مشاكل في ماليبو 2013 .. 4 سلندر .
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
كيفكم شباب وكل عام وانتم بخير بعد الزحمة ..
حبيت انقل لكم تجربتي للموتر بحكم أنها معي من سنه تقريبا وماشيه ٢٥٠٠٠ كم وفيها هل البلاوي .
١- ارتفاع في الحرارة أثناء طلوع الموتر عقبه الهدا بالطائف إلى قبل ال H .
٢- من يوم أخذها من الوكالة فيه قربعة في كراسي المساعدات الأمامية .
٣- نتعه في القير أتناء التبديل من الثالث إلى الرابع وقت الدعس القوي ..
كانه يفضا وبعدها يعشق .
٤- وبوديها خفييييييييف مره لدرجه ادنا لمسه ولو بعلبه بيبسي تأثر فيه .
٥- كفرات بلادها لها ونه في الخط ورجه عند سرعة ١٢٠-- ١٣٠ كم .
٦- أحيان أهز الطاره يمين يسار والموتر واقف اسمع طقه داخل علبه الطاره
الي فيها عصا الغمازات والمسحات .
طبعا ها البلاوي كلها علمت الوكاله عنها لاكن لا حياة لمن تنادي وكرهت أوديها الصيانة
واش رأيكم أبيعها وابلش غيري فيها أو اراسل دبي ريس جنرال موتر .
طبعا أنا محافظ عليها لأبعد درجة لاكن الظاهر تخزين الوكالات في الشموس والرطوبة لعب فيها .
هل الي معه ماليبو ٤ سلندر عنده نفس الحال ؟؟؟ .
تحياتي للجميع وعساكم من الفايزيين بجنات النعيم والخلد .
إبلاغ
الردود
عندي مشكله بالعصا القير عندي فالشاشه ع d ابي احرك العصا احس فيه شي مدقو لها وطفيت السياره وطلعت المفتاخ طلع عادي احد عنده خلفيه شي يفيدنا
0 0
0 0
قبل 6 سنه و 10 شهر