وجهة نظرك عن شركة شيفروليه


إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
ي اخوووااان من المعلوم ان شركة شيفروليه امريكيه ومن زماان ولها صيتها
لكن الي استغرب منه اكثر السيارات حقتها اذا سئلت احد عنها يقولك مضررووبه
مثلا : ذحين اكثر الناس لو تساله عن 1[ الكابريس ]/ يقولك ; ي رجل مافي ورشه الا تدخلها وخراباته كثيره انصحك لاتاخذه
2 ] الابيكا : لو تسااال عنها اكثر الناس يقوولك تتهربد بسررعه وفيها وفيها ابعد عنها .
3] البليزر : نفس الحكايه ^^^ ماينفع ولاتاخذه
وتوقع حتى الاوبترا واللومينا / اذا سئلت احد عنها يسب ويشتم فيها
** الخلاصه : 1/ هل هذا يعني ان الشركه فيها خلل .
2 / او ان المستخدمين نفسهم فيهم خلل .
3 / او ان الناااس تباالغ .
# طبعا كلامنا كله ع المستعمل .
الموضوع للفايده لي ولكم ان شاء الله وارجو من الاخوان يقولون وجهة نظرهم خاااصة الي جرب .
وعفونا لاهنتم من الديس لايك والايك .
وشاااكر لكم

الردود
اما تجميع كوري او استرالي !!! - لا اعلم عن الانفوي والبليزر -
والشركه لاتوليها اي اهتمام كما تهتم بغيرها
فمن الطبيعي ان تكون بهذه الردائه في الجوده
وفقك الله


الاوبترا والابيكا والافيو كلها صناعة كورية من شركة دايو يعني مو تصنيع شيفروليه , يعني الشركة فقط وضعت شعار شيفروليه لانه لا يوجد استيراد للسيارات من شركة دايو للسعودية
وحتى لو تروح مصر راح تلقى الابيكا والاوبترا شعارها مو شعار شيفروليه وانا اقولك انها فعلا سيارات مهربدة 100%
اللومينا والكابرس 2000 - 2013 تصنيع استرالي من شركة هولدن وتم وضع علامة شيفروليه فقط حتى تدخل السعودية لكن جودتها هنا اختلف مع بعض المبالغين الي يقولك انها تخرب بسرعة
يعني انت شايف بنفسك الانتشار الفظيع للكابرس واللومينا موديلات 2000 - 2013 وقطع غيار متوفرة
لكن اذا كنت تبي السبب الرئيسي في تشويه سمعة هذي الشركة هم الشريطية لانهم يمدحون تويوتا كثير ويذمون في كل الشركات , يعني انت تنزل عند الشريطية تقوله بشتري كابرس يقولك وخر عنه يا رجال تعال اشتري تويوتا كوريلا ولا شيء علشان يمشي سوقه
زي ما انتا شايف الشريطية ما عندهم الا تويوتا ويبون يمشون سوقهم


كل الشركات فيها خلل ،،،ماينزلون موديل جديد الا فيه خلل ويرجعونها
للشركه ..العيوب هذي ماكنا نسمعها ايام السبعينات والثمانينات
والتسعينات بعد ..ذحين كله صار تجميع في تجميع وعيوب مصنعيه
وقيمتها بذاك السعر شي يقهر!!


ماقصرتوا ي اخوااان


وامبالا الجديدة اتوقع بتنجح كمان لكن اوبترا وسونك وكابتيفا وابيكا وسبارك وغيرهم نزلو
من هيبة الشركة لكن الجيوب والبيك اب ماعليهم كلام قوة والسبورت لكن زي ماقلت
السيدان ضعيف جدا ويحتاج تقوية وتحسين


ولكن الخلل في السيارات الى تباع باسم شفروليه مثل الابيكا والافيو والاوبترا السيارات
اقرب مثال عندك الونيت الشفر تشتريه من الجميح وقطعه تاخذها من ايسوزو باخشب
بالنسبة للكابرس من موديل ٢٠٠٧ وفوق تحسن كثيراً وصار عملي ومشاكله الميكانيكة قليلة جداً وغير كذا رساوة وثبات وقوة
ولكن يعيبه قطع البودي اسعارها مرتفعه مقارنه بالجمس مثل الكبوت قيمته في الشركة ٤٠٠٠ ريال وعليها بينما الجمس ١٨٠٠ ريال
اختصاراً للكلام اذا تبغى ٨ سلندر لاتدور بعد الامريكي فهم من انجح الشركات ولهم تاريخ طويل اما في ٦ و ٤ سلندر اليابان اعتبرهم في الصدارة


وهذا لﻷسف اساء لسمعة سيارات الشفر العريقة




و اللي يقول الكابريس و اللومينا حقت ورش انا اقولكك ليهه
لأن عندك هنا ناس تعدل و تقاوم و اي سيارهه تسوي فيها كذا بتخرب و تفتح كبوتها مو بس الكابريس و اللومينا






شوف الشفر القديم و قارنها بالجديد
الماليبو جات اول مرة امريكي و اللحين كوري من نفس مصنع الابيكا
همهم الفلوس و التسويق اما الجودة فسياراتهم الاخيرة تشهد لهم
ما عاد يهتمون بعملاء الشرق الاوسط مثل أول


الموضوع يتكلم عن بعد ميه الف كيلو او ميتين الف استخدامها
والي يقول اعمل لها صيانة بالوكالة ماشيه الامور ؟؟؟
حتى جرب اي سيارة بكوكب الارض و دخلها الصيانة دايم وعلى طول بتدوم معك شيء طبيعي ولو تمشي مليون كيلو
لانك كل 40 الف كيلو تغير بواجي و فلاتر وميه الف مساعديات و و و و بتدوم اكيد بس الناس ماهي كلها سواء فيه
ناس وانامنهم احيانا مااقدر اشتري قطع غيار ااصلي حتى !؟


قبل 9 سنه و 7 شهر