أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكلة الحرارة و الرديت في الكابرس صابونة 92 ؟

up 3 down 1
yazeed alasmari 103
قبل 11 سنه و 9 شهر



عندي مشكلة الحرارة بالكابرس صابونة 92 , الظهر 10 دقايق الحرارة ع H 

و الرديتر يقطر لين م يفضى , 

مع العلم الرتيتر صلحتة مرتين , 

والمكيف 3 مرات ويخبط 

آرجوآ آلمسساعدة من آهل الخبرة وشكرآ 







إبلاغ إبلاغ



الردود


شف منوين التهؤيب وش المروحة وش وضعها والحرارة ماتطلع اﻻ بالمكيف وﻻ كيف وﻻ مع الزحمة واذا مشيت في خط ترتفع وﻻﻻ


up 1 down 0
ابوابراهيم ksa 1391
قبل 11 سنه و 9 شهر



اعتقد عمر السياره انتهى


up 2 down 4
abdulaziz7000 468
قبل 11 سنه و 9 شهر



المروحة غيرتها قريب , الحرارة بمكيف ولآ بدون 




up 1 down 0
yazeed alasmari 103
قبل 11 سنه و 9 شهر



للجميع أحلى لايك 
اخوي تسيخ ألديتر وتغير بلف حرارة ومويه أصلي وتشيك على أاليات كلها  وشيك على غطاء ألديتر والقربه .


up 1 down 0
al-aziiz 639
قبل 11 سنه و 9 شهر



اما أالمكيف
اسطوانة تتنظيف مع فلتر جديد وتشيك على أاليات والمواصير والثلاجة ماتكون تنسم وتشيك على التروسمات .


up 0 down 0
al-aziiz 639
قبل 11 سنه و 9 شهر



شف من الاقل للاغلي


up 0 down 0
ابوابراهيم ksa 1391
قبل 11 سنه و 9 شهر



اخوي انا استخدمت كابرس هو صح حرارته تبهذلك بسس شوف غير بلف حراره وسوي تسييخ للديتر ونظف اللديتر وعبيه موييه خظرراء


up 0 down 0
ahmmad1234 628
قبل 11 سنه و 9 شهر



^^^  شف طرمبة الموية وكيف تعرف انها كويسة افتح غطاء الرديتر والسيارة وهي توها شغالة وشف الموية تقلب معك وﻻﻻ وبعدين شيك علي تماتيك المروحة عن طريق انك تلف المروحة والسيارة طافية واذا تحس انها ماتدور اﻻ شوي تحس انها تحك في شي وﻻ تدور باكثر من القوة اللي دفعتها فيه معناته انها خربانه بعدين شيك علي الرديتر والليات اللي طالعة واللي داخلة وشيك علي الشكمان يمكن مسدود وﻻ مايطلع الهواء لكافي وقبل كل شي هل انت متاكد من العداد حق الحرارة يعني الموية تفور وتحس ان السيارة فيها حرارة 


up 1 down 0
ابوابراهيم ksa 1391
قبل 11 سنه و 9 شهر



وبعدها ماراح تشتكي من الحراره ^_*


up 1 down 0
ahmmad1234 628
قبل 11 سنه و 9 شهر



هلابك 

إذا الحرارة  ضربة H  وطول الموتر  شغال  أحتمال كبير  يكون  روس المكينة  أنشعرت  في هذي الحالة  لازم تخرط  روس المكينة 

وتأكد  من طبات  الماء  يمكن تكون  تهرب ماء أو تحتاج تغيير .

وتأكد من سلامة  الخراطيش   والقفيز .

تأكد من طرمبة  الماء  تراهاه تخرب من الداخل  وتطلع صوت مثل الخرفشة  وتجي خلف تماتيك المروحة .

وتأكد  من  تماتيك المروحة  إذا كان خفيف  يحتاج تغيير .

وتأكد الهواية  حقة الرديتر (البلاستيك) لازم تكون  سليمه على شان الهواء يكون يضرب في الرديتر مباشرة .

وتأكد من بلف الحرارة  يمكن يكون يقفل  مايفتح   وهو سبب في الحرارة  ويلزم تغييره .

وتأكد من نوعية الرديتر  فيه نحاس وفيه ألمنيو   والألمنيو بارد على الموتر   والنحاس 4 رصات  كويس  بعد .

وإذا الحرارة  ترتفع مع المكيف   ركب مروحة إضافية  تشتغل مع المكيف  وثبتها  على رديتر المكيف  في مقدمة الموتر 

والأفضل  مروحة مورسدس  وكتاوت  وفاصل  على شان تشتغل مع المكيف . 

تنبية  لاتركب  قطع غيار تجاري   أصلي  أو درجة أولى  الي مايسمى أمريكي .

إذا  شيكت على كل شي  ومانفع   أوزن البلوف  ترا  في الغالب  تكون هي السبب .


هذا والله أعلم  .


up 3 down 0
الصخيبري 394
قبل 11 سنه و 9 شهر



^^^^

يتبع   ونسيت  شي   لاتنسى  تنظف السرندل  عن أقرب   محل رديترات   .


وسلامتك .


up 2 down 0
الصخيبري 394
قبل 11 سنه و 9 شهر



يعطييكم العافيةة ومآ قصصرتوآ بشيك كل آلي قلتوةة 


up 0 down 0
yazeed alasmari 103
قبل 11 سنه و 9 شهر



أخوي كان معه LTZ 94 والحرارة مجننته ... في الاخير اكتشف ان القربة البلاستكية فيها شق وغيرها
 والحمد الله راحت الحرارة، العلبة الي تجي على اليسار اذا فتحت الكبوت
http://img.haraj.com.sa/userfiles30/2013-01-07/50eb093e1a3c7.jpg\
ولايك لا هنت ... :)


up 0 down 0
350_lover 22
قبل 11 سنه و 9 شهر



شوف الموية من وين تهرب يمكن طبة او لي مشقوق او من الطرمبة تهرب موية والأحتمال الاخير من الروس تهرب الموية وتطلع مع الشكمان بس اذا كان من الروس تفور على طول الموية حتى لو كانت فل


up 0 down 0
hoot2025 49
قبل 11 سنه و 9 شهر