طقه في قير التاهو
1
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اما بعد يا اخوان انا عندي تاهو موديل 2012 فيه طقه بلقير لما احطه في D او R اتمنا الافاده في الموضوع الله يجزاكم خير
إبلاغ
الردود
شكلك تعشق وضاغط الفرامل بخفه
اذا تسوي هالحركه تراها تسبب اهتراء كرسي القير
واحيانا تطعج العمود على المدى الطويل
1 0
اذا تسوي هالحركه تراها تسبب اهتراء كرسي القير
واحيانا تطعج العمود على المدى الطويل
1 0
شوف ياغالي اذا كان صوت طقه فقط ، مادري
خويي معاه لكزس ..
كان اذا عشق ينتع القير .. طلع الزيت ناقص فقط
غير زيت وفلتر وأنحلت مشكلته
0 1
خويي معاه لكزس ..
كان اذا عشق ينتع القير .. طلع الزيت ناقص فقط
غير زيت وفلتر وأنحلت مشكلته
0 1
عادل كلامك صحيح ولكن الرجل حسب كلامه انه عند التعشيق
الى دي او ار فقط
يعني مو بين التبديلات
0 0
الى دي او ار فقط
يعني مو بين التبديلات
0 0
شيك على كرسي القير . لو الطقه حسب كلامك وقت التعشيق. انا عند هالطقه من سنتين وطلع كرسي القير. والحمد لله الاموؤر ماشيه ولا حصل خلل .السبب يخوي من البدايه لما كنت اعشق اضغط خفيف
0 0
0 0
اسباب الطقه كثيره
ابدأ بالاسهل ثم الاصعب
كان معي يوكن قبل فتره 2008 فيه طقه في القير عند التعشيق وطلع السبب ( فضاوه في الدفرنس )
0 0
ابدأ بالاسهل ثم الاصعب
كان معي يوكن قبل فتره 2008 فيه طقه في القير عند التعشيق وطلع السبب ( فضاوه في الدفرنس )
0 0
تاكد من صليب العامود يايبيله تشحيم اوتغير
1 0
1 0
شكله من الصليب شيك عليه
0 0
0 0
الي يقول غير الزيت ذا ماعنده سالفه
0 0
0 0
لما تجي توقف السيارة لا تحطها في P مره وحده لأن ثقل السياره كله بيكون عالقير
الطريقه الصحيحه تحطها في N ثم ترفع الجلنط وبعدين تحطها في P
وممكن المشكله تكون من كراسي القير
0 0
الطريقه الصحيحه تحطها في N ثم ترفع الجلنط وبعدين تحطها في P
وممكن المشكله تكون من كراسي القير
0 0
الله يعطيكم الف عافيه اللى يسال عن وقت الطقه الطقه تجي اذا جيت حطيته في D او R
0 0
0 0
هذي المشكلة عندي في قير الاكسبلورر والسبب تحتاج تغير حساس القير هذا بالنسبة للاكسبلورر
واذا كان عندك طقه وانت ماشي وبالاخص وانت طالع طلعه تجي تطق وكان القير تاخر في التعشيق
فتأكد انه الحساس ما يعطي استجابه سريعه
0 0
واذا كان عندك طقه وانت ماشي وبالاخص وانت طالع طلعه تجي تطق وكان القير تاخر في التعشيق
فتأكد انه الحساس ما يعطي استجابه سريعه
0 0
اخوي هذي حصلت لي على اكثر من سيارة تاهو وسوبربان وافلانش ومشكلتها بسيطة مالها علاقة بالقير .. اذا لمبة المكينة مولعة عندك معناها حساس الثروتل سو له تنظيف وطف اللمبة بتروح الطقة والسبب ان برمجة السيارة تختلف على القير ويسبب هالطقة .. اما اذا لمبة المكينة ماولعت معناها كراسي القير او زي ماتفضلوا الاخوان الصلبان او العمود اهم شي ماله علاقة بالقير لا يلعبون عليك ويقولون توضيب
0 0
0 0
طيب سين سؤال هل الطقة تكون وانت منزله من p ل R او d او حتى وهو ب n او d وقلبته r يطق
اتمنى فهمت كلامي ما انقلب راسك من الحروف اللي اقصده هل الصوت او الطقة بس تطلع وانت معشقة من p تبي ترجع او تمشي قدام اذا كان كذا اخاف انك ما توقفه على الجلنط زين ارفعه n واسحب الجلنط وارفع رجلك من الفرامل لين يتكي على الجلنط ثمن ارفعه p عشان مايطق القير عند تنزليه ولا يكون طول الوقت تاكي على القير
واذا كانت الطقة بمجرد انتقاله من D الى r و r الى d
شيك على الصليبات
بالتوفيق
0 0
اتمنى فهمت كلامي ما انقلب راسك من الحروف اللي اقصده هل الصوت او الطقة بس تطلع وانت معشقة من p تبي ترجع او تمشي قدام اذا كان كذا اخاف انك ما توقفه على الجلنط زين ارفعه n واسحب الجلنط وارفع رجلك من الفرامل لين يتكي على الجلنط ثمن ارفعه p عشان مايطق القير عند تنزليه ولا يكون طول الوقت تاكي على القير
واذا كانت الطقة بمجرد انتقاله من D الى r و r الى d
شيك على الصليبات
بالتوفيق
0 0
ي اخوان ان عندي نفس مشكله قالو. لي فضاوه في الدفرنس
0 0
0 0
الأمريكي الفاشل
0 0
0 0
0 0
قبل 9 سنه و 8 شهر