هل دبات التلوث والكنداسه ترفع حرارة السياره؟
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم يا اخوان
انا عندي كابرس 2007 سته سلندر
اعاني من الحراره مع العلم مغير رديتر جديد ووغطا رديتر اصلي جديد
وطرمبه ماي جديده وليات حق المكيف الحار جديد واهواز الرديتر الكبيره جديده
ومافي فايده كل مالها وتزداد سؤ وضع الحراه لدرجه اني ماقدر امشي عليها مشاوير بعيده
طبعا وانا واقف والمكيف الشغاال وفي الظهر مافي مشكله لكن المشكله اذا مشيت
وانا عندي عدادا الحراره الكتروني الاحظ مع دعسة البنزين ترتفع
اخر شي واحد ركب معاي قالي احس سيارتك مكتومه
احتمال عندك الكنداسه متسكره ودبات التلوث
وقالي غير الكنداسه وشيل دبات التلوث وركب بدالهم مواصير
وش رايكم بكلامه ياشباب منطقي ولا لا؟
لأني مافيني حيل خسائر بدون فايده
خلاص معاد اقتنع ببكلام الورش اغلبهم حراميه يقولون غير عشان شغل اليد
واسف على الاطاله
إبلاغ
الردود
وبتواصل معاك وتس اب بإذن الله وبزودك بصور ومقاطع فيديو
والله يجزاك الف خير ويوفقك في الدنيا والآخرة
اي نعم اخوي انا اذكر هذي النقطه انه ركب الوجه وركب معجون وقت تتركيب الطرمبه
وانا اشك انه دفع الماي ضعيف ومايوصل للمكينه بالسرعه المطلوبه
0 0
أنا أتوقع اللي ركبها ركبها غلط، وأكبر توقعاتي هو إنه ما عرف يحط معجون وأكثر منه مع إن المعجون ماله داعي ما دام ركب وجه.
ومع التركيب وربط الطرمبة المعجون طلع على الأطراف وسدد مسارات المياه.
بس نقول إن شاء الله مو منه.
الموية اللي بالرديتر أصلية ؟ إذا مو أصلية تقدر تتأكد من دفع الطرمبة بفك الهوز اللي طالع من المكينة (العلوي) وتشغيل السيارة ومشاهدة هل الماء يخرج منه أم لا.
وطبعاً سرعة دفع الطرمبة السليمة تقريباً لتر واحد كل 5 ثواني في حال إن ضغط المكينة على 650 أو 700 دورة في الدقيقة.
بالنسبة لفتح غطاء الرديتر فهو ما يبين وجود أي تنسيم، التنسيم ما يمكن إخراجه إلا والمكينة وصلت للحرارة الطبيعية أو أكثر من خلال فتحة بأعلى المكينة.
أخوي موقعك وين بأي مدينة ؟؟ إذا في الرياض أو القصيم أو حواليهن كلمني واتسب إذا فيه إمكانية 0565512029
1 0
قبل 9 سنه و 7 شهر