أضف سؤال أو موضوع جديد          

اسعار السلع في موقع حراج

up 4 down 0
خالد 89 141
قبل 8 سنه و 5 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
 صباح الخير على الناس الصاحين الي لاوراهم دوام وعاطلين   ندخل في الموضوع
شباب نشوف في بعض الاحيان السلع التي يتم عرضها في موقع حراج بخصوص 
اكسسوارات السيارات والاسعار الفلكية التي يطلبها البائع بدبل السعر عن نفسي انا 
اعرف  سلع في السوق لايتعدى قيمتها 50ريال ويتم عرضها في الموقع بسعر 200
ريال هل اذا نبهت اخواني في الموقع عن اسعار القطع التي يتم عرضها بانها غالية
واسعارها في السوق زهيدة 
هل بذلك اكون قطعت رزق البائع؟؟؟
تقبلو تحياتي







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)

الموضوع مغلق


سيارات للبيع

الردود


المشكله يجيك واحد مواصفاته سوداني مو فاضي مثلا يسئل عن القطع يحصلها مثلا هنا 200 ومايدري انو برا 50 


up 2 down 0
ابوعابد_1414 1201
قبل 8 سنه و 5 شهر



بيض الله وجهك و البائع من حقه يربح لكن بحدود المعقول 


up 0 down 0
s.a.l.e.m 48
قبل 8 سنه و 5 شهر



حنا ماقنا ما يربح لاكن عارف انة برى رخيص ويقعد ماسك في السعر 
ويمكن الاسعار نخنلف من مدينة لاخرى ماحط شي في ذمة احد
وترانا كلنا محنا بطرانين علشان كل ماقال واحد سعر شرينا والا ماكان شفتونا نطاريد وراهم
 
 قال المثل (وش حادك على المر قال الي امر منة)


up 1 down 0
خالد 89 141
قبل 8 سنه و 5 شهر



يا اخي مشكلة الناس .. ما تقارن الأسعار
بس يشترون ..
ومسوين ان الفلوس ( الدراهم - القروش ) ما تهمهم ويلعبون فيها .. وهم يتسلفون وحالتهم حاله
ترى مب عيب ولا بخل ان الواحد يقارن الاسعار ويبحث قبل الشراء ... العيب انه ينضحك عليك بالأسعار الفلكيه وتتعرض للغش

و بعض الاحيان تلقى بائع جاد وربحه معقول او قليل ... و يبخسون سلعته




up 1 down 0
speed for ever 3707
قبل 8 سنه و 5 شهر



والله الي مختوم على قفاة مع نفسة يروح يسال ويدور واذا لقى اسعار الموقع ارخص من السوق 

يشتري ماحد يقلة لا  هلا ومرحبا  

 حبيت اهديكم هذا المقطع 
اذا قالوا مخزن فهو مخزن ماهم ربعنا  

http://www.youtube.com/watch?v=MFoHSDEZUQ8




up 0 down 0
خالد 89 141
قبل 8 سنه و 5 شهر



في العجله الندامه وفي التأني السلامه

لكن انا برأيي اننا نتعاون ونساعد بعض .. من باب ( أحب لأخيك ما تحب لنفسك ) .. يعني مثلا :

اذا لقيت اعلان وسعره مبالغ فيه مثلا بـ 200 أو ريال100 .. وسعر القطعه بالسوق 50 ريال
تتأكد أنها نفس القطعه بالضبط من كل النواحي ... ثم تقول لقيتها بالسوق بـ 50 ريال

ناس طماعه وجشعها ما يكفيها 20 ريال أو بالكثير 30 ريال ربح بكل قطعه اذا كان سعر القطعه 50 ريال ... لا لا لا

لازم يدبلون سعرها مرتين أو ثلاث أو أكثر

اعوذ بالله من الجشع والطمع

لازم نتعاون يا أخوان .. وهذا مب بخس سلعه بالعكس
بخس السلعه يعني مثلا القطعه سعرها بـ 50 ريال و ( تسومها بأقل من 50 ريال )

أما اللي يقول بخس سلعه وما أدري ايش وببلغ عليك الإداره ... هذا بيأثر على مصداقية وثقة الناس بالموقع
يعني لو كل واحد بالغ بالسعر ... ولا احد يقدر يقول شيء .. الناس ما راح تشتري من حراج ولا راح يدخلون الموقع ( بيغسلون يدينهم )

لكن اذا فيه ناس تصحح وتوضح للناس الأسعار ... بيصير فيه مصداقيه أكثر وثقة أكبر .. وبيزيد البيع والشراء في الموقع




up 1 down 0
speed for ever 3707
قبل 8 سنه و 5 شهر



Speed والله انك ملك ولا زياده على كلامك شي ابدا....


up 1 down 0
roro212 1420
قبل 8 سنه و 5 شهر



يا رجل الموقع كامل بكل ما فيه من سلع طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااير..
سيارات..اكسسوارات..جوالات...حتى العقااااااااااااااااااااااااااار..فيه فرق..

حنا اللي يهمنا السيارات..لأن الأغلب ما يدخل الا يدور سيارة أو يبغى يبيع أو يبغى يترزق الله..

الله يرزق الجميع من واسع فضله..لكن (((الطمع يذهب ما انجمع))

أنا أخشى أن يكون موقع حراج سبب في ارتفاع أسعار السيارات..وفعلاً حصل ذلك..يوم الجمعة الماضية في معارض خميس مشيط

كنت في المعارض مع أحد الأصدقاء..وكان يدور تاهو ..حصلنا لنا واحد 2007 استااااااندر..أبو كلب..
قال مسيوم بــــ82 ولا بعت..وقال بالنص هذا(((لو أنزله في موقع حراج بيجيب لي 90 وأنا أضحك))


بالمختصر..شكراً لكاتب الموضوع



up 0 down 0
sultan-07 2438
قبل 8 سنه و 5 شهر



انا عن نفسي موقع حراج ابيع فيه لاكن اشتري صعبة الا ماندر


up 0 down 0
فيصل بن سعد 356
قبل 8 سنه و 5 شهر



صباحكم قشطة ، كلن ع نيتة ، بس ضروري تنبه غيرك امر بمعرووووف ( بأدب اذا انت (متأكد) مثلا تقول سعرك عالي ممكن تتفاوض بالسعر ، والفهيييييم يفهم وانت تأجر بنيتك الطيبة


up 0 down 0
aziz..747.. 2420
قبل 8 سنه و 5 شهر