أضف سؤال أو موضوع جديد          

كم يسوى بليزر 2003

up 0 down 1
mohamed.meged 63
قبل 8 سنه و 9 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام اريد معرفة كم يسوى سعر سيارة بليزر 2003 تحتاج ماكينة وكم سعر الماكينة ؟
واخيرا هل تنصحوني بها ام لا ؟
جزاكم الله خيراُ







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


المثل يقول اسأل مجرب وماتسأل طبيب كثير من الناس يفتى ويقولك ابعد عن السياره هذه هل هو جربها ؟ ام سمع من احد ان اردت 
استخدم جيب امريكى ( بليزر. انفوى. اكسبلوار .اكاديا .يوكن. تاهو .سوبر بان )لاكن ارخصهم بليزر


up 0 down 0
0500920020 98371 7
قبل 8 سنه و 9 شهر



البليزر والإنفوي نفس المحركات الفرق فقط في الديكور مثل اليوكون والتاهو ومثل الأكاديا والترافيرس لكن الشريطية للاسف ضحكوا على الناس


up 0 down 0
أبو عبادة 4852
قبل 8 سنه و 9 شهر



جزاكم الله خيراُ
ما قصرتم يا اخواني
ولكن المعروض علي موديل 2003 بمبلغ 11000 وتحتاج ماكينة فهل هذا السعر مناسب ام لا ؟ وهل طع غيارها متوفر ورخيصة ام غالية ؟ وكيف مصاريفها بشكل عام ؟
بارك الله فيكم



up 0 down 0
mohamed.meged 63
قبل 8 سنه و 9 شهر



مبلغ 11 الف تقيسه بحاله السياره البودى سمكره رش حاله الجير الدفرنس السياره محتاجه جلد مقصات مساعدات كفرات يعنى حاله
السياره العامه ان كانت تحتاج شئ غير الماكينه بتكون غاليه شويه لاتستعجل ع البيعه ممكن راعى السياره ينزل لك من ال 11 
ربى ييسر لك امرك.


up 1 down 0
0500920020 98371 7
قبل 8 سنه و 9 شهر



اخوي نصيحه لوجه الله ابعد عن البليزر ومشاكله عندي واحد مافيه قطعه مكيانكيه الا غيرتها من دينمو ومبروسر وكلتش مروحه وكثيييير السياره فيها مشاكل بالكهربه .


up 0 down 0
صالح بن صالح 121
قبل 8 سنه و 9 شهر