أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكلة قير اللومينا 2008

up 1 down 1
fadel284 1
قبل 9 سنه و 9 شهر



السلام عليكم 

اخواني انا شريت لومينا 2008 
قدر الله علي وانقطع السير وفك لي ماسورة زيت القير ونزل كامل 
وديت السيارة ورشة وركب لي سير مع زيت القير نوع اي سي ديلكو 
بعدها بيوم السيارة صارت ما تعشق ثالث الا ادا دعسستها بزياده 
اول تمام وثاني تمام بس ثالث ابد 
وديتها ورشه متخصصه بالشفر وقال لي لازم توضيب وسعره 4000 

احد مرت عليه المشكلة وهل لازم توضيب ؟
ادا كان لازم توضيب وين افضل ورشه اروحها في الشرقية ؟
وهل فيه سعر اقل من 4 الاف للتوضيب ؟







إبلاغ إبلاغ



الردود


سعر القير مستعمل 3000 مع الضمان

توضيب يكلفك 3000 او اقل هالكلام بجده ما ادري عن الشرقية

بالنسبة للزيت يختلف اي سي ديلكو انواع

فيه شيء للموديلات القديمة وفيه للجديدة ما ادري اي نوع حطيته انت وكم سعر العلبة


up 3 down 0
ابراهيم التركـي 1065
قبل 9 سنه و 9 شهر



دام اﻻول والثاني سليمه يمكن يكون حساس والله اعلم

....


up 0 down 0
الشمري 1414 224
قبل 9 سنه و 9 شهر



مالها علاقه باول وثاني  ممكن  يروح كلتش الثالث او الرابع والسياره تعشق اول وثاني وبالذات  السيارات ذي اكثر شي يروح فيها  كلتش الثالث
تاكد من الزيت والفلتر واذا السياره تعشق  ثالث ورابع ان شاء الله مشكلتها بسيطه لكن لو كانت تعشق ثالث ويرجع يفلت  كذا لازم توضيب او تغيير


up 1 down 0
bmw750i 6
قبل 9 سنه و 9 شهر



طيب احد يخبر تشاليح في الشرقية تبيع قيور لومينا ss ؟
والله ضاق صدري منها تو شاريها ما صار لها يومين بس 


up 0 down 0
fadel284 1
قبل 9 سنه و 9 شهر



خليك على ابراهيم التركي عنده مثل سيارتك بيفيدك كثير كثير 


up 3 down 2
الصمت كبرياء 328
قبل 9 سنه و 9 شهر



سياره ابوكلب وشركه ابوكلب تحمل خطاك اقل شي لو اخذت دوج امريكي اصلي افضل


up 2 down 12
hart90 25
قبل 9 سنه و 9 شهر



يا غالي انت مشيت على السياره بعد تهريب الزيت ؟


هل متاكد من نوع الزيت انه المناسب لسيارتك؟


up 0 down 0
asalami 2179
قبل 9 سنه و 9 شهر



عندكم في الشرقيه ترايستار ومركز الهدف تخصصه توظيب قيور 
امريكي.ويعطيك ضمان..وسعر توظيب القير الاربع نمر
ما يتعدى 2800الى 3000ريال..

واذا عندك امكانية تروح ورشة هشام الملا في راس تنوره توظب عندهم
واذا انك راعي قومات ودعس 
فانصحك بالتالي..
الكلتش الاول والثاني gmحق الوكالة
الكلتش الثالث والرابع ركب رياضي فيه انواع كثيره افضلها
نوع اسمه زيباك على ما اظن 

وركب مبرد قير..

لكن قبل هذا كله تأكد وش المشكلة بالضبط يمكن يكون حساس فعلا



up 2 down 0
sultan-07 2445
قبل 9 سنه و 9 شهر



اخوي ان شاء الله ماتوصل للتوظيب الظاهر والله اعلم الزيت الي انت حطيته مو الخاص بالسياره عندك فتلقى القير يلخبط معاك وماهو متعود
عليها روح نزل القديم وحط الزيت الخاص فيه اس ديلكو او موتور كرافت واالفلتر مره وحده جيبه وغيره 
واول ماتغيره ركز بكلامي زي مايسون الميكانيكي وعلمني
اول ماتحط الزيت الجديد حط الريوس وخلك عالفرامل وحط عالدي وخلك عالفرامل وحط البي وارجع عشق الريوس وخلك عالفرامل
وحط الان شويا وارجع حط الدي وبعد كذا اطلع من الورشه وخلي دعستك حلوه عشان الزيت يتوزع ويتزبط لك 
وبعدها جوس ياعم الحاج باذن الله تزبط سيارتك سبب كلامي لك بالتعاشيق عشان يتوزع الزيت
بعضهم لاغير جاء دعس تلقى الكلتشات ماتزيتت يضرب القير من احتكاك الكلتشات وتنحرق
اخر شئ ببالك تغير الجيربوكس
اتمنى اني افدتك


up 0 down 0
احمد شريف 3175
قبل 9 سنه و 9 شهر



تسلموا يا شباب افدتوني 


up 0 down 0
fadel284 1
قبل 9 سنه و 9 شهر



اخوي سلطان 07 ممكن تفيدني بأرقام او مواقع الورش الي ذكرتها ؟


up 0 down 0
fadel284 1
قبل 9 سنه و 9 شهر



وعندي مشكلة ثانية هي اني ما اقدر افصل نظام التراكشن من الزر 
احاول اضغطه لكن بدون اي استجابة 


up 0 down 0
fadel284 1
قبل 9 سنه و 9 شهر