أضف سؤال أو موضوع جديد          

امبالا 2014

up 7 down 5
العتيبي-0 382
قبل 9 سنه و 3 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 



تقرير عن شفرولية امبالا 



http://www.youtube.com/watch?v=bTn6D_PHT28


ابداع ماشاء الله 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


المقدمه فيها شبه من فورد تروس و الكومارو
انا اتوقع بتكون قويه بشرط يكون خط الانتاج والتجميع في امريكا
بتكون اسطوره اولا متانه البدي وقوه الجوده في الديكور الداخلي
تناسب حجم السياره مع قوه المكينه الامبالا متواجد في امريكا ولم ينقطع
الانتاج يدل على قله الاخطاء المصنعيه بسب خبرتهم غير لما يكون خط الانتاج 
جديد


up 3 down 1
ابوسعيد الاحمري 1017
قبل 9 سنه و 3 شهر



ودي اعطيك دسلايك بس مقدر لان المقطع فيه موسيقى لو انك حاط تقرير حسين الكتبي افضل


up 0 down 10
نايف مجول القحطاني 376
قبل 9 سنه و 3 شهر



لو حط تقرير حسن كتبي قلتو مكرر 


up 4 down 0
بدر الغامدي 88083 4055
قبل 9 سنه و 3 شهر



راح تشوفوا انتشار غير مسبوق لها والسبب ان الشياب يعرفوا الامبالا زين ويعشقوها عشق والدليل شوفوا الشوارع مليانة امبالا قديمة

هذي مثل ما قال الاخ ماخوذ تصميمها من الكمارو وانا بالنسبة لي افضلها على التوروس لاني اشوف خلفيتها اجمل من التوروس بكثير


up 4 down 0
sultan-q 466
قبل 9 سنه و 3 شهر



http://saudisale.com/SS_a_car.aspx?carid=53843


up 0 down 0
أبو نجوى 2443
قبل 9 سنه و 3 شهر



احسن شيء أن المواصفات الخليجية قطعوا 4 سلندر وخلها 6 سلندر...


up 0 down 0
acura 3755
قبل 9 سنه و 3 شهر



ماشاء الله عندنا في جده حي الصفا امكن 4 او 5 منها في انا اشوف انها انتشرت بسرعه


up 0 down 0
g-dragon -199
قبل 9 سنه و 3 شهر



يعني عشلن قلت ودي اعطيك دسلايك دسلكنوني طيب ودي اعطيكم انتم بعد دسلايك


up 0 down 6
نايف مجول القحطاني 376
قبل 9 سنه و 3 شهر



والله يانايف ودي اعطيك لايك بس النقاط قليلة
والمثل يقول ان ماقدرت تقدر


up 1 down 1
i__مريوس قدام__i -4
قبل 9 سنه و 3 شهر



لكن معروف الشفر بمشكلة الحراره اتمنى ان يتلافو هالشي


up 0 down 0
شكلين مابحكي 3159
قبل 9 سنه و 3 شهر



تم التقيم ليووونك يابو عـتـــب 


up 1 down 0
عاشق البلجيك 7
قبل 9 سنه و 3 شهر



ما اتوقع راح تكون قويه مثل القديمه
راح تكون مثل الكابرس الصابونه حق كرف ومن موديل 2000 وطالع خرابات وبهذله


up 1 down 0
راجح المسعري 141
قبل 9 سنه و 3 شهر



انتشرت بسرعة شفتها 5 مرات في ابها 
اغلبهم شيبان ههههههه


up 0 down 0
شبح 600 sel 6082
قبل 9 سنه و 3 شهر