لبعض حلول تبريد المكيف لصحاب الامريكي v8
إضغط هنا للإخفاء
طبعن انتم عارفين حراره والاجواء الاروبيه الحاره بوقت الصيف وضهريه توصل حراره 50
وكل عارف سيارات حجم مكينه اكبر تحتاج تبريد اكثر
1_عدم الدعس والتسارع المفاجئ للسيارة افضل شي انك تمشي بالهدوء علشان ماترفع من حرارة المكينه والقير ولاتخلي اصحاب الياباني يستفزونك علشان تدعس لأن لو دعست بالمقابل راح يكون المكيف حار
علشان كذا تشوف اصحاب اربعه سلندر مرتاحين
2- التأكد من عدم وجود تهريب في ماء الرديتر مع التأكد بأن يكون نص ماء مقطر ونص ماء حمراء او خضراء اصليه
3- برمجة المراوح بحبث إذا شغلت المكيف تكون المراوح شغاله على طول دون توقف
4- التأكد من قوة دفع المراوح ولا يكفي ان المراوح تشتغل يدل على ان المراوح سليمه
5- مراقبة العداد الالكتروني للحرارة الحرارة المفروض تكون بين 100-94 حتى لو كان الجو حار وفي الظهر
6- تركيب مروحه اضافية في امام الرديتر وتشغيلها عند تشغيل المكيف
7- هذي الخطوة مهمه وهي تركيب فريون اصلي امريكي لازم اللي يركب لك الفريون تكون واثق فيه لأن بعضهم مايخاف الله يحط لك فريون تجاري على انه اصلي وبصراحه صعبه تعرف ان الفريون اللي يحط لك اصلي او لا لأن في البداية تحس المكيف بارد لكن يومين ويرجع الوضع كما كان مش بارد بسبب ان الفريون مش اصلي
8- الكومبرسر لازم يكون اصلي اصلي ابوه اصلي جده اصلي
9- يفضل في حال ارتفعت حرارة السيارة فتح الكبوت على وضع السيفتي لكن لا يسرع كثير يكفي 100 لاتخافون
ماراح يطير الكبوت إلا إذا كان هناك هواء قوي يفضل السرعه 70-80 فقط
وايضاً خلع الشبك الامامي لإعطاء نتائج اكثر من ممتازة
10- تشغيل المكيف على السرعة الاولى فقط حتى لو كان في البداية حار مش مشكلة اصبر 5 دقايق بالكثير 10 دقايق وراح تشوفه بإذن الله بارد ولا تحاول ترفعه للدرجة الثانيه يكفي توجيه فتاحات المكيف عليك وراح تحس بالبرد
11- يفضل وضع عازل حراري على النوافذ السيارة للمساعدة على التبريد السريع
12- اغلاق المكيف الخلفي إذا لم يكن هناك حاجه له
13- وضع درحة حرارة المكيف على 20 درجة مئوية ولا تحطه على (c) هذا الخيار في المكيف الالكتروني اما اصحاب العايدي مش موجود عندهم ذا الخيار
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
أصلا الأجواء اللي عندنا تدمر السياره كامله , ومن أهمها المكيف , سبحان الله المكيف نعمه من الله والمفروض نحمد الله عليها ونقدرها ..
الحمدلله , ثاني شي والله إن اجوائنا ماينفع معاها تظليل ولا غيره , قسم ان الشمس تدخلك من كل مكان , ممكن يخفف من الحراره شوي ..
تحياتي لك ..
0 0
لك أحلى للايك
0 0
0 0
من تجربتي على ال٨سلندر ركبت فلتر رياضي الي يسحب من الشبك ووفر مساحة بين المكينة والمراوح لحركة الهواء
لاحظت فرررررق كبير بنزول الحرارة وبالنسبة
وفية حركة تساعد ولو بشكل بسيط ان بطارية السيارة توصل لها أسلاك وتتثبت بالشنطة
الميزة موجودة باللومينا من وكالتها وممكن تترهم
وفية الصاجه الي تحت المكينة تحمي من الماء وتساعد على الانسيابية للسيارة ان وجدت
يفضل تفكها ولا من كثر الأمطار الي عندنا وشكوورا
0 0
ابو مراد العوفي لا مايسوي حراره الي يسوي حراره الهدرز التجاري او الدبات الصينيه التجاريه
الافضل تشتري من ماركه عالميه وتتحمل حراره نفس مقانا فلو وغيرها من شركات عالميه
1 0
قبل لا تعبي الفريون
خذ انبوبة الفريون واقراها
الاصلي مكتوب عليه صناعة انقليزي او أوربي رقمه 132a قيمة الانبوبة لوحدها 1300 ريال
وتعبية السيارة ب 200 ريال
ايضا لا تنسو نظام عزل مواصير الفريون الباردة بعازل انا ركبته عندي
والحمد لله التبريد روووعة مشاء الله
0 0
بالنسبه لي عندي هدرز شورت استرالي ولا فرق الحراره
وملاحظة
لاصحاب اللومينا خاصه
فكووووو الشبك والله ان الشبك دماااار ومايدخل هواء فكو وجربو
0 0
هههههههههههه
مو لدرجة المشي والكبوت مفتوح عاد ههههه
سبق وجربت شلت الكبوت كله ما فاد ابداً.
لكن الحرارة ما تصير الا بسبب مشكلة او مشاكل مجتمعة.
كنت سابقاً أعاني من بعض الحرارة في المكينة، ولكن بعد تركيب رديتر جديد صيني وتعبئة موية موتور كرافت أصلية خضراء وتركيب طرمبة موية جديدة أصلية وتغيير جميع وجيه المكينة الحرارة اختفت ولله الحمد في أشد درجات الحرارة توصل فقط للثلث يعني للحرارة الطبيعية.
طبعاً مركب بلف رياضي والمراوح مبرمجة تشتغل دون الربع.
0 0
0 0
قبل 11 سنه و 4 شهر