الي يعاني من حرارة اليوكون وعدم تبريد المكيف اثناء الوقوف
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأمريكي وبذات المستورد من موديل 2000 إلى 2004 من الجموس تأتي بمروحة واحدة لتبريد مثبته بالمكينة وفي أجوائنا الحارة وخصوصا عند الظهر ترتفع حرارة السيارة وإذا كانت السيارة واقفة تزداد الحرارة بشكل كبير والمكيف يتوقف عن التبريد بسبب سخونة المشع الخارجي تبعه وسبق وان عانيت أنا شخصيا من هذه المشكلة
ووجدت الحل بتركيب مراوح خارجية إضافية للسيارة
يسموها مراوح توليف 12فولت ومنها مقاسات
10 بوصه 12 بوصة 14بوصه
الأنسب للجمس هي 12 بوصة
الحرارة لا ترتفع عن قبل النصف بشرطة واحدة اثناء تشغيل المكيف الظهر و الوقوف لمدة اكثر من نصف ساعة
يوجد صوت ولكن ليس قوي او مزعج (يشبه صوت سيارات المرسيدس )
اثناء تشغيل السيارة بدون مكيف تشوفها تدور دوران خفيف جدا ناتج عن هواء مروحة السيارة
و للجميع اجمل تحية
منقول للفائدة
..:: اعتذر اذا كان الموضوع مكرر::..
..::اضغط زر الاعجاب اذا اعجبك موضوعي::..
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
ولكن الافضل تروح لمخرطة وخليه يفصل لك قواعد لها عشان تربطها بمسامير افضل من الاسلاك
3 0
1 0
روح محلات اي قطع غيار امريكي واطلب مروحة جمس 95
بس الافضل الاصلي قيمتها 220 ريال
في تجاري ب 70 ريال ما تصلح هواها ضعيييف
والاصلية يجي معاها كرسي برجلين للتثبيت
والافضل تكون شغالة مع المكيف فقط
وتركيب كتاوت تقوية خارجي
3 0
2 0
لكن المشكلة ذي ماقد لاحظتها في جمسنا ماشاء الله عليه.
1 0
2 0
اذا كان اللي عندك سعودي فتكون المشاكل عديدة وممكنة
يعني ممكن يكون من الرديتر او ممكن من المراوح ماتشتغل أو البلف ضعيف مايبرد على المكينة يعني مو من شي واحد
1 0
0 0
0 0
موديلات الجموس او التاهو بالعموم من 2000 الى 2006
هو تبديل المراوح بمراوح الشكل الجديد (ترهيم خفيف ) للجمس من موديل 2007 لان المصنعين تفادو هذه المشكلة من هذا الموديل
ومجربه بالفعل
0 0
0 0
1- الردتر سليم من التهريب أو التسكير داخليا
2-يجب ان يكون بلف الحرارة سليم
3-الليات سليمة
4-الكهرباء شغاله صح
5- عند اختيار المراوح المزدوجة والتي مجهزة باطارها يجب ان تناسب حجم الردير فليس كل مراوح مزودة باطارها تغطي مساحة الرديتر بالكامل.
5-عند اختيار المراوح يجب ان يناسب دفع المراوح عدد سلندرات السيارة حسب الآتي:
-4 سلندر يجب ان يكون دفع المراوح معا 1250 قدم مكعب بالقيقة وغالبا يكون الرقم مكتوب على الكرتون أو ورقة التعليمات.
-6 سلندر يجب ان لا تقل دفعة المراوح عن 2000 قدم مكعب.
3-8 سلندر من الأفضل لا تقل عن 3000 قدم مكعب لآ اذا كان على السيارة تزويد مكاين اكبر أو تعديل يرفع قوة حصان السيارة عن المعتاد طبيعيا.
أيضا بامكان الواحد يحط مروحة واحده بس تكون بالدفع المذكور أعلاه وفيه ناس تركب مروحة اضافية خارجية مع مروحة الوكالة اللي بها كلتش وخاصة مويلات 2000 الى 2004 تاهو أو يوكن أو سوبربانات
واللي عنده زيادة معلومات يضيفها الله يحفظكم.
ا
0 0
8 سلندر يجب ان لا تقل عن 3000 قدم مكعب بالدقيقة.
0 0
0 0
2 0
قبل 11 سنه و شهر