أضف سؤال أو موضوع جديد          

اختبار تصادم شفر قديم 1959 وماليبو 2009 نتيجة غريبة

up 3 down 1
سراب9 175
قبل 10 سنه و 5 شهر



السلام عليكم
مثل ماهو في العنوان حصلت هالمقطع
واستغربت من النتيجة كنت متوقع ان الماليبو بتنعدم والسياره الثانية بيجيها اضرار بسيطة
http://www.youtube.com/watch?v=C_r5UJrxcck







إبلاغ إبلاغ



الردود


كل سيارة فيها نقاط ضعف
أتوقع السيارة القديمة ركنيتها ضعيفه بعكس الماليبو


up 0 down 0
Abu Tariq 16 1086
قبل 10 سنه و 5 شهر



اتوقع  والله اعلم ان السيارة القديمة مصنيعنها هم وخلوها بلاستيك x  في بللاستيك 
يششجعون الناس يشترون جديدة 


up 4 down 6
طالب جامعي 2014 -43
قبل 10 سنه و 5 شهر



وش اللي يضمنا انهم صنعو الشفر القديم من نفس المواد اللي صنعوها علي وقته 


up 2 down 3
mission 849
قبل 10 سنه و 5 شهر



الماليبو الشكل هذا صناعته امريكي ان ماخاب ضني

عكس الشكل الاخير كوري


up 1 down 0
شويخ من أرض مكناس 2822
قبل 10 سنه و 5 شهر



^^

المعذره اخوي بعطيك لايك جات بالغلط دس لايك حاولت اعدله يقول 

لا يمكن تقييم عضو أكثر من مرتين في اليوم 

لاكن إنشاء الله اعدله 


up 1 down 0
بو مدى 165
قبل 10 سنه و 5 شهر



صحيح الرد الاول

الان لو شفنا سياره 14 منقسمه نقول ضعيف امانها وسياره ماتسوى

بينما الدراسات اللي انفق فيها ملايين خرجت لنا بتقارير امان قويه
بينما تراها العين كمصيبه ولكن بدون بصيره

فالدراسات اثبتت ان ربط حزام الامان اثناء وقوع حادث أدى الى انشطار
المركبه يحمي الركاب بنسبه 80 بالمئه بمقابل تعرضهم خطر الاصابه
الخطيره او الوفاه في حاله عدم ربط الحزام

لذلك نرى عند اي حادث انقسام سياره تطاير الركاب 
بسبب عدم ربط الحزام فلو رأينا آليه عمل حزام الراكب الخلفي لوجدنا
انه يثبت الراكب في المقعد بشكل تام
و الانقسام يحصل بالمنطقه الاضعف في جسم السياره الاوسط
مابين الراكب الخلفي و الامامي وتسمى منطقه امتصاص الصدمه 

السيارات القديمه ذات الهيكل الصلب 
كانت الحوادث اللي تكون في جانب السياره يؤدي الى التفاف السياره
على الركاب مما يجعل خروج المصابين صعبه جدا 

نتيجه اطباق الحديد عليهم بسبب عدم وجود نقاط ضعف في هيكل المركبه

ولعلكم شفتو حوادث سيارات بماصوره او بجنب السياره فالسياره
تنعفط ولاعاد تنفتح البيبان وقد تحترق السياره بالمصابين ويتوفون

فاللي يسوونه الان في جميع السياراات الجديده
نقاط ضعف و نقاط قوه 

ونتسائل ليش السيارات تنقسم ونعبر عنها بضعف الامان ولانبحث عن
السبب الذي نجد اجوبته في اختبارات الامان 

همنا كله دق سلف وامش لاحزام ولاهم يحزنون 




up 6 down 0
xpoldx 1432
قبل 10 سنه و 5 شهر



يا شباب استحاله انه من نفس المواد المصنعه للشفر القديم 
واضحه جدا وانا اتفق مع طالب جامعي


up 0 down 2
يحيى السيد 541
قبل 10 سنه و 5 شهر



مدري كيف يحصل هاذا الدمار وماشيين بسيط ياليت احد يشرح لنا 


up 0 down 1
اوص ولا كلمه -43
قبل 10 سنه و 5 شهر



مثل سيارتي الماليبو  مريحه جدا  في الطرقات   ومزعجه جدا في الحفريات  . وقيره مزعج 6 غيارات كل شوي يغير لوحده 

يعني انسى تثبت السرعه كل اقل من دقيقه يعشق  

وعلى فكره  الماليبو الي معي مو اجار 


up 0 down 1
مستر12 897
قبل 10 سنه و 5 شهر



خلهم يصدموها بجمس حديد ونشوف...


up 1 down 1
الباحث1 135
قبل 10 سنه و 5 شهر



اسلوب العرب كالعادة التشكيك دائما..وياليتهم بسوون شي
الدول برا تختبر وتدرس وتجرب وتسوي دراسات وبحوث وحنا نقعد بالاب توب وننتقد..


اولا اللي مسوي الاختبار مو شركة جنرال موتورز هذا معهد ادارة التامين على الطرقات السريعة الامريكي ..وامان السيارة يعتمد على بقاء ركابها على قيد الحياة مو شكعه انكسرت وصدام انعوج خفيف والركاب بالمستشفى .. .



هذا اهداء للي ذكر الجمس القديم او حديده.http://www.youtube.com/watch?v=LUH-a7T0UCU









up 1 down 0
talal abdullah 5420
قبل 10 سنه و 5 شهر



http://www.youtube.com/watch?v=LUH-a7T0UCU


up 0 down 0
talal abdullah 5420
قبل 10 سنه و 5 شهر



حتى الماليبو تاثير الحادث قوي و لا يفرق عن الشفر كثير بس التصوير كان مركز اكثر على الشفر


up 0 down 1
المخلصm 238
قبل 10 سنه و 5 شهر