أضف سؤال أو موضوع جديد          

تم حل مشكلة ارتفاع الحرارة بالطلوع

up 10 down 11



السلام عليكم ياشباب 
الين الحين ماني مصدق ان المشكله حقت ارتفاع الحرارة حلها بهذي السهوله 
قبل فترة كنت موسوس ارتفاع الحرارة فالطلوع توصل لين النصف وترتفع شي بسيط وبعدها تنزل 
اليوم ونا طالع العقبه قلت خلني اجرب كلام الشباب واحط نمرة  السيارة في دي3  والله ماني مصدق 
زاد عزمها والحرارة ماوصلت الثلث طبيعي حتى مع الدعس الزايد 
واشكر جميع الاعضاء الي ساعدوني واشكر اخوي ابراهيم الي استفدت منه اشياء كثيرة 
الحين انا بالمطار متوجه لرياض ادعولي 







إبلاغ إبلاغ



الردود


خههههههههه الله يخليك لهذا المنتدى معظم مشاكلي حاله انت 
بيض الله وجهك 


up 10 down 8



ابراهيم التركي
الاحسن طلوع العقبة على D بدون مشاكل في الحرارة او الطلوع في D3 ؟


up 1 down 1
سلطان4040 1237
قبل 10 سنه



هذا ماهو حل ياطويل العمر والسيارة من الأساس مافيها مشكلة
هذا انت ماتعرف كيف تستخدم السيارة


up 2 down 0
hussain4 854
قبل 10 سنه



ابراهيم انا استسمحك اولا وراعي الموضوع الي طنشني خش على عضويته وانا اول واحد قايله رد النمره على 3 قبل كل الاعضاء واخذت 3ديسلايك على كلامي من افضل الاعضاء اني غلطان بكلامي وسوها وزبطت وراح شكر واتونس ونسى اول واحد قال الكلام يلا انا بنتحر بالحالتين مالي مكان يمكن اسم عضويتي صعب ماينقال 
وعادي لو شكرك ولا شكر غيرك ولا نسى ماشيل على احد بس القهر الديسلايك زي المطر والمشكله اتكلم صح عشان تقهر


up 3 down 0
احمد شريف 3175
قبل 10 سنه



ابراهيم انا استسمحك اولا وراعي الموضوع الي طنشني خش على عضويته وانا اول واحد قايله رد النمره على 3 قبل كل الاعضاء واخذت 3ديسلايك على كلامي من افضل الاعضاء اني غلطان بكلامي وسوها وزبطت وراح شكر واتونس ونسى اول واحد قال الكلام يلا انا بنتحر بالحالتين مالي مكان يمكن اسم عضويتي صعب ماينقال 
وعادي لو شكرك ولا شكر غيرك ولا نسى ماشيل على احد بس القهر الديسلايك زي المطر والمشكله اتكلم صح عشان تقهر


up 2 down 0
احمد شريف 3175
قبل 10 سنه



ياجامعه البعض يقول ليه
اردها بنمره سواء  2 او 3
الهدف ان المكينه تريح يقول البعض كيف تريح وانت ترجع نمره .. 
#السيارة بالطلوع تثقل ويصير عليها حمل وهي مريحه بالرابع او اخر نمره 
ولما الواحد يدوس خفيف ماتستجي يضطر يزود شوي وتضغط بقوه ع المكينه .. 
والبعض يدعس للاخير ويحرق للقير ويرد نمره وثم ان حنت السياره رجع ودعس خفيف
وثم يريح القير .. ويصير طول الطريق زي كذا لين ترتفع الحراره
بالطلوع انصح الواحد يرد نمره وييخلي الهواء حق المكينه مو مرتفع 
واصحاب الفورد عندهم زر الاوفر درايف اللي بالقير .. 
هذا جيد بعد 
او انه يحط القير 2 ويمشي فوق 60 او 70 عشان المكينه ترتفع دوراتها وتكسب عزم




up 1 down 0



لاتزعل اخوي احمد ولك الي يرضيك واسف 


up 0 down 0