أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكلة في قير الكابرس 92

up 0 down 0
قمم المجد 364
قبل 11 سنه



اولا: السلام عليكم شباب

عندي مشكلة في قير الكابرس 92 وانا على الخط ماشي 130 لاحظت فجأه انه مثبت على الثالث ومايغير للرابع
وبعدين صار ثابت على الثاني وشوي وصار على الاول
بلشت معه وطفيته وشغلته لقيته ماشي ثابت على الاول ويالله يمشي لين قربت البيت وقف على اول الشارع
اعشق وما يمشي
ما ادري عاد هذا القير يحتاج تغيير ولا يمكن مشكلة اخف؟

جيت مهندس قال مرني يوم الاحد
والله اني خايف يكلف بزيادة
افيدوني بارك الله فيكم








إبلاغ إبلاغ



الردود


90 بالميه القير يبي توظيب ( متى غيرت الزيت؟ ) هل كان يطوف نمر قبل فتره؟


up 0 down 0
مطلوب سياره 392
قبل 11 سنه



اتوقع مايبي له توضيب المشكله بسيطه والحل اسهل اسمه يا اخري حاول ماتحرك السياره وروح اشتر لك ٣ علب زيت قير وعبه لين يطفر وانا متأكد ان المشكله من زيت القير وروح للورشه وغير الزيت وبالتوفي


up 0 down 1
احشاش هادئ 52
قبل 11 سنه



وعليكم السلام
اخوي جرب الطريقه هذه
شغل السويتش بدون ما تدق سلف او تشغيل الماكينه وعشق القير على N ثم ادعس البنزين مرتين او ثلاثه
ثم خلي القير على البريك P ثم شغل الماكينه وجرب السياره وتغيرات الجربوكس ان شاء الله تظبط 
اذا ما ظبط معك لازم ميكانيكي جربوكسات يشوفه


up 0 down 0
dub_r-50 443
قبل 11 سنه



فك عيار الزيت حق القير اذا الريحة كريهة معناته الكلتشات حقت القير ودعت ويحتاج توضيب واسال كذا محل قبل ماتروح واذا القير ماقد توضب وضبه وﻻ تاخذ من التشليح نهائيا ﻻنهم يوضبون تجاري وضمان من 7-20 يوم


up 1 down 0



يا اخوي قمم المجد وربي عندك شباب بالمنتدي ابرك من ١٠٠ مهندس 
بس انت جرب حركة ال تو نزل القير لآخر شي وخل السياره تمشي 
وبدل عليها الي تو وبعدين الي دي العادي اذا 
وقيس الزيت يمكن ناقص مره وافحص التهريبات بالقير لان الزيت اذا 
ناقص ٣ علب ما يبدل انت افحص المقياس 
وكيف تتحرك السياره اول ما تعشق تحن وبعد مده تتحرك هذا الله يعوض 
عليك الكلتشات واذا غير هالكلام يعني تعشق ب دي وتتحرك بس ما تبدل 
التي يبه الثانيه يعني الزيت عندك ناقص مره ولازم تزيده 
ومنتظرين تبلغنا وش صار معك 
والله يوفقك 


up 0 down 0
foxzx 1593
قبل 11 سنه



مشكورين ياشباب جزاكم الله خير
اولا: بالنسبة للزيت شيكت عليه وتمام ماهو ناقص ولا فيه ريحة بس عندي ملاحظة: اشوف على مؤشر الزيت علامتين
HOT و COLD واشوف نقاط محفورة بينهم ونهاية الزيت عندي على نهاية خط ال hot يعني مليان
بس ما ادري ايش hot هذي
اما بالنسبة للأخ dub_r-50 راح اجرب الطريقة ان شاء الله
وان شاء الله راح ابلغكم بموضوع كامل ان الله وفقني باصلاحها


up 0 down 0
قمم المجد 364
قبل 11 سنه



شباب اضفت صورة شبيهة للمؤشر اللي عندي فيه hot & cold


up 0 down 0
قمم المجد 364
قبل 11 سنه



السلام عليكم ورحمة الله
أخوي دام الزيت مضبوط الله يعوض عليك المشكله كلتشات 100% لكن نصيحتي لك وضب القير بقطع أصليه أومن التشليح مقفل تقفيل بلاده (يبين من الصواميل والوجه إن كانت جديده معناها مفتوح من قبل) ولا تقرب المجدده لو عطاك ببلاش
تحياتي


up 1 down 0
الوجيه 444 717
قبل 11 سنه



اخوي dub_r-50 جربت طريقتك والموتر تحرك الحمد لله ووصل الصناعية ماشي على الاول
(وصل بربع ساعة وهو ماياخذ اكثر من 5 دقايق الله يعين)
وجيت المهندس قال هذه مشكلة بطنجرة القيرولازم تتغير او تغير القير كله جديد ب 2200 ريال بضمان 6 شهور
اما لو غير طنجرة القير يركب واحده من عنده موظبه وتتكلف 1600 ريال
ايش رايكم اسوي؟ خصوصا ان الاخ الوجيه 444 يقول لا تقرب المجدده


up 0 down 0
قمم المجد 364
قبل 11 سنه



وهل الاسعار هذي مناسبة ولا غاليه؟


up 0 down 0
قمم المجد 364
قبل 11 سنه



حبيبي صارت معي وقالولي احترقت الكلتشات انا طبعا عنيد لا بد اطلع المشمله لان لي خبرة ميكانيكا فمسكت معي ورحت اشتريت بروانه من اوتوستار ب 250 ريال وجبت فلتر قير وكرتون زيت قير لان البروانه تاخذ حوالي 7 علب وضبطت كل شي وليومك افحط فيها ههههههههههههههه من شارع لشارع ولا يغرك كلام النصابين تحياتي لك


up 0 down 0
محمد تبوك 8
قبل 10 سنه و 11 شهر



ايش البروانه هذي ووين اركبها طيب؟


up 0 down 0
قمم المجد 364
قبل 10 سنه و 11 شهر