صوت طقطقه اثنا تشغيل الومينا 2006
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
يا اخون عندي لومينا 2006 يوم اشغلها وهي بارده تطلع صوت طقطقه
يمكن لمده 5ثواني بعدين يختفي من وش هاذا الصوت وهل هو مضر
إبلاغ
الردود
الزيت اذا كان ثقيل يتعب رمبة الزيت في نقل الزيت وياثر على عمل الصبابات وياثر ترشيحات على وجيه المكينه عشان كذه تلاحظ بعض السيارات كاتبين على غطى المكينه استخدم زيت درجة لزوجة 20-5 عان يريح الطرمبه في نقل الزيت ومايثقل عليها
0 0
0 0
كلامك صحيح من طرمبة الزيت بس وش السبب اللي خلى طرمبة الزيت تضعف في دفع الزيت ؟ ( الزيوت الثقيله ) وضحت الفكره
0 0
0 0
http://www.youtube.com/watch?v=-4B6Aw3Ej4o
تابع الرابط وجرب تستخدم نفس الزيت من الحاج حسين واذا ماراح الصوت عليك الخلف في طرمبة الزيت وبعدها حاول تستخدم زيوت موتور كرفت 20-5 او 30-10 عشان ماتتعب الطرمبه في نقل الزيت وتسهل عليها نقل الزيت بالسرعه المطلوبه
0 0
تابع الرابط وجرب تستخدم نفس الزيت من الحاج حسين واذا ماراح الصوت عليك الخلف في طرمبة الزيت وبعدها حاول تستخدم زيوت موتور كرفت 20-5 او 30-10 عشان ماتتعب الطرمبه في نقل الزيت وتسهل عليها نقل الزيت بالسرعه المطلوبه
0 0
كان عندي فورد مديل 2000 امريكي بعته وهو ماشي 380 الف وعلى استخدام زيت موتور كرفت 10-30 وماعمري طلع صوت عند بداية التشغيل علما انه الزيوت اللي كلها معادة التصنيع يعني كانت في الاول محروقه ويرجعون مره ثانيه يصفونها وينقوها وترجع جديد وارجع حطها فالمكينه اما موتور كرفت ( نصف تخليقي )
0 1
0 1
السلام عليكم ياخوان جميع كلامك صحيح حيث ان يكون ضعف في طرمبة الزيت
وان افضل زيت للومينا والكابريس بحيث انك ماتسافر كثير خطوط طويله وبسرعه فوق ال ١٦٠ هو زيت ١٠ -٣٠
وهذا الكلام من واقع خبره مكانيكيه تخصصيه في اللومينا والكابريس
ثاني اخوي صوت الطقطقه الومينا فيه جهاز التبخير الي فوق المكينه تحت الغطا البلاستيك
تاكد اذا ماهو منها اجل اتجه لقرب مركز وغير طرمبة الزيت قبل لا تعدم السبايك وتحتاج لتوضيب
وسعر شغل اليد تغير الطرمبه من ٥٥٠ الي ٦٠٠ ريال
لكم احلا تحيه ياخوان
3 0
وان افضل زيت للومينا والكابريس بحيث انك ماتسافر كثير خطوط طويله وبسرعه فوق ال ١٦٠ هو زيت ١٠ -٣٠
وهذا الكلام من واقع خبره مكانيكيه تخصصيه في اللومينا والكابريس
ثاني اخوي صوت الطقطقه الومينا فيه جهاز التبخير الي فوق المكينه تحت الغطا البلاستيك
تاكد اذا ماهو منها اجل اتجه لقرب مركز وغير طرمبة الزيت قبل لا تعدم السبايك وتحتاج لتوضيب
وسعر شغل اليد تغير الطرمبه من ٥٥٠ الي ٦٠٠ ريال
لكم احلا تحيه ياخوان
3 0
اخوي ابراهيم ابغاك تروح لمحل قطع الغيار وتشوف طرمبة الفورد وطرمبة اللومينا او الكابريس وراح تعرف الفرق
والكلام علي بداية رفع الزيت يكون ثقيل بعدين يخف ع الطرمبه يعني اذا كانت الطرمبه اساسا ضعيفه
هذي الحركه تقصر في عمرها
لكن اذا الزيت كان خفيف حتي وهو بارد يكون مافيه مشقه ع الطرمبه وتعطيها عمر اطول
وبختصرلك الوضع اقرا كتلوج السياره وراح تعرف كل شي
1 0
والكلام علي بداية رفع الزيت يكون ثقيل بعدين يخف ع الطرمبه يعني اذا كانت الطرمبه اساسا ضعيفه
هذي الحركه تقصر في عمرها
لكن اذا الزيت كان خفيف حتي وهو بارد يكون مافيه مشقه ع الطرمبه وتعطيها عمر اطول
وبختصرلك الوضع اقرا كتلوج السياره وراح تعرف كل شي
1 0
صحيح انا اقصد اللي ياثر على مل الطرمبه بعد فتره الزيوت الثقيله مع العلم فيه سيارات طقة ال 400 الف وماخربت طرمبة الزيت والزيوت الثقيله تحتاج كم وقت من الثواني عشان تتحرك بسرعه لكن مع زيوت 10-30 و20-5 الزيوت تتحرك بسرعه ولاتسمع اصوات في بداية التشغيل
0 0
0 0
عليك نور يا c2tt هذه اللي انا اتكلم عنه رغم انه الشعب ماخذين فكره غلط عن الزيوت ( وقت الصيف زيت ثقيل ) ( وقت الشتى زيت خفيف ) ولعلمك الاكسبدشن اللي مكينته 5.7 لاخر مديل نزل المصنع موصي باستخام زيت 10- او 20-5 ويحذر من استخدام زيوت ثقيله
0 0
0 0
الله يعطيكم العافيه وما ا قصرتم بجرب اغير الزيت و اشوف
0 0
0 0
السلام عليكم
يااخي الغالي غالبا يكون طرمبة الزيت
وغالبا يكون طبيعي بحكم بادر لكن طرمبة الزيت اذا ضعفت طلع الصوت
الافضل تروح تفحص ضغط الطرمبة عند محلات متخصصه للشفر وكثييره بالرياض عندك البريدي
بالنسبة للزيت اذا كان الموتر تحت 100 الف تستخدم 10 على 30
واذا كانت فوق الميه تستخدم 20 على 50 تدري مالسبب انا اقولك
1 - السيارة تحت 100 الف يكون حرق الزيت خفيف على ممشاة السياره ودرجة التبخر بالزيت بسيطه بمعنا لو الزيت مشيت عليه 6000 الف مثلا راح تحصله طبيعي وماتغير شي كثير داخل البلد عكسه بالسفر لو مشيت عليه فوق 4000 الف
2 - السيارة فوق 100 الف تبدا لزوجته تخف ولابد من استخدام 20 على 50 تكون لزوجته اقوى ويخفف ضغط المكينة ويهدي صوتها ويساعد على الاختراق بشكل ممتاز جدااا فيي غرفة الزيت
بالنهاية الله يبعد عنك المشاكل وترها بسيطه باذن الله ولاتستعجل افحص ضغط الطرمبة والله يوفقك
1 0
يااخي الغالي غالبا يكون طرمبة الزيت
وغالبا يكون طبيعي بحكم بادر لكن طرمبة الزيت اذا ضعفت طلع الصوت
الافضل تروح تفحص ضغط الطرمبة عند محلات متخصصه للشفر وكثييره بالرياض عندك البريدي
بالنسبة للزيت اذا كان الموتر تحت 100 الف تستخدم 10 على 30
واذا كانت فوق الميه تستخدم 20 على 50 تدري مالسبب انا اقولك
1 - السيارة تحت 100 الف يكون حرق الزيت خفيف على ممشاة السياره ودرجة التبخر بالزيت بسيطه بمعنا لو الزيت مشيت عليه 6000 الف مثلا راح تحصله طبيعي وماتغير شي كثير داخل البلد عكسه بالسفر لو مشيت عليه فوق 4000 الف
2 - السيارة فوق 100 الف تبدا لزوجته تخف ولابد من استخدام 20 على 50 تكون لزوجته اقوى ويخفف ضغط المكينة ويهدي صوتها ويساعد على الاختراق بشكل ممتاز جدااا فيي غرفة الزيت
بالنهاية الله يبعد عنك المشاكل وترها بسيطه باذن الله ولاتستعجل افحص ضغط الطرمبة والله يوفقك
1 0
يالغالي عندي نفس المشكله بسيارتي اللومينا أذا صخنت السياره يروح بس عرفته وصلحته هاذا صوت التكايات بس عاديه طبعا صلحته وراح الصوت
0 0
0 0
يالكسندر ودي افهم وش صلحت بالتكايات ومن هذا الي صلحها لك
لن ياكسندر تكايات السيارات الامريكيه من موديل ٢٠٠٠ وفوق وزن الكتروني
يعني مافيها ماجل للتصليح الا اذا كانت خربانه اتغير واذا كانت خربانه صوت الطقطقه يبق مايروح السياره بارده ولاحاره
تاكد من معلومتك يالكسندر
0 0
لن ياكسندر تكايات السيارات الامريكيه من موديل ٢٠٠٠ وفوق وزن الكتروني
يعني مافيها ماجل للتصليح الا اذا كانت خربانه اتغير واذا كانت خربانه صوت الطقطقه يبق مايروح السياره بارده ولاحاره
تاكد من معلومتك يالكسندر
0 0
يا اخوان نصيحة للجميع لوجه الله انا سيارتي هيونداي خبطت لاني كنت حاط زيت 20/50 والله على ما اقول شهيد فالحذر الحذر من هذه اللزوجة اعتقد انها ما تصلح الا للسيارات الكبيرة .
0 0
0 0
0 0
قبل 12 سنه و 7 شهر