مشكله ارتفاع الحراره بعد ايقاف السياره - كابرس 2002
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني عندي مشكله تواجهني في سياره كابرس LS - موديل 2002 V8
المشكله بالحراره ,, اشتريت السياره من كم يوم وكل شي فيها تمام فجأه صارت ترتفع الحراره وبعد الكشف على السياره اتظح ان المشكله بالرديتر ,,
وتم تغيير الرديتر بآخر جديد صناعة اردنيه قيمته 330 ريآل ,,
والحمدلله المكيف صار تمام والحراره ممتازه جدا حتى في الظهر والزحمة مافي اي مشكله ,, بس للأسف اكتشفت مشكله جديده صارت تطلع وهي بعد ما اطفي السياره واجي اشغلها بعد 10 دقايق احصل الحراره مرتفعه للنص واحيانا الى الثلاث ارباع اي قبل الـH بخط واحد ,, وماني عارف ايش سبب ارتفاع الحراره والسياره واقفه ومو شغاله واليوم للأسف ارتفعت بشكل مخيف واول ماطفيتها نزلت نص المويه الخضرا اللي في الرديتر :(
اتمنى من اللي واجهته نفس المشكله يفيدني بالحل او يقولي وين المشكله عندي بالطرمبه او بلف الحراره او نفس الرديتر مايتحمل ,,
إبلاغ
الردود
بس المشكله ان مافيه نقص بالمويه لكن الحراره ترتفع بمجرد ما اطفي السياره ,,
واليوم نزلت مويه كثيره من تحت مو من غطا الرديتر
0 0
0 0
معلومه يجهلها الناس بعض السيارات يقبل في فك البلف مثل الياباني كرسيدا وهايلوكس ودادسن والجمس القديمه لكن الموديلات الحديثه البلف منظم مهم لحفظ الحراره في الماكينه و الراديتر
1 1
ثاني شي شيك على الخرطوش ( لي المويه ) الي فوق والي تحت احتمال فيها تهريب او انفكت القفزان حقتها ولا زي ما فضل
الاخ لولو اس اس . انصحك غير المويه حمرا اصلي لان الخضرا تسبب املاح داخل مجرى المويه لان الخضرا مالحه .
0 1
انصحك تركب رديتر كابرس صابونه 93 سعودي وركب مراوح سبارو وانسى شي اسمه حراراه
1 2
1 0
2 0
0 0
قبل 12 سنه و 4 شهر