تجربتي لزيوت
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
السياره لومينا 2007 ss السياره الثانيه حقت اخوي كامري
تجربتي لزيوت كستروال جي تي اكس 10 30
والزيت الثاني بترومين العادي سوبر 10 30
مميزات الكستروال 1_ تسارع فرق معي 2_ تحميه سياره على طول تتحمى
العيوب بعد 3500 كيلو اشوف الزيت يتغير لونه
الزيت الثاني بترومين العادي مميزاته انه ماتغير لونه بعد 4000 كيلو
التسارع ماهو نفس جي تي اكس التحميه يطول اشوي
هذي تجربتي لزيوت طبعن زيت جي تي اكس الاصلي ماخذه من مركز زيوت العاليه ماهو مغشوش تجاري الي يجي من دبي
كيف تميز الاصلي غطاء حقه قوي مايفتح الى بسكين
هذي تجربتي للزيوت بعد 5000 كيلو
ملاحضه انصح بعدم تغير زيت 20 50 لسياره توها ماتعدت 200 الف كيلو
10 30 افضل
زيت الثقيل ممكن مع وقفت السياره لمده طويله واستخدم تسبب في تنديه الزيت بوجيه وثقل بعزم السياره يصلح لسيارات القديمه
السياره الجديده انصحك بزيت 5 30 افضل سيارات الي توها باقي جديده وكاله
بتوفيق للجميع
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
2 10
1 1
هل استمر عليه ولا اغيره الى 10w-30 ؟؟
1 0
شلون الزيت الثقيل يتحمل الصيف والخفيف يتحمل البرد ؟
طيب درجة حرارة المكينه اصلا ثابته فوق ال 55 او اكثر سواء برد ولا او حر
ومعروف اذا قلة حرارة المكينه او زادت تضر المكينه فتبقى المكينه لها درجة حرارة ثابته
اما الرقم عالزيت فهو يعني درجة سرعة سيلان الزيت داخل المكينه
3 0
بس لمن امشي عليه 7 آلاف ينقص نص علبه
وكنت اغير قبل سوبر شل 20w50
امشي عليه 8 آلاف والاينقص
بس بترومين خفيف شوي أفضل لي المكينه صرفيه بنزين
وعزم
0 0
في احد عنده اقتراح كيف نعرف انه سياراتنا ممكن نغير لها الزيت الثقيل او نستمر عليه ؟؟؟؟
0 0
0 1
و ناس مشيت امورهم زي العسل
صراحة شي يحير
0 1
0 0
حتى الوكالات اصلا توجهت للزيوت الخفيفه
عندي الالنترا زيتها وكاله 5.40 بخلص الضمان المجاني وبروح اغير برا موتور كرفت 5.20
4 1
قبل 10 سنه