أضف سؤال أو موضوع جديد          

اللي عنده خبره في التزويد

up 2 down 4
حكيم ياشيخ 22
قبل 10 سنه



معي كابرس 14 ابي ازوده وش ابدا به أو وش تنصحوني فيه اللي عنده خبره فلا يبخل علينا ولاعليكم أمر 







إبلاغ إبلاغ



الردود


نصحيه خله شد بلد بدون تعديل 


up 0 down 0
أبو غاليه ... 770
قبل 10 سنه



تقدر تبدأ بالهوائيات مع برمجه = فلتر+ انتيك+ هدرز+ كت باك

وتنتهي بالكامات وحف الراس 

وبعدها ودع المكينه والقير 


up 5 down 1
majed112345 855
قبل 10 سنه



إذا تبدأ بتعديل خفيف أول شيء تزويد هوائيات
يعني تركب فلتر رياضي مع انتيك رياضي
وهدرز رياضي..وفي شركات مختصة بهالأمور..وموب كلها نفس الشيء
-يعني هدرز يعطيك صوت طرب ويخلي أقوى شويات..وهدرز صوته ازعاج وما يسوي شيء بقوة السيارة-
ثم طال عمرك كت باك..عبارة عن دبات رياضية وبايبات -مواصير-
والسيارة شكمانين له نوعين ..H-pipe////و X-pipe...اذا تبيه أقوى ركّب X-pipe
ودبات التلوث نصيحة لا تسوي فيها شيء لأنك بتاكلها بعدين بالأعطال
وبعد ما تسوي هذي كلها تسوي للسيارة برمجة..يضبط إعدادات السيارة يخليه أقوى 30-40 حصان حسب التعديل ونسبة الهواء داخل للمكينة واللي طالعة منها ....إلخ
هذا تعديلات خفيفة وتقدر ترجع السيارة وكالة على طول اذا تبي


up 1 down 0
3llawi96 3118
قبل 10 سنه



انا سويت برمجه اول شي يعني لازم اعدل وآخر شي اسوي برمجه 


up 0 down 0
حكيم ياشيخ 22
قبل 10 سنه



اي نعم...اللي سويته عادي
بس ما يجيب القوة اللي بخاطرك
سوي هالتعديلات وسوي برمجة شوف الرقم اللي يجيك


up 0 down 0
3llawi96 3118
قبل 10 سنه



طيب وش أفضل الفلاتر ووين اللي يزبطونها 


up 0 down 0
حكيم ياشيخ 22
قبل 10 سنه



فل هوائيات 
( فلتر رياضي + انتيك + كت باك + هدرز)  
مع البرمجه وبتفرق معك كثير.. هذا اول شي تبدا فيه 

بعدها كام و امور متفرعه يفهمونك فيها الشباب 


up 0 down 1
so.71 -171
قبل 10 سنه



بعضهم يركب هويات بدون برمجه ومايستفيد كثير دامك  لعبت في السياره وفكيت البرمجه  حقت المصنع ترا لو صار بسياره شي  لزم تركب كمبيوتر جديد او مستعمل لن الكمبيرتر تم برمجته  وراح عليك البرمجه حقت المصنع ماتبرمج كمبيوتر قد عمل عليه شي يرفض ويعطيك اخطاء 


up 0 down 3
سكودر 14929
قبل 10 سنه



الله يعطيكم العافيه ولاهنتو 


up 0 down 0
حكيم ياشيخ 22
قبل 10 سنه



ترى مو كل موتر يضبط عليه الهوائيات 

ممكن يضبط فتره ثم يختلف عليك الموتر من الى 

وانصحك لاتتعبث فيه خله على وضعه ٣٦٥ حصان 
حلوه 
بعدين ماحولك ميادين يباق او قومات عشان تقدر تزبط وتعدل
المرور بينشب لك 
وحوسه الشوارع 



up 0 down 1
xpoldx 1432
قبل 10 سنه



سيارتك 2014  وحرام تزود فيه لعدة اسباب:

1 ) ضمان السياره من المصنع والوكاله سينلغي في حالة تزويدك السياره. 
2 ) ياثر تاثيرا سلبيا على المحركات فيقل العمر الافتراضي للسياره. 
3 ) سعرها يهبط بقوه عند إعادة البيع بل حتى صعب تلاقي شراي بسبب خوف الناس بأنها كانت سياره مخصصه للتفحيط والمقاومات

لااعرف لماذا تريد تزويد سيارتك؟ 
360 حصان ماتشبعك؟ 

ياخوي السرعه ماوراها غير الدمار. 
لاتسرع وصل إلى أهلك سالما. 

الله يحفظكم ياشباب. 




تقبلوا تحياتي. 
اخوكم/ الثامنه مع داوود. 



فل هوائيات اسلاك بواجي وبواجي رياضيه 
واذا عندك فوق الخمسين الف ركب سوبر تشارج او تيربو 


up 0 down 0



نصيحتي لك من باب التجربة لأَنِّي امتلكت ثلاث كوابرس آس آس ٢٠٠٦ و٢٠٠٨ و٢٠١٢ رويال وقد عدلت على ٢٠٠٦ فل هوائيات مع برمجه و٢٠٠٨ فل استروكر والله مأمنها فايده غير خسارة الفلوس وتخرب لك السياره للذالك بلاها خلها شد بلد وإذا هاوي تعديل اشتري كابرس موديل قديم من ٢٠٠٢ الى ٢٠٠٥ اسعارها مره رخيصه وعدل عليها وخلها حق الفره ايام الخميس والجمعه وخل الجديد حق مشاوير وداوم وسفريات ٢٠١٤ حرام والله تلعب فيه ان كان آس آس يعني قيمته حدود ١٦٠ فا فكر فيه بعين العقل 


up 1 down 0
ابو جرحين 127
قبل 10 سنه



وإذا انك صامل تبي تعدل هذا رقمي اذا تبي أفيدك عندي خبره لابأس بها في التعديل وماركات الفلتر والهدرز والكات باك وأنواع الكامات زايد تعديل القير ٠٥٤٨٥٠٢٦٦٣ وأتس 


up 0 down 0
ابو جرحين 127
قبل 10 سنه



هوائيات وركب قطع اصليه وماعليك من الي يقول يعدم السياره اهم شي تركب اصلي والي يركبه لك انسان خبير والبرمجه خليها سيفتي والسياره بتعيش معك اذا محافظ عليها 


up 0 down 0
hehehe -17
قبل 10 سنه



ع العموم بيض الله وجيهكم وماقصرتو


up 0 down 0
حكيم ياشيخ 22
قبل 10 سنه



نصيحتي لك . خذلك كابريس  موديل 2004 الى 2006 وعدل فيه براحتك وخلي موترك جديد يخدم معك


up 0 down 2
حسن محمد 11 50
قبل 10 سنه