مشكله في قير كروز 2011
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
اخواني عندي مشكله في قير كروز 2011 ممشاها بس 37000كم
المشكله بدأت فجأه بدون اي انذار كنت ماشي وقفت على اشاره ما رضيت تمشي على D ولكن على R ترجع عادي
حملتها على سطحه ورجعت فيها البيت وقلنا يا الله عونك.... المهم جلست اطالع في السياره يمين شمال وما في امل وحتى لمبه المحرك ما كانت ضاويه بس لما نزلت تحت السياره لقيت في تهريب زيت (الله اعلم زيت قير) بين المكينه والقير والزيت محروق ولونه اسودز رحت جبت علبه زيت قير وزدت على زيت القير كذا لانه هذا النوع ما فيه مؤشر زيت قير
جلست ادعس بنزين بقوه لقيت ضوجان السياره ينزل فجاه .. رجعت دعست مره ثانيه نزل وبالمره الثالثه السياره نتعت وتحرك لكن بدون عزم يعني قامت السياره تمشي بدون عزم لحد ما توصل سرعتها 40 ترجع تمام وتمشي تمام واذا نزلت السرعه عن اربعين راح عزم السياره ولمبه المحرك ولعت..
قلنا نوديها الوكاله الوكاله قالوا توضيب قير بيكلف 12 الف ريال قلتلهم خلوني بحالي
اخذت اسياره على فحص كمبيوتر طلعلي الخطأ التالي
P2723 pcs. valve 4 stuck off
رحنا لمركز حق قير قلي يبيله توضيب وبيكلف 10 الف ريال ( لاحول ولا قوه الا بالله) لانه يبغى تغير شريحه داخليه داخل القير ومدري ايش
سالت مكيانيكي صاحبنا قلي هذا واحد من الصمامات معلق خلي واحد ينزلك القير وينظفلك خريطه او مخ القير ويركبلك صوفه جديده وزيت قير جديد وبتمشي الامور
والله ما ادري ايش اسوي انا ما ابغى اخسر فلوس زياده يعني ايش رايكم احسن حل اغير القير من التشليح ولا اوظبه ولا اجرب انظف انظف واغير زيت القير زي ما قال صاحبنا يعني ممكن يكون هذا السبب ولا لا
تكفون يا اخوان من عنده فكره يفيدنا لانه الله اعلم بالحال والواحد ما يبغى يخسر فلوس على الفاضي
إبلاغ
الردود
و يفضل القطع المستعمله في امريكا
و مثل ما قال الاخ .. خرابات الجير معروفه جدا في الكروز
لو السياره على الضمان ... الوكاله المفروض تغيره بلاش .. لو السياره ما فيها اي ضربات من تحت سببت المشكله
1 0
0 1
اخي القطع الامريكيه المستخدمه وين احصلها بالرياض لاني انا قد سالت في تشليح حائر بس
2 1
ليش مصعب الامر عليك ،، الكود ترجمة لك صاحبكم الميكانيكي
وفكرة بيعهاااا بيعهاااا ،، اتنمى لاتشوروا بها ، الا اذا تعرف ضروف الرجال اول ،،
الرجال قرفان حياته وانتو بكل سهولة بيعها
سهل الكلام ..
مين بيشتريها قيرها فيه علة ، مافي مخ .... وحتى بعد الاصلاح ليش يبيعها يركب مبرد قير وخلااااااص
4 0
2 2
طلع السبب ان كلتشات D محروقه لان الحمار يفضي السياره على N ويدعس بنزين ثم يبدل القير لـ D بسرررعه عشان تقوم السياره وتفحط ..
واذكر ان الموتر كان فيه 3 تعشيقات بعد D .. نقوم السياره على التعشيقه الاولى ثم على سرعه 20 نعطيه التعشيقه الثانيه بعدين الثالثه كأنه قير عادي .. وآخر شي نعشقه بـ D
انت ارجع للميكانيكي واسأله هل ممكن يكون السبب ان كلتشات D محروقه ؟ اذا قال لا خلاص نظف القير وغير الزيت وشوف وش يحصل معاك ؟ عالاقل تخسر الف ريال على التنظيف احسن من انك تخسر 10 الاف على التوضيب
1 0
وان شاء الله تمشي معك
وحاول تتخلص من السيارة باسرع وقت ممكن
0 1
0 0
0 0
الله المستعان .
0 0
فانا انصحك تبيع السياره وتدور لك غيرها لان لو فكرت فيها
التوضيب 10 الاف (احتمال تخرب في اي وقت) + سعر البيع مع علم المشتري ان القير توضب = خسران فيها كثير
2 2
قبل 10 سنه