امبير الحرارة يلعب و امبير الضغط يرتفع من نفسة كابريس 08
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم عندي مشكلة رفعت ضغطي مو عارف لها حل المشكلة:
الامبير الحرارة
تجيه حالات فجئة يجلس يلعب بين الربع وبين الربع الي قبل النص يا يطلع لتحت النص او ينزل بقوة لتحت
وبعض الاحيان والسيارة واقفه الامبير الحرارة يلعب و امبير الضغط يرتفع من نفسة بدون بنزين على الوضع D او N مع بعض
وطلعت عندي علامة x servise
بس ما طولت راحت
هالكلام له اسبوعين
رحت اليوم العصر وغيرت : غطاء رديتر + بلف مع الكوع + موية رديتر ولا انحلت المشكلة
اتمنى انكم تعطوني حل او وصفة نعالجها لاني والله متحطم ونفست فيها واشغلتني
معلومه : فيه شي اسمه عندي insert full
مره يوصل 10.1 وفجئة يوصل 0.2 وفجئة 60.6 وفجئة 5.5 وكلها مع بعض ورا بعض ما تاخد 3 ثواني مو ثابت على رقم
سيارتي كابرس 2008 رويال
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
سويت بسياره شي غيرت شي بسياره ؟؟ مشكله رويال حساس x servise هذي سيرفر معنها في مشكله عندك في برمجه
0 0
0 0
لا والله ما سويت شي بالبرمجة نهائيا توي شريت السيارة وتوها هالمشاكل تطلع ... والله يا شباب اني متقروش وشايل همها لاني طالب جامعي ولا ودي كل اشوي اروح لورشة ويجلس يجرب ... اتمنى تشوفون لي حل للمجربين
0 0
0 0
يمكن العدادات خربانه او في في التماس
0 1
0 1
اخوي افصل البطارية ساعة وارجع اشبكها وان شاء الله تختفي هالمشاكل .. ولو ما اختفت معناه عندك مشكلة ..
واذا بغيت تعرف الحرارة عندك طبيعيه او العدادات فيها مشكلة ..
على اليسار بالطاره موجود فراره اضغط عليها ثم ادخل مفتاح السيارة وشغلها
راح يدخلك على Engineering mode
بشوف اشياء Tacho, Coolant temp إلخ ..
بالنسبه Instant fuel هذا استهلاك البنزين .. اذا يلعب معك معناه عندك مشكلة .. ممكن فلتر الهواء او حساس الهواء إلخ ..
Coolant temp = حرارة ماء الرديتر (نفسه العداد الموجود عندك لكن هذا يعطيك الحرارة الرقميه مثلا 95 )
Tacho = عدد دورات المكينة (نفس العداد الموجود لكن يعطيك عدد الدورات للمكينة بالارقام)
فيه اشياء اخرى .. خلي الموتر يسخن للدرجة الطبيعيه وعطنا الارقام ونقدر نحدد المشكلة من شنو.
شيك على الحرارة وغيرها من هالوضعيه ..
0 0
واذا بغيت تعرف الحرارة عندك طبيعيه او العدادات فيها مشكلة ..
على اليسار بالطاره موجود فراره اضغط عليها ثم ادخل مفتاح السيارة وشغلها
راح يدخلك على Engineering mode
بشوف اشياء Tacho, Coolant temp إلخ ..
بالنسبه Instant fuel هذا استهلاك البنزين .. اذا يلعب معك معناه عندك مشكلة .. ممكن فلتر الهواء او حساس الهواء إلخ ..
Coolant temp = حرارة ماء الرديتر (نفسه العداد الموجود عندك لكن هذا يعطيك الحرارة الرقميه مثلا 95 )
Tacho = عدد دورات المكينة (نفس العداد الموجود لكن يعطيك عدد الدورات للمكينة بالارقام)
فيه اشياء اخرى .. خلي الموتر يسخن للدرجة الطبيعيه وعطنا الارقام ونقدر نحدد المشكلة من شنو.
شيك على الحرارة وغيرها من هالوضعيه ..
0 0
ممكن رقمك اخوي براسلك واتس اب ..
0 0
0 0
السلام عليكم
انا عندي نفس المشكلة كابرس 2007ss اشغل السياره
وتعلق الدعسه احيانن يعني الابنص يرتفع وامبير الحرارة يكون
طبيعي وانا ماشي فجأه تنتع السياره نتعه بسيطه
ويطيح الامبير ويرجع يرتفع وتتكرر هاذي العمليه طول وانا ماشي
مالقيت حل شاكك بساعت الحراره
0 0
انا عندي نفس المشكلة كابرس 2007ss اشغل السياره
وتعلق الدعسه احيانن يعني الابنص يرتفع وامبير الحرارة يكون
طبيعي وانا ماشي فجأه تنتع السياره نتعه بسيطه
ويطيح الامبير ويرجع يرتفع وتتكرر هاذي العمليه طول وانا ماشي
مالقيت حل شاكك بساعت الحراره
0 0
انا نفس المشكله اذا احد فيكم عنده الحل اسعفوونا الله يفتح عليكم
0549617757
0 0
0549617757
0 0
0 0
قبل 11 سنه