أضف سؤال أو موضوع جديد          

اغلاق محطة نفط بسبب التلاعب بانواع البنزين

up 8 down 7
shadowz33 1090
قبل 5 سنه و 6 شهر



بعد إغلاق محطة شركة (النفط) بجدة .. إغلاق محطة السامر بعد قيام عمالبة بوضع صبغة حمراء في بنزين (91) وبيعه (95)!!
أصدقاء الإعلام ـ جدة ـ متابعات
أغلقت الجهات الأمنية والرقابية إحدى محطات النزين بحي السامر شرق محافظة جدة، بعد أن كشفت الرقابة على المحطة قيام عامل من جنسية آسيوية بوضع مادة صبغية باللون الأحمر على بنزين 91 أخضر، وبيعه على أنه بنزين من نوع 95 "أحمر". وبحسب تقرير الإعلامي سعود الدعجاني (سبق) ذكر المتحدث الرسمي لشرطة محافظة جدة، نواف ناصر البوق أن الأجهزة الأمنية باشرت في موقع المحطة، وتم استدعاء صاحبة المحطة، وهي مواطنة سعودية بالإضافة لأربعة عمال من الجنسية الهندية للتحقيق معهم، وتم إحالة جميع أوراق القضية لوزارة التجارة للبت فيها، وتم إيقاف العمال للتحقيق معهم وإتخاذ الإجراءات النظامية في التشهير بإسم المحطة وموقعها ونشر إعلان على حساب مالكة المحطة .
ولم تستبعد مصادر أن تكون المحطة (مؤجرة) من المواطنة مالكة المحطة للعمالة الهندية مما يعرضها لعقوبات مخالفات (التسر التجاري) إضافة للغش التجاري ! وأشارت المصادر إلى إرتفاع كشف حالات أعداد المحطات بجدة التي تمارس الغش التجاري في بيع البنزين مع تحرك ناشطين من مجموعة (إنسان جدة) و المجموعات الإجتماعية التطوعية ومواطنين متطوعين لمكافحة الغش في مساعدة الجهات المختصة بالإبلاغ عن محطات البنزين والمحلات التجارية التي تمارس الغش والتستر التجاري !




وكانت الجهات المختصة أغلقت إحدى محطات شركة النفط المحدودة مؤخراً وأجبرت الشركة على نشر إعلانين في صحف محلية (على حسابها) للتشهير بالمخالفة التي إرتكبتها الشركة في التلاعب بعدادات مضخات المحطة بحيث يتم تفريغ ليترات من البنزين أقل من القيمة التي يدفعها العميل ! 




الصورة: دوريات الشرطة أثناء إغلاقها محطة البنزين في حي السامر شرق جدة ابعد قيام عمالها بخلط بنزين (91) الأخضر بالصبغة الحمراء وبيعه بعد تغيير لون أحمر على أنه بنزين(95)!! وفي أعلى الصورة أكياس الصبغة التي تم كشفها في المحطة !








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


بلد فوضى ماتعرف راسك من رجليك


up 0 down 0
عبدالعزيزعبدالله 344
قبل 5 سنه و 6 شهر



حسبي الله ونعم الوكيل 


up 0 down 0
أسير فرحة زماني 11
قبل 4 سنه و 11 شهر