أضف سؤال أو موضوع جديد          

امن وامان الجزء الثاني تفضلوو

up 15 down 5
lolo-ss 4527
قبل 5 سنه و 8 شهر



نجا مواطن وعائلته من حادثة مهاجمته واستيقافه بواسطة قُطّاع طرق يحمل أحدهم سلاحاً في الأيام الماضية بالقرب من محافظة الحريق.
 
وروى لـ"سبق" المواطن "ع. م" تفاصيل الحادثة بقوله: "كُنت أسير برفقة أسرتي يوم السبت الماضي على طريق "نساح" غرب محافظة الحريق، لأتفاجأ بتوقّف مركبة من نوع "هايلكس" في منتصف الطريق، وبجانبها ثلاثة قُطّاع طرق أحدهم يحمل سلاحاً نارياً، وأغلقوا الطريق طالبين مني التوقّف على الرغم من سرعتي العالية".
 
وواصل قائلاً: "عناية الله أرشدتني لسلك الجانب الترابي للطريق دون تعرّضي لأي أخطار، وابتعادي عنهم دون ضرر، وسط نداءاتهم المُتكرّرة بمطالبتي بالتوقّف".
 
وأضاف: "كان ذلك في الرابعة فجراً، وهاتفت شرطة محافظة الحريق، إذ أوجد في حدودها الإدارية، لتتجاوب على الفور، وتبدأ بالبحث عن الجُناة، ولكن دون جدوى بعد اختبائهم بشكلٍ مُفاجئ".
 
وأضاف: "سجّلت بلاغي بشكلٍ رسمي لدى شرطة الحريق، والتي بدورها عممت البحث عنهم على المناطق المجاورة، وتلقيت اتصالاتٍ عِدة من شرطة منطقة الرياض، وما زالوا يُتابعون القضية حسب قولهم".
 
وختم المواطن حديثه لـ"سبق" بقوله: "الحمدلله لم أصب بأذى.. وروّاد هذا الطريق يعلمون انتشار قطّاع الطريق به دون أي رادعٍ لهم".
 
وقال أيضاً: "رسالتي أن يُدعم الطريق الذي يفتقد للمراكز الأمنية والإسعافية بفرق لأمن الطرق، وإيقاع العقوبات بحق المُروّعين للآمنين".
23



طبعا هالموضوع تكمله لموضوعي الي قبل يومين عن الامن والامان وهالاسطوانه الي متكرره من البعض 
وبنفس الموضوع فيه ردود الا الان مقتنعين بان الامن موجود وانه من الدوله 
اتمنى هالاسطوانه ماتتكرر علينا يا اخوان حناا بغفلله اصحو وكل واحد ينتبه على نفسه 

وهذا الموضوع الاول وفيه وجهات النظر

http://chevrolet.montada.haraj.com.sa/22261/%D8%A7%D9%84%D9%8A-%D9%8A%D9%82%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%87%D9%85-%D8%B4%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%86-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%85%D8%A7%D9%86-%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D9%84-/







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


لا تجيبلي روايات اتوقع انك انت ما قريتها كلها , مافي امل نقارن اليوم بالماضي , وفعلا كفر النعمة يزيلها , وقل ما نعمة زالت فعادت , والحمد لله على الامان الي من الله , والدولة اكيد سبب ,

لكن انا اتكلم عن نقاط ثانية كثيرة ما جاوبتني على اي وحدة فيهم مثل الازدحامات والشوارع المكسرة والعمالة الوافدة المخالفة ودخل الفرد القليل جدا بالنسبة لعدد السكان الضئيل جدا جدا مقارنة بمساحة المملكة العربية السعودية الي مساحتها تساوي بريطانيا 10 مرات وفي ذات الوقت سكان بريطانيا اكثر من سكان السعودية بالضعف ! ورغم ذلك شوف المعيشة الي يعيشونها , ما سألت نفسك السبب ؟


up 1 down 0
sultan-q 468
قبل 5 سنه و 7 شهر



الحكومة بإذن الله ما تقصر , كلنا نخطئ ونصيب , واول حق من حقوقنا اننا نعيش مثل الاماراتيين , اغلبنا راح الامارات وشاف التطور وشاف كل شي هناك , ي رجل صار يضرب فيهم المثل من الرفاهية الي عندهم ! ,


up 0 down 0
sultan-q 468
قبل 5 سنه و 7 شهر