وش اسباب احتراق الكلتشات في الجيربكس
0
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله...
لاحظت من فترة اني إذا مشيت مسافة طويلة تطلع من فتحات المكيف ريحة زيت القير
مع ارتفاع الحرارة و يوم اوقف السيارة بعدها افك الكبوت يطلع دخان ابيض
والزيت في الكارتير يضخ ويغلي من الحرارة
الجيربكس نوع 700R4
تحياتي للجميع .
إبلاغ
الردود
feroo li
ولا يهمك
جاري التعديل...
0 0
ولا يهمك
جاري التعديل...
0 0
بإختصار وبدون كثرة كلام ارتفاع حرارة الزيت داخل القير - ذهاب لزوجة الزيت - نقص زيت القير- سوء الإستخدام
0 0
0 0
زيت القير يتحاج تغيير
او مبرد القير في مشكله
0 0
او مبرد القير في مشكله
0 0
ركب مبرد زيت قير .. اضن عند ترايستار ب 450 مع التركيب وشف حل لمشكلتك اولا وثم ركب مبرد زيت قير
0 0
0 0
مثل ماقالوا الاخوان شيك على تبريد القير عندك مشكلة فيه وتفقد المواصير لايكون فيها تهريب او انسداد
النقطة الاهم الدعس الجامد والقوي
على النمرة
او مايسمى مزاجا
باستسراع النمرة وطلب التعشيق بصورة اسرع هادا سبب لحرق الكلشتات
واكثر شي الحركة هادي يسووها الشباب عند الانطلاق من الاشارات او من وضع الوقوف او في المطارحات والقومات
0 0
النقطة الاهم الدعس الجامد والقوي
على النمرة
او مايسمى مزاجا
باستسراع النمرة وطلب التعشيق بصورة اسرع هادا سبب لحرق الكلشتات
واكثر شي الحركة هادي يسووها الشباب عند الانطلاق من الاشارات او من وضع الوقوف او في المطارحات والقومات
0 0
ا خي في الله تبريد زيت الجير في الرديتر فاي ارتفاع في حراره المكينه يؤثر على الجير والامر الثاني ان اغلب السائقين يغفلون عن تغبر وضع الجير خصوصا في الارتفاعات او النزول منها وهذا يؤثر في ادائه وطول استخدامه
المر الاخير تغبر الزيت الدوري كل 30 الف مع الفلتر يجعل ادائه ممتاز ويغنيك عن الكثير من المشاكل
0 0
المر الاخير تغبر الزيت الدوري كل 30 الف مع الفلتر يجعل ادائه ممتاز ويغنيك عن الكثير من المشاكل
0 0
مثل ماقال اخوي ferooli ونفس كلام الشباب
اول الاسباب اهمال او تأخير في تغيير الزيت وفلتر القير المفروض كل 30 الف يتغير
خصوصا اصحاب قير 4 نمر المفروص 25 الف انا استغرب في ناس يمشون بالزيت فوق 100 200 الف
نوع زيت وفلتر القير اكثر الي بالمحلات تجاري وهذا يعدم القير ويحرق الكلتشات
الدعس المفاجئ بالنمر0 و 40 هذا يعدم القير
الوقوف الخطا بالمرتفعات والمنحدرات بدون سحب البريك اليدوي (( الجلنط)) يعدم القير
0 0
اول الاسباب اهمال او تأخير في تغيير الزيت وفلتر القير المفروض كل 30 الف يتغير
خصوصا اصحاب قير 4 نمر المفروص 25 الف انا استغرب في ناس يمشون بالزيت فوق 100 200 الف
نوع زيت وفلتر القير اكثر الي بالمحلات تجاري وهذا يعدم القير ويحرق الكلتشات
الدعس المفاجئ بالنمر0 و 40 هذا يعدم القير
الوقوف الخطا بالمرتفعات والمنحدرات بدون سحب البريك اليدوي (( الجلنط)) يعدم القير
0 0
المهم الاسباب هي
1- عدم تغيير الزيت بانتظام لو التأخر في تغييره
2-انك تحرق ع النمرة
وفي اسباب ثانية بس ذا اللي اعرفه..
____________________________
0 0
قبل 11 سنه و 4 شهر