أضف سؤال أو موضوع جديد          

لومينا _ كابرس شيفروليت _

up 2 down 0



بسم الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصلى الله وسلم على رسولنا وحبيبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم اول شيء جمعة مباركة على جميع حبايبي الاعضاء وعندي سؤال يدور في بالي من زمن حبايبي هل البور الي في اللومينا والكابرس السته سلندريعمل فرق في ادأ المكينة والعزم واش وظيفتة بالظبط في هل السيارات ارجو ..الافادة ولا يهونون جميع الاعضاء وعلى راسي كلكم وانا من بعدكم ياحبايبي استدعي الجنرال 2012 لخبرته ودرايته بهالنوع من السيارات وشكراً لكم جميعاً على قرأتكم وصبركم ولكم جميع كامل احترامي~~







إبلاغ إبلاغ



الردود


يجيك جنرال2012  مقلع ومطفي نوره ويجاوبك ^_* 

انا من ناحيتي البور يعطي عزم وماتحس فيها الى بمكينه v8  




up 1 down 0
سكودر 14929
قبل 12 سنه و 6 شهر



مشكور حبيبي سكودر وعلى راسي من فوق ..


الباور يأخر تعشيقة القير وينفع بالمقاومات *-*


up 1 down 0
أهل القلوب الرحيمة 1150
قبل 12 سنه و 6 شهر



انا عندي سته ما احس بأي فرق


up 1 down 0
stop my top 131
قبل 12 سنه و 6 شهر



جاكم متلثم مسوي خبره هههههههههه 
الله يرفع مقداركم سلمتو ولايهينكم يارب

يانظر عيني الباور وجد كادعام للعزم اي بمثابة مقوي للعزم  علم .... علم

الباور وجوده بالاساس في تقوية العزم نعم بوظيفة كالتالي يعطي السيارة ضغط اطول وقوة في الار بي بحيث يمنعه من التبديل من نمره الى نمره الى بعد ماياخذ العزم القوي له  .. علم ... علم

ناتي لفرقه عن السته والثمانيه ::
السته عزمها بالباور يساودي دعسة الرياضية للثمانيه بدون باور شف الفرق كيف يعني 

الكابريس ولايهون اللومينا فيها ثلاث دعسات 
1 عادية 
2 فجائية (البنس لاخر شي تقريبا ) 
3 رياضية (مع الباور )
علم .... علم

الدعسة بالباور لثمانية لاتعليق السائق يحس بحماس والركاب معه شي متعب اقلاع لان الثمانية نظام الالكتروني للبنس ينزل العداد الضغط لين راس 7 بالعداد الار بي 
عكسه بالسته يقفل على 6 بحكم اتساع المكينه  ...علم .... علم 

الباور انا مستخدم للكابريس ماقد ضغطته الا مره لماذا لاني لاحتاج كثير فوائده الحتميه كالتالي 

أ- التجاوز الطارئ 
ب - قوة الدفع اثناء القيادة بمرتفع شاق (وهذا ناادر تحتاجه لان عزم الموتر مايحتاج للفئتين السته والثمانية)

اضراره كالتالي 
كثرة استخدام يتعب القير لان مجرد الضغط على الازرار خلاص الكمبيوتر يغلق حساس القير ويشتغل حساس الباور ويمكن يتعب الحساسات مع الوقت (هذا للي يستخدمه كثييير )  ... علم .. علم

الباور يستخدمونه الشباب في القومات والتسارع وهو بالاصح ليس للتسارع قد يكون مدعم لقومة السيارة في احيان كالتجاوز كما ذكرت ولكن ليس للتسارع

علم .. علم

طريقة استخدامه اكبر خطا استخدامه من 0 لانه يجهد الجربكس بشكل متعب اغلب المستخدمين يستخدمونه على سرعة 40 ويبدل تخيلو على 140 للثمانية سلندر وعلى 120 للسته شوفو تبيدل القير يعني من 40 للثمانية سلندر راح يقفل على 260 في 14 ثانية اذا كان عزمه صاحي
وبالنسبة للسته يقفل في 25 ثانية للبارو  علم ... علم

يعني هو استخدامه الخاطي مضر ولاتحتاج بحكم قوة الكابريس اصلا والقوي الله ..علم ..علم 

طبعا الثمانية بحكم قوته يكون عداد الضعط مايجهد المكينه اي انا امشي مرات 200 ماشاء الله عداد الضغط ماوصل 4 شف عكسه بالسته سلندر تمشي 200 المكينه يكون عدادها على 4 وزيادة خط وهذا مقياس حقيقي للفرق يعني اي بمعنى بالسته قد يكون ضرر الباور اغلب عكسه بالسته ..علم ... علم

طبعا الشركة منعة السته من 2011 واصبحت تنجب ابنائها الحلوين (الوحوش) بسعة 6 لتر لانه هذا وزن الكابريس الحقيقي علم...علم

الان بعطيك روابط وانت شف الفروق وطبقها بكلامي ياعسل 

هذا رابط  لمطابقت كلامي هذا تسارع لكابريس 6 لتر وليس اس اس ال تي زد (يقفل عداد الضعط على سته بدون باور والثانية 15 كما ذكرت فوق 200 وهو من 0 وليس من 40) ارجو ملاحظة كتم المكينه علم ...علم

http://www.youtube.com/watch?v=PiJw8o5wBdQ&feature=related

**************************************************************************************************

وهذا رابط طول الله عمرك لكابريس 6 لتر باور وليس عليه ايت برمجه ولكن لاقوة الا بالله عزمه وحش
http://www.youtube.com/watch?v=XU4YAfQWkrA&feature=related
********************************************************************************************
ورابط ايضا لدعسة ثمانية سلندر بدون باور بالدعسة العادية فقط يعني دعسته العادية 
http://www.youtube.com/watch?v=07bPzI2vOwY&feature=related
*********************************************************************************************
هذا كابريس 8 سلندر باوووور شف متى يبدل الار بي على 6.50 
http://www.youtube.com/watch?v=GTup8fuJ21o&feature=related
**********************************************************************************
الان هذا سته سلندر عشان يبين الفرق بالباااور لاحظو على سبورة جنب الدي بالشاشة 
http://www.youtube.com/watch?v=tdsNu-dcuEA




بالنهاية اشكرك اخوي على اطارئك لي ولاهي غريبه عليك ولايهنون الاخوان بيض الله وجيهكم يوم تبيض وجوه وتسود وجوه 

بالنهاية حبيت ابين الموضوع بالكامل ولك تحياتي ياعسل وشاكر لكم ودكم وشهادتكم اعتز فيها شكرا 

لاتنسون تشوفون "ردود اليوتيوب هع هع ومعجبين الشفر "



وهذا الرابط هدية لكم هع هع 

http://www.youtube.com/watch?v=aYWje0mrf2c&feature=related 



up 2 down 0
الجنرال2012 6587
قبل 12 سنه و 6 شهر



^^^

الا يرزيد من قوته الفعلية و100%

الباور يزيد من قوة ضغط البساتم وغلق الاربي له يفرق وليس فقط لتاخير النمره الى نمره شرطين لاثالث لهم

لان الكابرس له دعسة مجنوووونه والي هي من اعلى النبس هذا مايشحط على طول لا !!!
هذا طول الله عمرك يخلي الموتر يرجع نمره وهذي الدعسه جااامده

ولاتنسى اكبر خطا استخدام الباور مع التراكشن مانع الانزلاق لانه يحجر للموتر مايحوس وبالعكس الباور يخليه يحفر حفر

لاتنسى الابور والمانع الانزلاق لايتفقون ابدا اذا فكيت المانع خف الضغط على نظام الخلفي للدفرنس مايحجر 

شكرا


up 0 down 0
الجنرال2012 6587
قبل 12 سنه و 6 شهر



بيض الله وجيهم جميع وجزاكم الله الجنة..