أضف سؤال أو موضوع جديد          

اخواني هل صحيح في عصابه

up 3 down 0
abd837 76
قبل 11 سنه و شهر



اخواني هل صحيح هناك مجموعه عصابه يدخلون علي البيوت ويغتصبون ويقتلون


كل الناس يتكلمون عن هذا الشي هل هو صحيح







إبلاغ إبلاغ

الموضوع مغلق


الردود


ويقولون انهم من الجنوب


up 0 down 0
abd837 76
قبل 11 سنه و شهر



ايه نعم فيه اثيوبيين منتشرين بكل منطقة بالمملكة واقل واحد معهم معه ساطورة 


up 1 down 0
hamad2008 1557
قبل 11 سنه و شهر



صباح الخير جميعا

ايوه نسمع بهالخبر ومنتشر بس 
نبغى مين اكد لنا بمقاطع او ما شابه
والغريب ان لو فيه كان ع الاقل الشرطه المرور و و  يحذروا الشعب
مو كذا تتناقل الاخبار ونعيش بخوف بين الصدق والكذب
اتمنى من يثبت لنا هالشي
سواء صدق او كذب ؟...؟.
تحايتي للجميع

مشكور ااخوي على الموضوع


up 1 down 0
التسعاوي79 221
قبل 11 سنه و شهر



يا أخ ابراهيم شكلك تبي سياراتنا تروح الورش السيارات الحين بلستك ما تفيد بتروح السياره وهو ما جه شي.
اشك ان عندك ورشه وتبي تتكسب.


up 0 down 0
waeel alfife 374
قبل 11 سنه و شهر



الاثيوبيين هم الحبشيين من الدنيا دنيا و هم منتشرين بالذات عندنا بجدة ، ولا طر بيوم اعرف من وين جو ! توي اركز بسالفة التسلل !!

والله يكرمكم الوايتات حقت الصرف كلها اثيوبيه و تحوم بشوارعنا من ٢٠ سنة ولا فيه مشاكل ! لكن مادري وش القصد هالايام من تهويل الموضوع وان شاءالله نتخلص من العماله الغير نظامية سواء اثيوبيه او غيرها ، ..

والله الحامي


up 0 down 0
abdullah allh allh 54
قبل 11 سنه و شهر



نعم صحيح فيه..وهم منتشرين في أغلب مناطق المملكة...ولكن مشاكلهم وتجمعاتهم والضجة الإعلامية الحاصلة الآن بسبب المتواجدين في الجنوب..وصل الأمر إلى قتل و مضاربات وغيره..وخلال الشهرين الماضيين سمعت بالأخبار التالية:3 أثيوبيين اقتحموا منزل أسرة في المجاردة الذي كان يسكن فيه 3 نساء وشاب عمره 17 سنة.حاول الشاب مقاومتهم ولكنه أصيب بثلاث طعنات<<الكلام هذا في ((بارق))على ما أظن..وفي رجال ألمع مجموعة أثيوبيين اعتدوا على طفل وفقعوا وجهه بحجر مما سبب سقوط أسنان الطفل وجرح غائر في الفك وهو الآن في المستشفى..
3 إمرأة سعودية تطلق النار على مجموعة من الإثيوبيين في بللحمر بعد محاولتهم إقتحام منزل جارتهم<<الله يجعل والديها في الجنة..
4-شخص يلقي القبض على إثيوبيين وإمرأة تدعي أنها زوجة أحدهم في منطقة إسمها (حبكان) واللي يقهر إن الدوريات الأمنية صرحت بعدها بثلاثة أيام إنهم استطاعوا تحديد هوية الشخص اللي قبض عليهم ((وتم إيداعه في السجن))..!!!!!!!
5 في محافظة النماص إلقاء القبض على أكثر من 150 مخالف لأنظمة الإقامة..وكذلك إلقاء القبض على أكثر من 40 إثيوبي مجهول في محافظة تنومة
...كلمة حق لابد أن تقال..كل الشكر للجهات المعنية المهتمة بالأمر والتي تبذل جهود واضحة وملموسة لا يستطيع أحد أن يلاحظها إلا من كان يسكن في الجنوب وخصوصاً أهل الحجاز...((رسالة أتمنى أن تصل إلى كل مواطن))لا تدعم هذه العمالة المخالفة وذلك عن طريق تشغيلك لهم ولو كان بمبالغ زهيدة....أيضاً في حالة إلقاء القبض على أحد من العمالة المخالفة فقم بتسليمهم إلى أقرب مركز شرطة..وتذكر أننا مسلمون ولسنا ممن يهين الأسرى ويضربهم ويعذبهم أشر تعذيب حتى ولو كانوا مخالفين وحصل منهم ما حصل...والله أسأل أن يديم نعمة الأمن والأمان على هذه البلد وأن يكفيها شر كل ذي شر وصلى الله وسلم على نبينا محمد000(((رفعت الجلسة)))




up 0 down 0
sultan-07 2445
قبل 11 سنه و شهر



يا اخوان انا من محايل عسير يعني من قلب الجنوب ما انكر ان في اثيوبيين لكن ماهم كما صوروهم الاعلام انهم يغتصبوا ويسرقوا جرايمهم المعروفه هي صنع الخموروترويجها ورجال الهيئه ما قصروا قاعدين لهم بالمرصاد اتمنى الا ننجرف خلف الاشاعات //// حمى الله بلادنا من كل سوء


up 0 down 0
abct330603 393
قبل 11 سنه و شهر



ياراجل اليوم في السامر جنبنا اثيوبيين شردوا من قسم السامر وقفلوا الطرق وزحمة و قلاقل من من وين طلعولنا


up 0 down 0
ابو عبدالله احمد 3530
قبل 11 سنه و شهر