استفسار لأهل الخبرة كابرس 90 و تحت
0
3
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
ايش الفرق بين الكابرس موديلات ( 90 و تحت ) السعودي و الامريكي
؟؟؟؟؟؟
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
طيب يا ابو عبد الله
ما تعرف الفرق بين الكابرس السعودي و اللي يجي من امريكا ؟؟
قصدي من ناحية المحركات
1 0
ما تعرف الفرق بين الكابرس السعودي و اللي يجي من امريكا ؟؟
قصدي من ناحية المحركات
1 0
90 89 قير 4r اهم ميزه بالنسبه لي
كلهم نفس القير امريكي وسعودي
الفروقات
السعودي داخليه حمراء + كنداسه اكبر + رديتر اكبر + عداد 200 km
الامريكي كنداسه أصغر + رديتر اصغر + داخلية زرقاء + عداد بالميل + صرف بنزين أقل من السعودي
1 0
كلهم نفس القير امريكي وسعودي
الفروقات
السعودي داخليه حمراء + كنداسه اكبر + رديتر اكبر + عداد 200 km
الامريكي كنداسه أصغر + رديتر اصغر + داخلية زرقاء + عداد بالميل + صرف بنزين أقل من السعودي
1 0
السعودي يجي بعضه الكرسيين الامامي كهرب والامريكي بس السواق . الفرق بالديكورات بس لكن القير والمكينه كلها سوا
0 0
0 0
مشكووورين يا شباب
0 0
0 0
فروقات بسيطة انا ما اعرفه الا من العداد الامريكي ميل و كيلو ١٤٠ بالكيلو طبلونه
و الخليجي بالكيلو و طبلونه ٢٠٠
في ناس يقولو من مكان الحبة الا تفتح الشنطة تجي في الدرج حق الطبلون في الامريكي بس شفت امريكيات ما فيهم
فاعرفه بس من الطبلون
اما قير و مكينا سيم سيم و اذا بتاخد خذ موديل ٨٩ او احدث يجي بخاخ اقتصادي اكثر في البنزين و افضل في الصيانة من الكاربريتر الا قليل من يعرف يضبطه
و القير ٧٠٠ او ٢٠٠4r ما اثنينهم كويسين و ما في فرق كبير بينهم اهم شيء ما يكون ٣٥٠ ال٣٥٠ ضعيف يضيع عزم و يحنحن
و بس
0 0
و الخليجي بالكيلو و طبلونه ٢٠٠
في ناس يقولو من مكان الحبة الا تفتح الشنطة تجي في الدرج حق الطبلون في الامريكي بس شفت امريكيات ما فيهم
فاعرفه بس من الطبلون
اما قير و مكينا سيم سيم و اذا بتاخد خذ موديل ٨٩ او احدث يجي بخاخ اقتصادي اكثر في البنزين و افضل في الصيانة من الكاربريتر الا قليل من يعرف يضبطه
و القير ٧٠٠ او ٢٠٠4r ما اثنينهم كويسين و ما في فرق كبير بينهم اهم شيء ما يكون ٣٥٠ ال٣٥٠ ضعيف يضيع عزم و يحنحن
و بس
0 0
يا الغالي انا يامكلمك عندنا كابرس موديل 85 له الحين 21 سنة معنا واعتقد هاذي مدة كافيه بحيث اني اعرف الكابرس شبر شبر الامريكي والسعودي ماتختلف بشي فرق الطبلون فقط هاذا ميل وهاذا كيلو لكن محركات وقطع غيار كلها نفس بعض ماتختلف شي وانا اشتري قطع الكابرس حقنا مافيه فرق لأن الموتر واحد فرق مواصفات فقط واول مافيه ذيك المواصفات يعني بس المرتبة متحركة وكذا بس ... وبالنسبة للي يقول ان الميركوري والفورد موديل 90 احسن فأنا اقول لك اياها مجرب الثنين مافيه اصبر من الكابرس وقطعه ماتشيل همها الا في قطع الغيار ولا التشاليح تلقاها منطله بعكس الماركيز والفورد الموديل القديم اللي اغلب قطعه تشليح وبالواسطة تلقاها ... وترى الكابرس الموديل هاذا اذا جاء نظيف يتعدا احيانا سعر الصابونة اذا كنت بتستخدم وماهمك الموديل دور صابونه بتلقى رخيص واذا كنت تبي الشكل القديم فتراه ماعليه كلام لكن حاول تدور النظيف اللي مالعب فيه كدفرنس وكقير وكمكينة ... تقبل مروري
1 0
1 0
طيب يا اخ ابراهيم فيه فرق في المبردات و الرديتر ؟؟
0 0
0 0
فيه فرق شاسع من ناحية القير 700 و 4r
القير الـ 700 ع الموديلات القديمه
وال 4r مايجي الا على 89-90
انا افضل 4r فالخطوط يسحب احسن من الـ 700 واللي جرب اكيد بيأكد كلامي
0 0
القير الـ 700 ع الموديلات القديمه
وال 4r مايجي الا على 89-90
انا افضل 4r فالخطوط يسحب احسن من الـ 700 واللي جرب اكيد بيأكد كلامي
0 0
كلهم زيد اخو عبيد
الفرق الطبلون امريكي 80 ميل السعودي 200 الكندي 140 ميل
فيه فروقات مايقدر يكشفها اي واحد مثل ان يكون الكابرس ستاندر محول برقهام او محول ال اس
او برقهام محول ال اس الخ يبي لها مدقق ومتعن
+ غالبيه السيارات المستوردة اما تكون بالسابق شرطه او تكاسي في بلدها وستاندر تجي السعودي تعدل
من مراتب وداخليه الخ مع مرور الاجيال الي تسوقها والي تضبطها
الامريكي غالبا ترتفع حرارته النص وقبل النص عكس السعودي اذا كان المحركات طيبه والرديتر طيب ثابت على الربع
في الحر وبالشتاء قبل الربع وبالخط ينام مايسخن تمشي 200 والا 400 بطلعه او بنزله
وامتلك 76 و 90 وماعانيت منهم بشي ولله الحمد الى عدم توفر بعض قطع الاكسسوارات في حال حاجتها
واذا حصلتها اصلي تحصل البائع مغليها يحسبها بوقاتي
0 0
الفرق الطبلون امريكي 80 ميل السعودي 200 الكندي 140 ميل
فيه فروقات مايقدر يكشفها اي واحد مثل ان يكون الكابرس ستاندر محول برقهام او محول ال اس
او برقهام محول ال اس الخ يبي لها مدقق ومتعن
+ غالبيه السيارات المستوردة اما تكون بالسابق شرطه او تكاسي في بلدها وستاندر تجي السعودي تعدل
من مراتب وداخليه الخ مع مرور الاجيال الي تسوقها والي تضبطها
الامريكي غالبا ترتفع حرارته النص وقبل النص عكس السعودي اذا كان المحركات طيبه والرديتر طيب ثابت على الربع
في الحر وبالشتاء قبل الربع وبالخط ينام مايسخن تمشي 200 والا 400 بطلعه او بنزله
وامتلك 76 و 90 وماعانيت منهم بشي ولله الحمد الى عدم توفر بعض قطع الاكسسوارات في حال حاجتها
واذا حصلتها اصلي تحصل البائع مغليها يحسبها بوقاتي
0 0
الكابرس الجميح ٩٠ يجي بودي عريض بارز والأمريكي يجي بودي نحيف سلق واديتر الجميح يجي كبيرحتى الشكمان يختلف وهذة هي الفروقات بينها
0 0
0 0
90 و 89 مثل بعض تجي بخاخات وبالغالب قير 700 اللي هو خفيف عزمه ونشيط
88 وتحت كربريتر
من 83 تقريبا وتحت قير 3 غيارات
لكن انا اشوف لو حصلت فكتوريا او ماركيز موديل 90 او 91 افضل من الكابرس بكثير
سواقته وصرف البنزين ورزته وكل شيء افضل
2 0
قبل 10 سنه و 6 شهر