اختبار تصادم شفر قديم 1959 وماليبو 2009 نتيجة غريبة
3
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
مثل ماهو في العنوان حصلت هالمقطع
واستغربت من النتيجة كنت متوقع ان الماليبو بتنعدم والسياره الثانية بيجيها اضرار بسيطة
http://www.youtube.com/watch?v=C_r5UJrxcck
إبلاغ
الردود
اتوقع والله اعلم ان السيارة القديمة مصنيعنها هم وخلوها بلاستيك x في بللاستيك
يششجعون الناس يشترون جديدة
4 6
يششجعون الناس يشترون جديدة
4 6
وش اللي يضمنا انهم صنعو الشفر القديم من نفس المواد اللي صنعوها علي وقته
2 3
2 3
الماليبو الشكل هذا صناعته امريكي ان ماخاب ضني
عكس الشكل الاخير كوري
1 0
عكس الشكل الاخير كوري
1 0
^^
المعذره اخوي بعطيك لايك جات بالغلط دس لايك حاولت اعدله يقول
لا يمكن تقييم عضو أكثر من مرتين في اليوم
لاكن إنشاء الله اعدله
1 0
المعذره اخوي بعطيك لايك جات بالغلط دس لايك حاولت اعدله يقول
لا يمكن تقييم عضو أكثر من مرتين في اليوم
لاكن إنشاء الله اعدله
1 0
صحيح الرد الاول
الان لو شفنا سياره 14 منقسمه نقول ضعيف امانها وسياره ماتسوى
بينما الدراسات اللي انفق فيها ملايين خرجت لنا بتقارير امان قويه
بينما تراها العين كمصيبه ولكن بدون بصيره
فالدراسات اثبتت ان ربط حزام الامان اثناء وقوع حادث أدى الى انشطار
المركبه يحمي الركاب بنسبه 80 بالمئه بمقابل تعرضهم خطر الاصابه
الخطيره او الوفاه في حاله عدم ربط الحزام
لذلك نرى عند اي حادث انقسام سياره تطاير الركاب
بسبب عدم ربط الحزام فلو رأينا آليه عمل حزام الراكب الخلفي لوجدنا
انه يثبت الراكب في المقعد بشكل تام
و الانقسام يحصل بالمنطقه الاضعف في جسم السياره الاوسط
مابين الراكب الخلفي و الامامي وتسمى منطقه امتصاص الصدمه
السيارات القديمه ذات الهيكل الصلب
كانت الحوادث اللي تكون في جانب السياره يؤدي الى التفاف السياره
على الركاب مما يجعل خروج المصابين صعبه جدا
نتيجه اطباق الحديد عليهم بسبب عدم وجود نقاط ضعف في هيكل المركبه
ولعلكم شفتو حوادث سيارات بماصوره او بجنب السياره فالسياره
تنعفط ولاعاد تنفتح البيبان وقد تحترق السياره بالمصابين ويتوفون
فاللي يسوونه الان في جميع السياراات الجديده
نقاط ضعف و نقاط قوه
ونتسائل ليش السيارات تنقسم ونعبر عنها بضعف الامان ولانبحث عن
السبب الذي نجد اجوبته في اختبارات الامان
همنا كله دق سلف وامش لاحزام ولاهم يحزنون
6 0
الان لو شفنا سياره 14 منقسمه نقول ضعيف امانها وسياره ماتسوى
بينما الدراسات اللي انفق فيها ملايين خرجت لنا بتقارير امان قويه
بينما تراها العين كمصيبه ولكن بدون بصيره
فالدراسات اثبتت ان ربط حزام الامان اثناء وقوع حادث أدى الى انشطار
المركبه يحمي الركاب بنسبه 80 بالمئه بمقابل تعرضهم خطر الاصابه
الخطيره او الوفاه في حاله عدم ربط الحزام
لذلك نرى عند اي حادث انقسام سياره تطاير الركاب
بسبب عدم ربط الحزام فلو رأينا آليه عمل حزام الراكب الخلفي لوجدنا
انه يثبت الراكب في المقعد بشكل تام
و الانقسام يحصل بالمنطقه الاضعف في جسم السياره الاوسط
مابين الراكب الخلفي و الامامي وتسمى منطقه امتصاص الصدمه
السيارات القديمه ذات الهيكل الصلب
كانت الحوادث اللي تكون في جانب السياره يؤدي الى التفاف السياره
على الركاب مما يجعل خروج المصابين صعبه جدا
نتيجه اطباق الحديد عليهم بسبب عدم وجود نقاط ضعف في هيكل المركبه
ولعلكم شفتو حوادث سيارات بماصوره او بجنب السياره فالسياره
تنعفط ولاعاد تنفتح البيبان وقد تحترق السياره بالمصابين ويتوفون
فاللي يسوونه الان في جميع السياراات الجديده
نقاط ضعف و نقاط قوه
ونتسائل ليش السيارات تنقسم ونعبر عنها بضعف الامان ولانبحث عن
السبب الذي نجد اجوبته في اختبارات الامان
همنا كله دق سلف وامش لاحزام ولاهم يحزنون
6 0
يا شباب استحاله انه من نفس المواد المصنعه للشفر القديم
واضحه جدا وانا اتفق مع طالب جامعي
0 2
واضحه جدا وانا اتفق مع طالب جامعي
0 2
مدري كيف يحصل هاذا الدمار وماشيين بسيط ياليت احد يشرح لنا
0 1
0 1
مثل سيارتي الماليبو مريحه جدا في الطرقات ومزعجه جدا في الحفريات . وقيره مزعج 6 غيارات كل شوي يغير لوحده
يعني انسى تثبت السرعه كل اقل من دقيقه يعشق
وعلى فكره الماليبو الي معي مو اجار
0 1
يعني انسى تثبت السرعه كل اقل من دقيقه يعشق
وعلى فكره الماليبو الي معي مو اجار
0 1
خلهم يصدموها بجمس حديد ونشوف...
1 1
1 1
اسلوب العرب كالعادة التشكيك دائما..وياليتهم بسوون شي
الدول برا تختبر وتدرس وتجرب وتسوي دراسات وبحوث وحنا نقعد بالاب توب وننتقد..
اولا اللي مسوي الاختبار مو شركة جنرال موتورز هذا معهد ادارة التامين على الطرقات السريعة الامريكي ..وامان السيارة يعتمد على بقاء ركابها على قيد الحياة مو شكعه انكسرت وصدام انعوج خفيف والركاب بالمستشفى .. .
هذا اهداء للي ذكر الجمس القديم او حديده.http://www.youtube.com/watch?v=LUH-a7T0UCU
1 0
الدول برا تختبر وتدرس وتجرب وتسوي دراسات وبحوث وحنا نقعد بالاب توب وننتقد..
اولا اللي مسوي الاختبار مو شركة جنرال موتورز هذا معهد ادارة التامين على الطرقات السريعة الامريكي ..وامان السيارة يعتمد على بقاء ركابها على قيد الحياة مو شكعه انكسرت وصدام انعوج خفيف والركاب بالمستشفى .. .
هذا اهداء للي ذكر الجمس القديم او حديده.http://www.youtube.com/watch?v=LUH-a7T0UCU
1 0
http://www.youtube.com/watch?v=LUH-a7T0UCU
0 0
0 0
حتى الماليبو تاثير الحادث قوي و لا يفرق عن الشفر كثير بس التصوير كان مركز اكثر على الشفر
0 1
0 1
أتوقع السيارة القديمة ركنيتها ضعيفه بعكس الماليبو
0 0
قبل 10 سنه و 5 شهر