أضف سؤال أو موضوع جديد          

الريس مرتفع عندي كابرس 2006

up 1 down 0
سلطيين 37
قبل 11 سنه



يأربع عندي كابرس 2006 الريس مرتفع ع قبل شرطة الواحد والعداد حق السرعة والاربيئم مرتفع 
المشكله الثاني اول ماشغل سياره وهي بارده تخرش اصوات صبابات والبلوف ثواني بس تروح المشاكل كلها 
المشكله الثالثه ركبت دينمو تجاري ماليزيه تنصحوني فيها وا اغيرهااا 







إبلاغ إبلاغ



الردود


بخصوص العدادات جرب انك تفصل اصبع البطاريه السالب يمكن تنفع معك
او لازم تبرمج .. واحد من الاصحاب كان معه دينالي 2005وعداد السرعه
كان ع ال60 ثابت عليه
لدرجة انه يمشي 60تلقى العداد 200
جرب تفصل الاصبع السالب 5دقايق و بترجع باذن الله البرمجه
او لازم تبرمج بمحل
.......
بخصوص الاصوات باذن الله الشباب يفيدونك ما يقصرون
.......
و الدينمو ما ودي انك ركبته تجاري
خذه شد بلد من التشليح او من الوكاله
ما تضمن بكره التجاري وش بيصير لك منه
انصحك تغيره

موفق اخوي


up 1 down 0
w176.amg 2014
قبل 11 سنه



أفصله وسياره تشتعل ولا طافيه 


up 1 down 0
سلطيين 37
قبل 11 سنه



لالا ي خوي افصله و السياره طافيه
5دقايق بس


up 0 down 0
w176.amg 2014
قبل 11 سنه



افصل البطارية وا نشاء الله يرجع 
بالنسبة للأصوات هذي ممكن تكون من الكنداسة يمكن فيها تنسيم 
وبالدينمو انصحك نصيحة ركب اصلي


up 0 down 0
fasool1995 59
قبل 11 سنه



مثل ماقالو الاخوان جرب افصل البطارية 

انتبه الدينمو لازم تاخذ اصلي جديد او خذ اصلي شد بلد من التشليح 

انا قد حصلي rpm مرتفع كابرس 2006 وطلعت المشكلة من الدعسه ((الثروتل)) ونظفته 



up 0 down 0
ss 2007 1800
قبل 11 سنه



بالنسبه للاصوات صارت معي بكابرس 2006 مع اول التشغيله ثواني وتختفي 
في ربله تحت طرنبة الزيت حجمها نفس الدبله (الخاتم)
تكون موصله لماصوره توصل الزيت لراس المكينه لمن تطفي السياره يبدا الزيت ينزل منها ويرجع للكرتير طبعا المفروض اذا طفيت السياره 
يبقا في الماصوره ما ينزل ولمن تشغل السياره الصبح تكون الماصوره فاضيه ويطلع معك الصوت مدة ارتفاع الزيت من الكرتير لراس المكينه 
قيمتها رخيصه جدا بس شغلها لازم ينفك الكرتير ويركبها من تحت ومن نصيحتي خذلك طرنبه جديده وكاله مع الربله وشغلها بيكون لازم تفك صدر المكينه 
اتمنى اني افدتك 


up 0 down 0
alharbi-s- 232
قبل 11 سنه