أضف سؤال أو موضوع جديد          

حرارة كابريس ؟

up 0 down 3
abood500_ss 274
قبل 9 سنه و شهر



تكفون افيدوني معاي كابريس 2006 مكينه 6 سلندر اذا شغلت المكيف المراوح تشتغل وانا واقف واذا مشيت تفصل والطبيعي في الكابريس ماتفصل مع المكيف تكون شغاله ع طول غيرت كتاوت مانفع وش الحل افيدوني 







إبلاغ إبلاغ



الردود


الطبيعي اذا جا دفع هواء تلقائيا المراوح توقف عملها 
و اذا وقفت تشتغل و هذي ميزه لصالح الكابرس 


سيارتك مافيها شيء 
الا اذا المراوح تدور عكس 


up 1 down 1
xpoldx 1432
قبل 9 سنه و شهر



انت كيف عرفت وانت ماشي ان المراوح توقف ؟؟؟ 


up 1 down 1
benz lover -78
قبل 9 سنه و شهر



اول م اوقف عند اشاره او شي المراوح تكون واقفه وتجلس تقريبا 10 ثواني وتشتغل بانسبه لرد الاول لا مش في صالحه تسبب لي مشاكل تو صل النص وانا طالع مع العقبه واظطر افصل المكيف الطبيعي م تفصل نهائيا مع المكيف  


up 0 down 1
abood500_ss 274
قبل 9 سنه و شهر



العقبة مالها دخل ، ترتفع حرارة الموتر مع العقبة لأنك ماشديت به بنمرة عشان يقبل الموتر

واجد ناس معهم جموس وتاهو ترتفع الحرارة شي بسيط مع العقبة وتعتمد على السواق


اهم شي حرارة الموتر على الارض المستوية كيف ؟؟؟ هذا السؤال خلنا من العقبات

وبعدين لو المراوح تضل شابكه طول ما المكيف شغال كان خربت بسرعة وبينتهي عمرها الافتراضي بشكل سريع ، معروف الموتر مشى وجاه شويت هواء وحرارته مستقرة تفصل المراوح في كل السيارات

اذا تبي ممكن تركب لها فصال عندك واذا احتجتها تشبكها


up 2 down 2
a.ibrahem 3168
قبل 9 سنه و شهر



اذا مشيت 180 بطريق مستوي تسخن والمكيف شغال توصل النص اول والمراوح شغاله ع طول مع المكيف ماصار تسخين 


up 0 down 1
abood500_ss 274
قبل 9 سنه و شهر



ما جاوبت على الرجال كيف عرفت انها تفصل لو مشيت ؟؟؟

بعدين السياره مجرد ما توصل سرعة 80 تقريبا يكون دفع الهواء الخارجي قوي وما تحتاج المراوح

يعني حتى لو تفصل المراوح كلها وتمسك فيها خط تسافر عادي ما ترتفع الحراره ولا شيء 

المراوح مهمتها سحب الهواء وتهوية الرديتر للتبريد

واذا مشيت الهواء هو اللي يجيك ولا تحتاج المراوح اصلا

بعدين تطلع مع العقبة وتارك المكيف شغال ليش تثقل عليها بزيادة 

موترك 6 سلندر يعتبر خفيف ما يعتبر قوي فيه فرق بين خفيف وقوي

يعني موترك عزمة متوسط ويعتبر حلو وخفيف ولكن ما توصل انك تثقل عليه بالمكيف ومع العقبة

الشيء الثاني اذا مع الوقوف الحراره طبيعية ومع العقبة او السرعات ترتفع الحراره 

هنا تكون المشكله بالرديتر وليست بالمراوح

انت عندك الرديتر يحتاج تسييخ وهذا الكلام الاكيد 

سواء كابرس او غيره اذا مع الوقوف ترتفع الحراره ومع المشي تنزل هنا تكون المراوح ضعيفه

واذا العكس مع الوقوف طبيعي ومع المشي او الدعس ترتفع هنا تكون المشكله بالرديتر

بعدين عندك مبرد القير داخلي مع الرديتر يعني ترتفع حراره الرديتر ترتفع حراره القير معاه

وانت شكلك بتجيب العيد بالقير ويفرط عليك قبل المكينه

اللي عليك تسويه اللحين سيخ الرديتر وبس


up 4 down 1
ابراهيم التركـي 1066
قبل 9 سنه و شهر



سبب ارتفاع الحراره مع العقاب هو ترك القير في الـ D المفروض تثقل وتخليه على 3 عشان مايسخن القير والافضل تسوي مثل ماقالك ابرهيم سيخ الرديتر 


up 0 down 0
abdulaziz al-malki 981
قبل 9 سنه و شهر



انت زي اللي يقول اذ قفلت عيوني مااشوف 

حلوه ذي يطلع مع العقبه ومشغل المكيف وداعس ومايبي ترتفع الحرارة 

حبيبي هدي شوي 
ثاني شي سيخ الاديتر والله من كلامك الموتر مافيه شي 


up 0 down 0
الكريك 176
قبل 9 سنه و شهر



طيب انا. معي كابرس 2006 8سلندر وعندي المويه تنقص وعجزنا نعرف وين تروح!! 


up 0 down 0
vip-20012 37
قبل 9 سنه و شهر



حبايبي بالنسبه للقير ماعليه خوف مركب له مبرد خارجي لحاله الرديتر مسيخه قبل 6 اشهر ومغير الطبات وغطاء الرديتر له اسبوع من يوم اشتريته سيارتي ماهي طبيعيه لي 8 اشهر تقريبا اطلع مع العقبه والمكيف بظهرها ماعمري نقدت السياره الا قبل اسبوع كانت المراوح ضعيفه وتسخن سواء بمكيف والا بدون وطلع المشكله من الفيش الي طالع من الظفيره حق المراوح ولفيت محلات القطع كلها ماحصلته الا بالتشليح واخذته والله ب 200 وغيرت الفيش وزبطته واشتغلت المراوح زي العسل الكتوات مغيرها لاكن السوال ليش المراوح م تشتغل مع المكيف ه طول اذا مشيت تطفي زاذا وقغت تشتغل ع طول وماتطفي لو تجلس 10 ساعات السياره واقفه وع فكره ي شباب المشكله هذا حصلت معاي قبل المراوح تفصل وتشتعل مع المكيف طلع المشكله من الثلاجه الي امام الرديتر فيها تنسيم والفريون يطلع براء ولحمن الثلاجه وزبطت بس مشكلة المراوح تفصل وتشتغل طلعت معاي بعد ماعبيت فريون اتمنی اكون وضحت لكم 


up 0 down 0
abood500_ss 274
قبل 9 سنه و شهر



شباب افيدوني بالله


up 0 down 0
abood500_ss 274
قبل 9 سنه و شهر



السلام عليكم اخوي من كتاوت المراوح لانه في كتاوتين مراوح فيه كتاوت مروحه السريعه وكتاوت المروحه البطيئه ولونه ابيض والكتاوت الثاني لونه رصاصي ويكون جنب بعض واحد فيهم شغال اللي هو الرصاصي لان تشتغل وتفصل لو الكتاوت الابيض شغال تكون المروحه شغاله مع المكيف على طول بدون لاتفصل حتى لو تعرضت للهواء هذا نظام الكابريس واللومينا من ٢٠٠٦ وتحت وان شاء اكون افدتك 


up 0 down 0
الخور قريبه 422
قبل 9 سنه و شهر



اذا كان مشكله المراوح طلعت بعد عبيت فريون فهنا المشكله من اللي عبا الفريون لان الفريون زايد والمروحه تشتغل وتفصل نسم الفريون عن طريق البلف شوي ورد علي بالله ضروري لان انا معاي لومينا ٢٠٠٤ واعتقد اللومينا والكابريس نفس بعض سارت نفس المشكله معي والسبب اللي ضغط لي الفريون زوده وسارت المروحه تشتغل وتفصل وبعد مانسم الفريون شوي رجعت طبيعيه 


up 0 down 0
الخور قريبه 422
قبل 9 سنه و شهر



صدقت انا اشك بالفريون زايد شوي بالنسبه للكتاوت جميعها شغاله اتوقع الخلل من الفريون والعلم عند الله حجرب اليوم وارد لكم 



up 0 down 0
abood500_ss 274
قبل 9 سنه و شهر



نسمت الفريون بالمفك


up 0 down 0
abood500_ss 274
قبل 9 سنه و شهر



هل فيه تغير يوم نسمت الفريون 


up 0 down 0
الخور قريبه 422
قبل 9 سنه و شهر



ادخل على اسمي وتحصل موضوع طرحته قبل ٧ شهور عن مراوح لومينا تشتغل وتفصل ووديته للكهربائيه كلن يفتي من راسه اللي يقول المراوح فيها اللي يقول الحساس واللي يقول الكتاوت المهم والله اني انا سويتها بنفسي طلع المشكله من  مكان الكتاوت الابيض في علبه الفيوز يجيك خمسه اسلاك يركب في علبه الفيوز واحد  منهم تحصله ضعيف او ينزل السلك اذا ركبت الكتاوت لو تلاحظ ااكتاوت الابيض تحصله فيه سواد مع نفس مكان السلك والسبب ان السلك ماهو راكب صح في الكتاوت انا في الحاله هذي ركبت سلك نحاس مع نفس مكان السلك عشان يمسك صح وبالنسبه لمشكله الفريون الزايد صارت قبل اسبوعين يوم عبيت الفريون بعد ماعبى صارت تفصل وتشتغل المراوح وانا عنده قلي عندك مشكله في المراوح قلت له نقص الفريون شكلك مزود الفريون المهم فعلا طلع كلامي صحيح ونقص الفريون وصارت طبيعيه لكن اخوي عندي لك طريقه افصل سلك الحساس حق المراوح وشغل السياره وراح تشتغل المراوح على طول حتى  بدون المكيف لكن امبير الحراره يكون عالنص ثابت لانه ماهو شغال حتى لو تلاحظ لمبه المكينه راح تولع وشوف تفصل مع المكيف وانت ماشي ولا 


up 0 down 0
الخور قريبه 422
قبل 9 سنه و شهر



شباب فضية الكمبرسر من الفريون طلع نسبة الزيت زايد ورحت لمعلم مكيفات ماشاء الله عليه ونفض السياره والمواصير ونضفه بالهواء وعبی الفريون وصلاتي ع النبي تكييف ع المراوح م تفصل لاكن طلع لنا مشكله جديده الكمبرسر مايفصل ويشتغل يجلس ع طول شغال واذا جلس ع طول يطلع ثلج ع الكمبرسر والمواصير ودورنا لحساس الكمبرسر الي يفصل ويشتغل وماحصلنا مكانه وقالي اسمع انت جربها اليوم واذا الثلج يطلع بركب لك حساس اخليه يفصل الكمبرسر ويشتغل بس وين مكان حساس الكمبرسر لاتي قلت له م ابغی توليف بالسياره ابغاها شد بلد افيدوني بمكان حساس الكمبرسر ع الاقل لو تصورونه وارسلوه ع الوات ساب رقمي 0534822456 وعلمي وسلامتكم 


up 0 down 0
abood500_ss 274
قبل 9 سنه و شهر



السلام عليكم اللي اعرفه حساس الكمبرسر تحصله جنب الرديتر نفس جهة الكمبرسر تحصله حساس صغير 


up 0 down 0
الخور قريبه 422
قبل 9 سنه و شهر



السلام عليكم 
ي شباب انا عندي نفس مشكلة الرجال 6 سلندر وحرارة
تتعدى النص ولا تثبت ابدا سويت تسييخ رديتر ولا صار ذاك الفرق الطيب
وللمعلومية الرديتر تجاري وليس أصلي  وصار يهرب فجأة من فوق الطرمبة  
ارجو افادتي مع ان الموتر نظيف في ممشاه ومكينته وقيره  والمراوح شغاله .



up 0 down 0
ااالعمسس 5
قبل 9 سنه