أضف سؤال أو موضوع جديد          

حذف الموضوع

up 0 down 1
حراج ماستر 29
قبل 10 سنه و 11 شهر



استغفر الله العظيم







إبلاغ إبلاغ



الردود


اعتقد انك سألت وجاوبت نفسك
غير الحساس وشوف اذا انت شاك فيه


up 1 down 0
yahia qarn 486
قبل 10 سنه و 11 شهر



بلف الحراره فيه منه انواع انت اخذت 107 فيه انواع اقل وتاكد ان غطا الرديتر نفس مقاس حق الوكاله بالتمام لانه اذا يختلف بيدخل هوا و يرفع الحراره وتاكد انه اصلي بعد


up 0 down 0
عبدالله السعدون 268
قبل 10 سنه و 11 شهر



بلف الحرارة قارنتو بالقديم نفسه بالارقام
وغطا الردياتر تمام


up 0 down 0
حراج ماستر 29
قبل 10 سنه و 11 شهر



ي شباب ترا بلف الحراره حق وكالته ماينفع بريال وخصيصا لراعي الخطوط وممشى جامد  لانه يقفل فجاءه وترتفع للنص  واكثر الا تهدي عشان تنزل وفي ناس يشكون من العله ذي انا كنت من ضمنهم ... طبعا للي رجله حاره شوي.. الين ماركبت البلف الرياضي وبرمجه المراوح على البلف الجديد ولاتكلف عليك شي بلف ب 150 وتركيب وبرمجه شي تافه والحمدلله من فضل الله بعدها ارتحت من اهم مشاكل  حراره الكابرس الي مجننه العالم .. وقت الزحمه المكيف شغال الحراره الربع .. وقت ماتمسك خط تنزل مرات الين حرف c اذا برد الجو  لان نظامه حلو كل مامشيت زياده فتح البلف اكثر وبردت السياره ...وانصح وبشده تركبونها وخصيصا اصاحب الموديلات من 2004 - 2006 8 سلندر من تجربتي طبعا لانها عيب صناعي.. ومشالله عندك الحراره طبيعه اذا على كلامك الربع او اعلى بخط .. لان  حرارته الطبيعيه الثلث حتى الموديلات الجديده..... 
في اشياء كثيره غير سالفه الحراره تعيب الكابرس ومجننه اصحابها .. وفي عيوب ماتبان الا مع ناس قليله للي مشيهم فوق 200 طول الخط الله يهديني ويهديهم   ومع الوقت من فضل الله افتكيت من اغلب عيوبه بعد معاناتي منها  ...  وراح انزل لكم موضوع استفسارات للي بيسال  ومن تجربتي عن الكابرس 8 سلندر تريحكم من اغلب مشاكله وعيوبه وتريح الكثير باذن الواحد الاحد  ..... 


up 0 down 0
ama2006 63
قبل 10 سنه و 11 شهر



ضادق انا عندي 2006v8
واذا اسرعة 200ترتفع النص
هل احصل البلف بالوكاله والبرمجه وين احصلها بعد


up 0 down 0
التيماوي 16
قبل 10 سنه و 6 شهر