لمبة ايرباق امبالا 2014
0
4
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
محذووف ........
إبلاغ
الردود
جزاك الله خير اجل مالي اﻻ الفحص مشكور
0 0
0 0
خلها والعه وش تخسر نفسك على شيء ما يستاهل
0 0
0 0
بعض اسباب استمرار لمبه اﻻيرباق شغاله.
1- اذا احترق الفيوز او تم ازالته من مكانه.
2- فصل احد اسلاك نظام الايرباق.
3- حدوث حادث جهة الحساسات الخاصة بنظام الايرباق وتم خروج اليرباق كليا او جزئيا ولم يتم اعادتهما واعادة البرمجة من جديد.
4- فصل احد اسلاك نظام الايرباق والمفتاح في وضع التشغيل.
5- فصل احد اسلاك نظام الايرباق والمفتاح في وضع الاطفاء تم فتح المفتاح قبل اعادة السلك المفصول مكانه وعدم ازالة الفيوز من مكانه قبل فصل السلك او قبل وضع التشغيل.
6- قبل اجراء اي عمل قد يؤثر على نظام الايرباق. يجب فصل الفيوز الخاص بالنظام قبل فصل اي سلك خاص بالنظام ثم اعادته في مكانه بعد اعادة ارجاع جميع اسلاك النظام الى وضعها الطبيعي او عدم اعادة الفيوز الا بعد الانتهاء من اعادة جميع اسلاك او حساست النظام الموجودة في الصدام الامامي او الحساسات الجانبية من الجهتين ان وجد او الحساسات الخاصة بالمقاعد ان وجد الى وضعهم السابق.
ملاحظة
جمبع اسلاك نظام الايرباق تكون غالبا داخل اهواز باللون الاصفر واحيانا باللون البرتقالي وايضا الافياش الخاصة بها.
2 0
1- اذا احترق الفيوز او تم ازالته من مكانه.
2- فصل احد اسلاك نظام الايرباق.
3- حدوث حادث جهة الحساسات الخاصة بنظام الايرباق وتم خروج اليرباق كليا او جزئيا ولم يتم اعادتهما واعادة البرمجة من جديد.
4- فصل احد اسلاك نظام الايرباق والمفتاح في وضع التشغيل.
5- فصل احد اسلاك نظام الايرباق والمفتاح في وضع الاطفاء تم فتح المفتاح قبل اعادة السلك المفصول مكانه وعدم ازالة الفيوز من مكانه قبل فصل السلك او قبل وضع التشغيل.
6- قبل اجراء اي عمل قد يؤثر على نظام الايرباق. يجب فصل الفيوز الخاص بالنظام قبل فصل اي سلك خاص بالنظام ثم اعادته في مكانه بعد اعادة ارجاع جميع اسلاك النظام الى وضعها الطبيعي او عدم اعادة الفيوز الا بعد الانتهاء من اعادة جميع اسلاك او حساست النظام الموجودة في الصدام الامامي او الحساسات الجانبية من الجهتين ان وجد او الحساسات الخاصة بالمقاعد ان وجد الى وضعهم السابق.
ملاحظة
جمبع اسلاك نظام الايرباق تكون غالبا داخل اهواز باللون الاصفر واحيانا باللون البرتقالي وايضا الافياش الخاصة بها.
2 0
يا طويل العمر المشكلة في شريحة الدركسون
اول شي تشتغل لمبة الايرباق و بعدها تطفى اللمبات حقت ازرار التحكم اللي في الدركسون و بعدها البوري ما عاد يدق
اذا سيارتك على الضمان قلهم يغيرونها لك
و اذا طلعت من الضمان روح للوكاله و بتكلفك تقريبا 300 ريال القطعه مع التركيب
0 0
اول شي تشتغل لمبة الايرباق و بعدها تطفى اللمبات حقت ازرار التحكم اللي في الدركسون و بعدها البوري ما عاد يدق
اذا سيارتك على الضمان قلهم يغيرونها لك
و اذا طلعت من الضمان روح للوكاله و بتكلفك تقريبا 300 ريال القطعه مع التركيب
0 0
شف عندي بالاكورد ولعت اللمبة من دون اي شي وشيكت على الفيوز وطلع تمام وفصلت الفيش الي تحت مرتبة السواق وشبكتهااا مره ثانية وراحت
0 0
0 0
اسمع الهرجه مني
انا صار معي نفس مشكلتك بضبط
لمبة الايرباق شغاله + احيانا البوري يدق وأحيانا لا
الحل يا صاحبي
تغير ر(يشة الدركسون ) سعرها عا ماذكر حوالي 260 مانا متاكد بضبط منن السعر
جيبت بركبها عن المهندسين قالي ب 150 سلامات
روحت الببت وركبته في البيت تركيبها سهل مررة
بلتوفيق اخي
0 0
انا صار معي نفس مشكلتك بضبط
لمبة الايرباق شغاله + احيانا البوري يدق وأحيانا لا
الحل يا صاحبي
تغير ر(يشة الدركسون ) سعرها عا ماذكر حوالي 260 مانا متاكد بضبط منن السعر
جيبت بركبها عن المهندسين قالي ب 150 سلامات
روحت الببت وركبته في البيت تركيبها سهل مررة
بلتوفيق اخي
0 0
جزاكم الله خير انا ماعتقد انها شريحه الدركسون ﻻكن الموتر صاحبه اﻻول
ملبس اﻻرضيه زي ماقال اﻻخ )جاي امس ( وبرضوه الصدام اللي قدام جهت اليسار
جته ضربه من كفر بالخط
0 0
ملبس اﻻرضيه زي ماقال اﻻخ )جاي امس ( وبرضوه الصدام اللي قدام جهت اليسار
جته ضربه من كفر بالخط
0 0
بالحالتين يشتغل ما عليك من الرقم الموجود للتوضيح فقط
ولا أعتقد ان الفيوز ضرب عندك العادة فيوز الايرباق ما يضرب
لأن ما عليه ضغط ولا يمر منه الكهرباء إلا بحالة الحادث فقط
بالغالب حساس الايرباق اللي بالصدام هو اللي يخرب
0 0
قبل 9 سنه و 10 شهر