أضف سؤال أو موضوع جديد          

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

up 0 down 1
بسدك 1365
قبل 10 سنه و 4 شهر



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


شي طبيعي  .. 



انت امسك عليها خط 50 كيلو وخل دعستك ماهي ثابته مره وصل 120 ومره 80 وبتضبط 


انا مره نظفت الثروتل وكان معي كابرس 2007 8 سلندر ارتفع الضغط لدرجة احطه بالدي وارفع رجلي يمشي الموترويعشق من نفسه خخخ مسكت خط ورجعت وضبط الموتر 


لاتخااف ..


up 1 down 0
عسى ربي يفرجها 40
قبل 10 سنه و 4 شهر



اول كان الثروتل مكتوووووم 

الحين بعد التنظيف الثروتل انفتح اكثر من اول وصار يسحب هوا اكثر وانظف
لذلك ضار ضغط الهوا عندك مرتفع
لانه قبل كان الثروتل مكتوم وسحب الهوا  فيه قليل

افصل اصبع البطاريه 5 دقايق واشبكه
وشغل وخلك داعس فرامل كم دقيقه
ثم شغل المكيف 
عشق الدي  وامش 20 كيلو على سرعة 100 على بال ماتتعود السياره على البرمجه 


up 0 down 0



جربت فكين البطاريه نص ساعه .. مانفع..!

لمبة المكينة ولعت وفحصت السياره طلع لي كود P0507

انا كنت كل 5000 كيلو انظف الثروثل بدي وحساس الهواء وما يصير شي .. 
  
لكن هالمره صار كذا ممكن عشان ان انا طولت ومانظفته من 40 الف ..

  الصباح ع طريق الدوام 170 كيلو وان شاء الله تضبط.. 

يعطيكم العافيه ..


up 0 down 0
بسدك 1365
قبل 10 سنه و 4 شهر



طبيعي يومين وترجع وكاله

السبب عشان دخول الهواء سهل اول صعب

لاتخاف جدا طبيعي راح ترجع طبيعي 


up 0 down 0
ابوووجووود 272
قبل 10 سنه و 4 شهر



يا شباب كثرة تنظيف الثروثل تسبب مشاكل بحساس الاكسجين ويسمى (sensor oxygen)
المواد الي ترش على الثروثل تنظف لكن تعمل مشاكل
حتى ممكن تلاحظ ان مصروف البنزين زاد معك
تأكد اخوي من سنسور الاكسجين اذا ما ظبطت معك


up 0 down 0
moathyaseen 1393
قبل 10 سنه و 4 شهر



تنظيف الثروتل المفروض يكون كل 100 الف اذا كنت محافظ على تغيير فلتر الهوا مع ل تغييرة زيت لانه يحافظ على دخول هواء نقي 


up 0 down 0