أضف سؤال أو موضوع جديد          

قير الكابرس بالمرتفعات و مشكلته

up 6 down 1
شرواك 2000 1068
قبل 12 سنه و 4 شهر



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


، أعزائي عندي الكابرس 2008 لما اطلع مرتفع بسيط اوقفها اسحب الهاندل و ارجع بحطها على R احس القير يتكسر من قوته


، وش السبب بالضبط يا اخواني و كيف الحل معه؟

بالتوفيق للجميع







إبلاغ إبلاغ



الردود


شد البريك من تحت لما تغير قماشات خلفية وبعدها في اي مرتفع اسحب بريك ماراح تحس بشي ... موفق :)


up 7 down 0
فل اوبشن mr 3279
قبل 12 سنه و 4 شهر



يوم توقفها في مرتفع حطه بالـ N وشد الجلنط خل السيارة تتكي على البريك من ثم حطه على الـ P , واذا السيارة ملاحظها ما تتكي على البريك يبغالك تسوي شد الجلنط , لأن انت تقول يوم تغير من من الـ P إلى الـ R تسمع صوت القير لان السيارة متكيه على القير يعني على P البارك مهو على البريك


up 4 down 0
bslawe 327
قبل 12 سنه و 4 شهر




الجلنط عندك ضعيف عشان كذا يتكي على القير وهذا خطاء 
حاول ما توقف في المرتفع حتى لو جلنط الموتر زين صلحه باسرع وقت 


up 2 down 0
ابوسطاام -1
قبل 12 سنه و 4 شهر



غير الاقمشة الخلفية وشد الجلنت شغلتها بسيطة وبالتوفيق ............


up 2 down 1
كارمي 2038
قبل 12 سنه و 4 شهر



المشكله واضحه جدا 

مثل ما قال اخونا ابو سطام ,,,, الجلنط عندك ضعيف ولما تشده يعتمد على الثير عشان البريك ضعيف

حاول تشد البريك وراح تنتهي المشكله على طول


up 1 down 0
حكيم المعاني 10320
قبل 12 سنه و 4 شهر



ركز على كلام ابو سطام


up 0 down 0
asmk500 66
قبل 12 سنه و 4 شهر



الجلنط عندك يبغاله شد 


up 0 down 0
ss 2007 1800
قبل 12 سنه و 4 شهر



اهم قطعه بالسيارات الاتوماتيك الجلنط والقماشات الخلفيه


up 0 down 0
ابو مروج290 1189
قبل 12 سنه و 3 شهر