مارأيكم في فصل اتوماتيك مراوح الكابريس و الفورد
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ...
مارأيكم في فصل اتوماتيك مراوح الفورد والكابريس .. بحيث تضل المرواح شغالة على طور النمط التوسط .
اعلم ان بانكم ستقولون اترك السيارة على وكالتها لكن لدي نقطة احاوركم بها؟
شخص ما (محترف وليس شخص عادي) قال بان برمجة كل سيارات الهولدن (الكابريس واللومينا) مبرمجة برمجة استرالية اي ان المراوح تكون على وضع الجو المعتدل(مكتوب مطابقة لمواصفات الخليج لكن هذه الموصفات (البرمجة) تكون مسؤوليه الوكيل ولكنهم لايقومون بذلك) .
علما ان فصل المراوح يجعل الحرارة تثبت (تماما) (تماما) (تماما) على الربع .
مارأيكم؟
---------
ممكن لايك لوسمحت :)
إبلاغ
الردود
وجهة نظر ,,,,
2 0
0 0
.. اوك بخليها على ماهي عليه :)
شكرا لك (لايك+1)
0 1
1 0
1 0
برمجة المراوح 1 ( التشغيل الطبيعي ) عندما تكون حرارة الكابرس 90 تقريبا للفئتين سته سلندر وثمانيه
برمجة المراوح 2 ( التغشيل + المكيف ) عندما تكون حرارة الكابرس 96 تقريبا للفئتين سته سلندر وثمانيه
برمجة المراوح 3 (التشغيل +المكيف +الحرالمكلف الاضافي)عندما تكون حرارة الكابرس100 تقريبا للثمانيه فقط
برمجة المراوح 4 ( التشغيل + المكيف + الحر المكلف الاضافي+ الدعسة الفجائيه) ببثمانية سلندر فقط 100وفوق
^^^
برمجة اربعه صوتها طرب لللكوابرس تحسها من بعدين مرسيدي صوتها قوي جداااااا
للمديلات 2007+ البرمجة 4 فقط
مروان ياغالي الاوتو لو تفصل حيرفع الحراره على طول لانه راح يفسد البرمجه بشكل سريع جدااااا
وغير كذا راح يعدم حساس المراوح (الكتاوت) ويجبه يطفي تلقائيا (لانه شغلت كمبيوتر)
مشكور اخي الخلوق +الحبيب + الرزين (مروان)
2 0
1 0
1 0
قبل 12 سنه و 6 شهر