أضف سؤال أو موضوع جديد          

ليه الوكالة ما يبيعيون قطع السيارات القديمة

up 6 down 6
عاشق ال 90 128
قبل 11 سنه



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته"

الاحظ يااخوان ان بعض السيارات القديمة مثل الجموس الحوض من 1977 الى 1985 تقريبا مازالت منتشره"
وايضا الكوابرس من 1979 الى 1990 منتشره وكذلك بعدها الصابونة"
والكدالك القديمة والبيوك وغيرها من بعض السيارات القديمة اللي نشوفها بالشوارع الى اليوم"

وفيه شباب يهتمون بتجديد السيارات الكلاسيكية ويخلونها افضل من حالتها من الوكالة"

لكن المشكلة الحين ليه الوكالة ماتبيع قطع للسيارات الكلاسيكية؟؟
(اقصد الجميح وبالبيد والتوكيلات وغيرهم)
لو على الاقل يبيعون القطع المهمه بدون اكسسوارات وغيرها!

في ناس بتقول سيارات قديمة وخلاص انتهى وقتها ومدري ايش.....
لكن ترا فيه ناس تهتم فيها اكثر من عيالها"
ويهتمون بالتجديد ووضع القطع الاصلية لان التجاري والتايوان ماينفع"

وبيني وبينكم من وجهة نظري اشوفها افضل من الجديدة-وجهة نظر-
من ناحية الصلابة والقوة والشكل والتحمل"







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


علشان يمشي الجديد الوكيل 
له حد معين مثلا 5 سنوات توفير 
قطع في الوكاله وخارج الوكاله
بعدها خارج الوكاله شغله تسويقيه



اعلب الموديلات القديمة المكينة والقير ما تتغير 10 سنوات واكثر 


up 0 down 1
kingksa2015 489
قبل 11 سنه



للمعلومية ؛؛ وزارة التجارة تلزمهم بتوفيرها ..


up 1 down 0
أبو أحـــمد 2434
قبل 11 سنه



لان المصنع توقف عن إنتاج القطع

يعني تتوقع المصنع باليابان او أمريكا لسة تنتج قطع سيارات موديل 1970 مثلا؟ 

بالنسبة لوزارة التجارة تلزم الوكيل بتوفير قطع الغيار خلال 15 يوم لكن لو الوكيل جاب خطاب من الشركة الام انه تم ايقاف إنتاج قطع هذا المنتج ما يقدروا يقولوا شي للوكيل

عموما هواة الكلاسيك لازم يكون عندهم مبلغ زايد لان الكلاسيك مكلف اما الي عنده سيارة قديمة استخدام غالبا مطفر يدور التجاري

عموما النت الآن متوفر تقدر تدور بأسواق العالم لكن حتى الاسواق العالمية الاسعار غالية. والتوفر قليل

ينطبق الشي ذا على كل السلع


up 1 down 2
albroker99 744
قبل 11 سنه



اغلب الوكلاء يريدون قتل السيارات القديمة خاصة الي ماتطلب قطع
مثل الكرسيدا ، علشان يمشي السيارات الجديدة الاستهلاكية.


up 1 down 1
أبوعمر 99 1043
قبل 11 سنه



ولد خالتي معه جمس 93 سوبربان راح يبغى يسوي صيانة 

سحبو عليه 

طيب قطع غيار قالو ما فيه 

والحل يعني 


up 0 down 0
شبح 600 sel 6082
قبل 11 سنه



انا معي كابرس 90 ومعاناه مع القطع الاصلية خرب معي البليتين ومالقيت 
اصلي ركبت تجاري وبعد اسبوع السيارة مرات تطفي بالريوس وتقطع
وخرب آخر الشهر واركب نفسه ويخرب بعد كم يوم المهم الكهربائي 
رحمني من كثر ماجيه ويركب نفس القطعه وبعاني وحده من عنده اصليه 
جي ام وفكني من الصناعية بس بعد ماخسرت تقريبا 500 ريال على القطع وشغل يد الكهربائي


up 0 down 0
w.asa 2029
قبل 11 سنه



^^^اؤيد كﻻم. عقاب الخيل 100% 
القطع ماتمشي الوكيل بيحطها وبيتفرج عليها!! اللحين التجاري يالله يمشي تبي للاصلي يمشي
الققطع تصنع الی الان شفها بحراج يجيبونهم جدد حتی الاكسسوارت ..
انا دخلت بالنت شفت قطع فورد كراون فيكتوريا 1990 اصليه والقطع غالية نوعا ما يعني الفيبر جلاس حدود ال800 وتمثال الكبوت 260 ريال الأسعار تكون مقبولة لو واحد بيهتم بها وعنده سيارات اخری..ممكن لكن مو فقير وعلى باب الله


up 0 down 0
talal abdullah 5420
قبل 11 سنه



يارجل حنا ناس طيبين زيادة مع الوكلاء ، السيارة يحق لها دخول الصيانه حتى لو موديل 1970 مادامت نفس وكالة الصانع
بالنسبة للقطع على سبيل المثال حتى السماعات الوكالة مجبورة توفرها مهو عاد القطع المهمه و الي مهو مصدق يزور موقع toyodiy
كل قطع السيارة موجودة ومسعره حتى المسامير و السماعات و الديكورات الداخلية.


up 0 down 0
أبوعمر 99 1043
قبل 11 سنه