أضف سؤال أو موضوع جديد          

ولا زال ابوجميل يشتري الاخبار الكاذبة بصحيفة سلق

up 14 down 13
YASSER505 4174
قبل 11 سنه و شهر



قبل كم يوم جايبين صورة حادث قديييييم لجمس بصحيفة عاجل وقالوا هذا قبل يومين لجمس علق المثبت وشالوا حقوق عاجل

انا لا اظلم احد

لكن عديمي الذمة مسئولي صحيفة سبق ,,, يبيعون الاعلانات على شكل اخبار واشهر زبون لديهم هو جان برقر ثم الاتصالات ثم لطفي بيك
..

تفضلوا كذبة الموسم




عوض الفهمي- سبق- الليث: أنقذ مطب صناعي مواطناً سعودياً وأسرته من كارثة مساء اليوم الخميس بطريق الساحل، بعد أن أصاب مثبت السرعة في سيارته عطل على سرعة 140 كم.

وتمكّن المواطن أثناء اقترابه من نقطة تفتيش الغالة "30 كلم شمال الليث" من إيقاف المثبت بعد اصطدامه بأول المطبات الصناعية بالنقطة، وسيطر على سيارته.

وكان المواطن المتجه من جدة إلى المنطقة الجنوبية يستقل سيارته "جمس يوكون" 2011، وثبّت السرعة على 140 كم، إلا أن مثبت السرعة علق، ولم يتمكن من إيقاف سيارته.

واستقبلت قيادة أمن الطرق بالساحل بلاغاً من المواطن، يفيد بأنه فقد السيطرة على سيارته بسبب مثبت السرعة، بالقرب من المجيرمة شمال الليث.

وتوجهت دوريات أمن الطرق للتعامل مع البلاغ، وأفسحت الطريق أمامه، وتم إبلاغ مرور الليث والدوريات الأمنية لفتح إشارة مدخل المحافظة.





اكاد اقسم بأن هذا الاعلان مدفوع


أو


أو

صاحب السيارة كذاب ووراه حملة تهريب او حشيش او بلا


اجل جمس يعلق ..!!









إبلاغ إبلاغ

الموضوع مغلق


الردود


صحيفه سبق صوت للمواطن غصب عن كل حاسد ديس لايك موضوع ممل جدا كل شوي أخبار هذا اليماني ابو جميل 


up 0 down 3
كبار الشخصيات -18
قبل 11 سنه و شهر



سبق وضح ميولها من زمان وانا حذفو عضويتي لنه ناقشتهم كذا مره بخصوص تعليق المثبت السبب والي كشفهم انهم ينشرون اشاعات عن الشركات الاخرا لتغطية ابو جميل ونصبه ومشاكل مثبت السرعه انه لما يعلق سياره من سيارات تايوتا مايتجرؤون ويكتبون كامري او فكس ار لكن تلاحض انهم شوي فورد موديل حديث جمس سوبربان سوناتا لكن تايوتا يكتبون سياره من نوع صالون او من نوع جيب الشي الاخر سبق ترا نص اخبارها مفبركها وغير صحيحه 


up 1 down 0
princ 18875
قبل 11 سنه و شهر