أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكله ساعدوني بحلها

up 5 down 1
قاطع الركيب 16
قبل 11 سنه و 7 شهر



السلام عليكم ورحمة الله يا اخوان عندي كابرس مديل 79عليه مكينة 350 وجننتني بالحراره وترجع المويه من الرديتر الى القربه ماخليت شي ماغيرته رديتر عريض وطرمبة موية وليات مويه وتماتك مروحه دبل حق جمس وقربة الموية واخر شي سويتة غيرت روس المكينه مع العلم ان الحراره في البلد طيبه نوعا ما ولكن اذا مسكت خط ترتفع على الربع واذا قربت السرعه من 180-200 تطلع قبل النص بشوي مع العلم اني مركب لها مراوح خلف الشبك الامامي اخر شي وزنت بلوف والى الان المشكلة افيدوني







إبلاغ إبلاغ



الردود


ارتفاع الحرارة مع المشي له سببين الاول طرومبه المويه فيها ضعف او ما توصل المويه بشكل كافي الى المكينه وتحصلها متأكله من الداخل ,,,,, الثاني راس المكينه فيه شعر خفييف وتحتاج مسح راس المكينه مع تدبيل وجه الراس ,,........ وما انصحك بالسرعه الزايدة خصوصا بسيارة قديمة والله يسهل امرك ..


up 2 down 0
سيف الهاجوس 913
قبل 11 سنه و 7 شهر



حبيبي احيان يكون مشكله بالساعه او عداد الحراره . غيره وشوف دامك وصلت لجميع الحلول ولا فيه فايده
اتوقع ان موترك حاط فيه عداد حراره اللي يبيعونه محلات القطع اللي لونه اسود , غيره وجرب وشوف


up 2 down 0
عـادل عبدالله 4751
قبل 11 سنه و 7 شهر



شيك على غطاء الرديتر


up 1 down 0
asalami 2179
قبل 11 سنه و 7 شهر



دامك غيرت كل هذا باقي عندك أشياء مهمات لازم تتأكد منها والحراة كذا ليست طبيعية
1- غطاء الاديتر غيره ( لاتستهين فيه شريط اذا خرب يلعب في الحرارة )
2- احتمال عند سدد في الشكمان حتى لو تلاحظ ان السياره طبيعيه داخل البلد مع الضغط يسبب حرارة اذا كان به سدد
3- اغسل الشبك حق اديتر المكيف احتمال يكون مسدد بأتربة ويكتم الهواء
4- تأكد من وجود الهواية اللي بين الرديتر والمكينة
4- وزن الديلكوا ( هذا مهم جداً جداً )
وترا رجوع الموية للقربة عادي وطبيعي وانا استخدمت كوابرس كثير وحتى مع ممشى 180وتحت ما تتعدى الربع حتى في عز الحر ومع المكيف


up 4 down 0
ابو راكان تبوك 956
قبل 11 سنه و 7 شهر



هههههه ابراهيم عليك طلعات ، والاكسنت الي يطبقو طبلونها هذي ماعليها ذنوب ،

مالقيت الا 79 الي مايعرف يمشي الا طبلونه الله يسامحك ويغفر لنا ،

عموما شيك ع الهديرز والكنداسة والشكمــــان مخرج العادم كامل وان شاء الله تنحل مشكلتك


up 2 down 0
aziz..747.. 2421
قبل 11 سنه و 7 شهر



والله الكبرس ماحد يعرفه الى الي مسكه خطوط قوه وتسارع وسرعه مو طبيعيه ورساوه ولا مثلها حتى بالفورد نفسه الى القديم تحسه ماسك الارض مزبوط لو تقعد تسحب فيه ماحاص مره رهيبه والحراره اخوي كان عندي90بكس زيك غيرت الي مايتيغر وبالنهايه بعته ماعرفت مشكلته اعتقد اخوي من اسباب الحراره الطرمبه عندك يمكن تعبانه ووجوه راس المكينه ركب اصلي وكاله جي ام لاتركب اي سي ديلكو هاذا الي بقولك اياه موفق


up 0 down 0
احمد شريف 3175
قبل 11 سنه و 7 شهر



والله الكبرس ماحد يعرفه الى الي مسكه خطوط قوه وتسارع وسرعه مو طبيعيه ورساوه ولا مثلها حتى بالفورد نفسه الى القديم تحسه ماسك الارض مزبوط لو تقعد تسحب فيه ماحاص مره رهيبه والحراره اخوي كان عندي90بكس زيك غيرت الي مايتيغر وبالنهايه بعته ماعرفت مشكلته اعتقد اخوي من اسباب الحراره الطرمبه عندك يمكن تعبانه ووجوه راس المكينه ركب اصلي وكاله جي ام لاتركب اي سي ديلكو هاذا الي بقولك اياه موفق


up 1 down 0
احمد شريف 3175
قبل 11 سنه و 7 شهر



اخوي السيارات القديمه لديترها نحاس والنحاس يمسك حرارة ولايبرد بسرعه مع المشي حتى لوكان ٤ صفوف  
عكس السيارات الجديدة والي يكون لديترها المنيوم وعدد ٢ صفوف 
لأن الالمنيوم يبرد بسرعه وبمجرد تشتغل مراوح التبريد او تمشي بالسياره ويضرب فيه الهواء تشوف الحراره نزلت على طول


up 3 down 0
hussain4 854
قبل 11 سنه و 7 شهر



حرام عليك يا شيخ 200 بكابريس 79 الله يعينك و يسترها معك ..


up 0 down 0
shadowz33 1098
قبل 11 سنه و 7 شهر



فك الديلكو ووضبه كامل وسقط عند واحد خبره الديلكو مو كل واحد يسقط صح


up 0 down 0
ق ق س 342
قبل 11 سنه و 7 شهر