أضف سؤال أو موضوع جديد          

استفسارات لاهل الخبره .. اذا ماعليكم امر

up 5 down 2
ابو - سالم 96
قبل 10 سنه و 8 شهر



السلام عليكم .. انا اخذت كابرس 89 مع اخوي اشتراها بمبلغ وقدره نظيفه وماناسبته .. وطشها سنتين كامله كانوا اخواني الصغار يلعبون في حسبتها ..

المهم اخذتها انا ونفضت العضلات كامله الحمدلله .. وباقي القطع الميكانيكيه ماغيرت فيها شي
.. قلت بغير 1- بواجي واسلاكها
2- فلاتر 3- جميع الزيوت بس متخوف من زيت القير لاني قريت بالمنتدى انه بعض القيور تخبط اذا تغير زيتها 4- طرمبة البنزين والمويه اغيرها ولالا . وش اللي يحتاج تغيرر بعد لاني ناوي اسافر فيها باذن الله .








إبلاغ إبلاغ



الردود


نفس المشكله معي : تطفي اذا رفعت رجلي الله يكرمكم 
وغيرت البواجي وغيرت اسلاك البواجي وغيرت اشياء واجد 
واخر شي أتضح انه  من الديلكو . شيّك عليه يمكن يبي وزن او تغيير . 


up 0 down 0
ابو صنهات 113
قبل 10 سنه و 8 شهر



اخوي سياره لها سنين  وتبي تغير زيت قير اكيد بيخبط عليك الافضل تسحب علبه ونص وتزيده  تروح لبنشر حق بترومين قول ابي اسحب عيار ونص من زيت قير ويزيدها ويكون زيت اصلي اسدلكو بحكم انه امريكي

 وسياره تطفي لزم تشيك على ضفيره كهرب وزن ديلكو  وتشيك على الاشياء متعلفه بتصفيه مكينه  


up 1 down 0
سكودر 14929
قبل 10 سنه و 8 شهر



ايه انا ابي اعرف وشش القطع المتعلقه بتصفية المكينه ؟


up 0 down 0
ابو - سالم 96
قبل 10 سنه و 8 شهر



 تصفيه مكينه ؟؟ صفايه بنزين الي تجي عن خزان  بواجي اسلاك بواجي فلتر هواء  تنظيف  كلبريتر بخاخ اسدلكو   قياس ضغط طرمبه بنزين اذا قياس حقها 120 وفوق كويسه اذا ضغطها 80 ضعيفه 

 بنسبه لسياره تطفي يا كلبريتر وصخان ولا يحتاج تغير  يا ضفيره كهرب يا وزن ديلكو بحكم ان سياره قديمه وفيها نظام حقن وقود ديلكو وبلاتين 


up 1 down 1
سكودر 14929
قبل 10 سنه و 8 شهر



يغالي غير البواجي واسلاك البواجي ( واذا انت في جده ادلك على محل يبيع اسلاك بواجي اصليه GM ) وغير فلتر بنزين وفلتر هواء اذا يحتاج تغيير

بالنسبة للقير شم ريحته اذا فيه ريحة حرق لاتغير الزيت القير بيروح عليك .. واذا ان القير تمام غيره في ديكسول ب 350 ريال وضمان

والله يوفقك


up 1 down 0
مورد الماء 322
قبل 10 سنه و 8 شهر



اذا السيارة ما فيها تفتفة و الا كربون غير بواجي فقط

و على كلام ميكانيكي ثقة الكابرس القديم تقدر تغير زيت الجير ما عندك مشكلة بتاتا حتى لو قديم الزيت و محروق

اما الفورد فممكن يخبط

غير الكفرات آخر شيء بعد ما تغلق من تصليح الحاجات الخربانة


up 1 down 0
مخاوي القايلة 258
قبل 10 سنه و 8 شهر



ياعزيزي ابو سالم
بالنسبه لزيت القير اذا القير يعشق ويبدل تمام لاتغير الزيت الااذاصار هناك خلل والاهم من ذالك اذاتغير الزيت غير الفلتر حق القير
بفلتر اصلي مع زيت القير الاصلي الاصلي الاصلي
اماطرنبه الماء ماتغيرها الى اذا السياره تحتر اوفي الطرنبه تهريب اوعند تشغيل المحرك وتزويد السرعه تلاحظ ان الماء ما يدور في الديتر
وبانسبه لطرنبه البنزين ما تبدل الى اذا السياره ماعاد تشتغل لان الطرنبه كهربائيه اذا وقفت وقفت


up 0 down 0
سفاري-sfare 18
قبل 10 سنه و 8 شهر



انا ابي اغير زيت القير بقصد المحافظه
لاني بعضهم يقول اذا طول الزيت ماغيرته يخبط القير 



up 0 down 0
ابو - سالم 96
قبل 10 سنه و 8 شهر



تأكد من الديلكو . 


up 0 down 0
ابو صنهات 113
قبل 10 سنه و 8 شهر



باإذن الله اغير اللي قلتوه .. كلامكم على العين والراس
اشكر جميع من شاركني كفيتو ووفيتو ماقصرتو ..و اسال الله لكم التوفيق.



up 0 down 0
ابو - سالم 96
قبل 10 سنه و 8 شهر