أضف سؤال أو موضوع جديد          

تم حل مشكلة ارتفاع الحرارة بالطلوع

up 10 down 11
نادرالزهراني 429
قبل 10 سنه و 7 شهر



السلام عليكم ياشباب 
الين الحين ماني مصدق ان المشكله حقت ارتفاع الحرارة حلها بهذي السهوله 
قبل فترة كنت موسوس ارتفاع الحرارة فالطلوع توصل لين النصف وترتفع شي بسيط وبعدها تنزل 
اليوم ونا طالع العقبه قلت خلني اجرب كلام الشباب واحط نمرة  السيارة في دي3  والله ماني مصدق 
زاد عزمها والحرارة ماوصلت الثلث طبيعي حتى مع الدعس الزايد 
واشكر جميع الاعضاء الي ساعدوني واشكر اخوي ابراهيم الي استفدت منه اشياء كثيرة 
الحين انا بالمطار متوجه لرياض ادعولي 







إبلاغ إبلاغ



الردود


خههههههههه الله يخليك لهذا المنتدى معظم مشاكلي حاله انت 
بيض الله وجهك 


up 10 down 8
نادرالزهراني 429
قبل 10 سنه و 7 شهر



ابراهيم التركي
الاحسن طلوع العقبة على D بدون مشاكل في الحرارة او الطلوع في D3 ؟


up 1 down 1
سلطان4040 1237
قبل 10 سنه و 7 شهر



هذا ماهو حل ياطويل العمر والسيارة من الأساس مافيها مشكلة
هذا انت ماتعرف كيف تستخدم السيارة


up 2 down 0
hussain4 854
قبل 10 سنه و 7 شهر



ابراهيم انا استسمحك اولا وراعي الموضوع الي طنشني خش على عضويته وانا اول واحد قايله رد النمره على 3 قبل كل الاعضاء واخذت 3ديسلايك على كلامي من افضل الاعضاء اني غلطان بكلامي وسوها وزبطت وراح شكر واتونس ونسى اول واحد قال الكلام يلا انا بنتحر بالحالتين مالي مكان يمكن اسم عضويتي صعب ماينقال 
وعادي لو شكرك ولا شكر غيرك ولا نسى ماشيل على احد بس القهر الديسلايك زي المطر والمشكله اتكلم صح عشان تقهر


up 3 down 0
احمد شريف 3175
قبل 10 سنه و 7 شهر



ابراهيم انا استسمحك اولا وراعي الموضوع الي طنشني خش على عضويته وانا اول واحد قايله رد النمره على 3 قبل كل الاعضاء واخذت 3ديسلايك على كلامي من افضل الاعضاء اني غلطان بكلامي وسوها وزبطت وراح شكر واتونس ونسى اول واحد قال الكلام يلا انا بنتحر بالحالتين مالي مكان يمكن اسم عضويتي صعب ماينقال 
وعادي لو شكرك ولا شكر غيرك ولا نسى ماشيل على احد بس القهر الديسلايك زي المطر والمشكله اتكلم صح عشان تقهر


up 2 down 0
احمد شريف 3175
قبل 10 سنه و 7 شهر



ياجامعه البعض يقول ليه
اردها بنمره سواء  2 او 3
الهدف ان المكينه تريح يقول البعض كيف تريح وانت ترجع نمره .. 
#السيارة بالطلوع تثقل ويصير عليها حمل وهي مريحه بالرابع او اخر نمره 
ولما الواحد يدوس خفيف ماتستجي يضطر يزود شوي وتضغط بقوه ع المكينه .. 
والبعض يدعس للاخير ويحرق للقير ويرد نمره وثم ان حنت السياره رجع ودعس خفيف
وثم يريح القير .. ويصير طول الطريق زي كذا لين ترتفع الحراره
بالطلوع انصح الواحد يرد نمره وييخلي الهواء حق المكينه مو مرتفع 
واصحاب الفورد عندهم زر الاوفر درايف اللي بالقير .. 
هذا جيد بعد 
او انه يحط القير 2 ويمشي فوق 60 او 70 عشان المكينه ترتفع دوراتها وتكسب عزم




up 1 down 0
م.بن عبدالله 2027
قبل 10 سنه و 7 شهر



لاتزعل اخوي احمد ولك الي يرضيك واسف 


up 0 down 0
نادرالزهراني 429
قبل 10 سنه و 7 شهر