الرجة بالسيارة من سرعة 80 إلى 100 لم تتوقف حتى بعد الترصيص
3
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
، عندي رجة بالسيارة من سرعة 80 إلى 100 أو 110 تقريبا و سويت لها ترصيص أرضي بالعضيب و قالوا راحت بنسبة 80 بالمية و حسيت هالشيء فعلا لكن بعد يومين رجعت نفس المشكلة
، العامل اللي كان يشتغل كان يقولي الكفرات الامامية تايلندية و هي من المالك الأول و ممكن لها دور ، لكن أبي الشور منكم و كل الشكر و التقدير
إبلاغ
الردود
هل الكفر طقم
هل هو محبل
هل الهوبات تمام
1 0
هل هو محبل
هل الهوبات تمام
1 0
انا مره صارت عندي رجه بدلت اماكن الكفرات راحت كيف لا تسألني ههههههههههههه
احياناً اشياء تافهه في السياره تسوي لك مشاكل
وحتى حلولها تخليك تستغرب تقول معقول ذي المشكله
2 0
احياناً اشياء تافهه في السياره تسوي لك مشاكل
وحتى حلولها تخليك تستغرب تقول معقول ذي المشكله
2 0
السلام عليكم..
اسباب الرجه كثيرة..
منها :
هل الجنط اصلي شد بلد ام جنوط صينية؟
هل الجنط نظيف ما تعرض لطقات؟
هل الهوبات سليمة؟
هل الكفرات سليمه؟
هل الكفرات طقم واحد ليست ملخبطة من كل شركة نوع؟
هل احد الكفرات محبل او لا؟
هل حاولت تجرب السرعات العاليه في خط مستوي جدا جدا؟
هل قد انغسلت السيارة بالماء البارد بعد مشوار طويل و هي حاره واثر على الاجزاء السفلية واحدها تعرج الهوبات بسبب الماء البارد على حديد حار؟
شيّك عالامور هذي
و يفيدونك باقي الاخوان
4 1
اسباب الرجه كثيرة..
منها :
هل الجنط اصلي شد بلد ام جنوط صينية؟
هل الجنط نظيف ما تعرض لطقات؟
هل الهوبات سليمة؟
هل الكفرات سليمه؟
هل الكفرات طقم واحد ليست ملخبطة من كل شركة نوع؟
هل احد الكفرات محبل او لا؟
هل حاولت تجرب السرعات العاليه في خط مستوي جدا جدا؟
هل قد انغسلت السيارة بالماء البارد بعد مشوار طويل و هي حاره واثر على الاجزاء السفلية واحدها تعرج الهوبات بسبب الماء البارد على حديد حار؟
شيّك عالامور هذي
و يفيدونك باقي الاخوان
4 1
بعد ماتتاكد من الكفرات شيك على كراسي المكينه لأن لها دور باهتزاز السياره أيضا عندك الاذرعه شيك عليها وبإذن الله تنحل
1 0
1 0
بعد ماتتاكد من الكفرات شيك على كراسي المكينه لأن لها دور باهتزاز السياره أيضا عندك الاذرعه شيك عليها وبإذن الله تنحل
2 0
2 0
اذا في صوت رمان
واذا رجه يس غير كفرات
صارت معي غيرت رمان وخرط فلنجه شغل يد 100
1 0
واذا رجه يس غير كفرات
صارت معي غيرت رمان وخرط فلنجه شغل يد 100
1 0
صارت معاي قبل كذا في الجيب ولا خليت ورشه وجننتني
وحتى عامود الدبل كشفت عليه
قعدت شهر الفلف على الورش
وبالاخير......................
طلعت الكفرات مع اها جديده بزرعها
وابشرك رحت للبنشر والسياره ترج
وطلعت من عنده السياره شكل ثاني طبعا بعد ما غيرت الكفرات
كان عليها نوع مدري وش اسمه من راعيها الاول وانا غيرت هانكوك
و3 سنوات ولله الحمد نسيت الرجه
2 0
وحتى عامود الدبل كشفت عليه
قعدت شهر الفلف على الورش
وبالاخير......................
طلعت الكفرات مع اها جديده بزرعها
وابشرك رحت للبنشر والسياره ترج
وطلعت من عنده السياره شكل ثاني طبعا بعد ما غيرت الكفرات
كان عليها نوع مدري وش اسمه من راعيها الاول وانا غيرت هانكوك
و3 سنوات ولله الحمد نسيت الرجه
2 0
تاكد من الشغلات التاليه بالترتيب
الكفرات
الجنوط.. تاكد من سلامتها واهم شيء تكون اصلية
وتقدر تتاكد بانك ترجع الثنتين الاماميه وتقدم الخلفيه اذا خفت معك الرجه وحسيت انها تغيرت او اختفت فانت وجدت المشكلة
الرجه في السرعات العاليه عادة ماتكون من الجنوط او الكفرات
1 0
الكفرات
الجنوط.. تاكد من سلامتها واهم شيء تكون اصلية
وتقدر تتاكد بانك ترجع الثنتين الاماميه وتقدم الخلفيه اذا خفت معك الرجه وحسيت انها تغيرت او اختفت فانت وجدت المشكلة
الرجه في السرعات العاليه عادة ماتكون من الجنوط او الكفرات
1 0
يمكن من عمود الدوران
1 0
1 0
مثل ما تفضلوا الشباب الخبراء ما شاء الله حتى حكيم المعاني بزات نفسو هنا :)
إذا الرجة في الدرقسون فالمشكلة بالأمام.
إذا الرجة في جسم السيارة كله خصوصاً بالخلف فالمشلكة بالخلف.
أول شي مثل ما قالوا الشباب، رح لمحل ترصيص عنده جهاز ترصيص صاحي، وركب الكفرات سواء الأمامية أوا لخلفية تبعاً لإتجاه الرجة اللي وصفتها لك أعلاه، وشوف الكفر اللي يحتاج لترصيص كبير ومتعدد هذا فيه مشكلة يا في الكفر أو في الجنط اترك العامل يفحصه بدقة.
إذا الرجة ما راحت بعد تغيير الكفرات وتبديل أماكنها، وما زال الدرقسون يرج، فالمشلكة في الهوبات الأمامية تحتاج خرط + تركيب فحمات جديدة.
1 0
إذا الرجة في الدرقسون فالمشكلة بالأمام.
إذا الرجة في جسم السيارة كله خصوصاً بالخلف فالمشلكة بالخلف.
أول شي مثل ما قالوا الشباب، رح لمحل ترصيص عنده جهاز ترصيص صاحي، وركب الكفرات سواء الأمامية أوا لخلفية تبعاً لإتجاه الرجة اللي وصفتها لك أعلاه، وشوف الكفر اللي يحتاج لترصيص كبير ومتعدد هذا فيه مشكلة يا في الكفر أو في الجنط اترك العامل يفحصه بدقة.
إذا الرجة ما راحت بعد تغيير الكفرات وتبديل أماكنها، وما زال الدرقسون يرج، فالمشلكة في الهوبات الأمامية تحتاج خرط + تركيب فحمات جديدة.
1 0
شيك على الجنوط اذا في طعج
وزن الاذرعة مقصات دركسون
ترصيص كفرات
تحبيل الكفرات
^^
كل اللي فوق تلعب دور كبير في الرجة
1 0
وزن الاذرعة مقصات دركسون
ترصيص كفرات
تحبيل الكفرات
^^
كل اللي فوق تلعب دور كبير في الرجة
1 0
الله يعطيكم العافية جميع و أفدتوني شكرا لكم و لايك لكل رد
1 0
1 0
بخصوص الي قالو كراسي مكينه
كراسي المكينه تخليك تشك فيها اكثر اذا جيت تطلع طلعه
فإنت اطلع طلعه اذا شفت الرجه زادت معناه ممكن يكون كراسي مكينه لكن لو كانت مثل ما هي انا استبعد هذا الاحتمال
0 0
كراسي المكينه تخليك تشك فيها اكثر اذا جيت تطلع طلعه
فإنت اطلع طلعه اذا شفت الرجه زادت معناه ممكن يكون كراسي مكينه لكن لو كانت مثل ما هي انا استبعد هذا الاحتمال
0 0
ياخوان عندي نفس المشكله بس بجمس يوكن مافيه دبل ورجه من 80 الى 120 اذا كانت دعستي للبنزين خفيفه مع انبير السرعه تحسه يقف احيان ويرجع للخف مع الرجه ياخوان الي عنده حل للمشكله بالرغب وصصت العمود والكفر وغيرت زيت القير والفلتر ماحصلت حل واذا كانت داعس شوي تختفي الرجه والله يعطيكم العافيه
0 0
0 0
ترا اسباب الرجه للكفرات كثييييييره
بعض الكفرات حتى لو ركبتها جديده فيها رجه بسيطه يا سوء الصناعه او عيب مصنعي
الكفرات المعروفه نادر ما ترج خصوصا الميشلان والبريللي والكونتيننتال
اذا الكفرات ماهي محبله اجل الكفرات نفسها ما تنفع وانت بنفسك تقول تايلندي يعني صناعته ما تقارن بالفرنسي او الامريكي
اذا انت معك كابرس ترا الهانكوك ممتاز ورخيص ومريح ويتحمل ولين
الدونلوب الاصلي مشكلته قساوته والا شكله ورساوته والله كفو حتى ماله اصوات في الخط ( من واقع تجربه )
اذا جنوطك سليمه والكفرات قديمه غيرها وارتاح
3 1
قبل 9 سنه و 8 شهر