أضف سؤال أو موضوع جديد          

وش الفرق بين الديلكو الكهرب والعادي

up 2 down 1
اسباني 5
قبل 10 سنه و 9 شهر



يا اخوان كابرس 88 مكينة 350 الكربريتر كهرب والديلكو كهرب وقلبته عادي الكربريتر المهم > ان الموتر فيه حراره تزود مع السرعات وتنخفض لما اقلل السرعه غيرت رديتر المنيوم 4 رصات وغيرت كلتش مروحه دبل حق جمس وغير الريش 7 وحطيت بالرديتر مويه مقطر والغالب جركل اخضر ابو 40 ريال ولا فاد ... هل الديلكو ممكن يرفعها بحكم ان توزيع الديلكو كهرب ولا يوصل الشراره مزبوط ,







إبلاغ إبلاغ



الردود


لا ي خوي الدلكو الكهرب يجي معه كلبريتر كهرب يزود في العزم ويقلل صرفيه البنزين مجرب على كابرس 87
الحراره في السرعه العاليه لان الجير حقك 700 عزم قوي لكن مشكله اذا مشيت 160 الحراره ترتفع ويحترق
الجير وتروح الكلتشات زيي لكن يقولون ان جير 200rs عزم ضعييف لكن م فيه حراره ويوصل 200 والحراره ربع
وجير 300 قديم مستحيل يسخن وعزم قوي لكن كل شوي توقف تعبي بنزين مثل كابرس 88 كانت معي 
الزبده ركب مبرد قير وبتشوف كيف تروح الحراره ولا تعب نفسك تدور في الصناعيه كلهم كذابين نصيحه ركب مبرد وترتاح


up 0 down 0
thamer342 -54
قبل 10 سنه و 9 شهر



اوزن الديلكو بالمسدس صح اذا موموزون يسبب حرارة

ولوانت في الطائف دليتك على مهندس


up 1 down 0
شفرls 201
قبل 10 سنه و 9 شهر



الديلكو يبغاله وزن وبالمسدس مثل ماقال شفرls



up 0 down 0
مورد الماء 322
قبل 10 سنه و 9 شهر



اخوي شفر وين الورشه اللي توزن في الطايف وكم يآخذ


up 0 down 0
العمدهه 99 96
قبل 10 سنه و 2 شهر