ارتفاع عداد rpm بعد تركيب قزوز جديد للبليزر
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله
عندى تريل بليزر 2005 حصل عندى تنسيم بالقزوز لحمته ما نفع بعدين ارتفعت عندى الحرارة بالسيارة سيخت الريداتير وفرغت دبة الرصاص بعدين ركبت قزوز من التشليح او ما خلص العامل بدور السيارة لاحظت ارتفاع عداد
rpm الى 900 بدلا من 600 عند تشغيل السيارة قلى العامل ما بعرف السبب بعدين لاحظت ارتفاع صوت الماكينة وثقل الجير واهتزاز الماكينة عندى تغيير الجير رحت صيانة اسى ديلكو قالوا دعسة البنزين عايزة برمجة رحت الصناعية لورشة بها برمجة قالوا نفس القصة بان الدعسة عايزة برمجة. فكوها ونظفوها بعدين سووا البرمجة ما صار شى قالوا بان الدعسة بدها تغيير ما بتتبرمج
مشيت اشوف محل تشليح ما حصلت رجعت الورشة قالولى ان دبة الرصاصة مفرغة ليش ما قلت من الاول لازم ترجعها لانها السبب قلت لهم انا لما فرغت الدبة مشيت عليها والاقزوز كان فيه تنسيم بسيط والدبة مفرغة لمدة شهر حتى بدون لمبة تشك انجين تظهر قالوا لازم تظهر فى حاجة خطا المهم قالوا لازم تجيب الجزء اللى فيه الدبة من التشليح ونشوف ايش اللى حيصير كمان لا تمشى عليها كتير ممكن تخرب الجير وانا الحين محتار . انا شلت سلك البطاريه حتى الصباح 3 مرات اول مرة ترجع السيارة لطبيعتها عند 600 وصوتها طبيعى اول ما شغلت المكيف ارتفع العداد ثانى مرة برجع رويس ارتفع العداد ثالث مرة دعس بنزين والسيارة واقفة يرتفع العداد ويعلى صوت الماكينة رجاء المساعدة وجزاكم الله خيرا
إبلاغ
الردود
1 1
تاكد انو مكانه صح شوف قراءه الحساس كم واذا قدرت ترجع دبه الرصاص اقضل
0 0
1 1
0 1
1 0
مع شيلة الدبات صارت نواتج الاحتراق تخرج بكميات اكبر لان الدبات ماهي موجوده
حاول ترجع الدبات هالقطع فالسياره محد يعبث فيها وحساسه مره
0 0
قبل 10 سنه