الحراره مرتفعه وتنزل اذا دعست بانزين والقير فاضي
1
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم يا اخواان
نوع السياره (كابرس) (2007)
الحراره توصل عندي النص في الظهر
ولاحظت ان اذا كان القير فاضي وادعس اخلي الضغط (1.5)
خلال دقيقتين تنزل الحراره للمستوى الطببيعي
شنو تتوقعون المشكله؟
إبلاغ
الردود
ركب مراوح مرسيدس عند الرديتر افضل حل
وخلها تشتغل اذا وصلت حراره السياره نص
وحط مويه اصلي
انا اتوقع انها من حراره الجو فقط
0 3
وخلها تشتغل اذا وصلت حراره السياره نص
وحط مويه اصلي
انا اتوقع انها من حراره الجو فقط
0 3
لا يا اخوان المراوح تششتغل لكن ماتنزل الحراره
ماتنزل الا في حالة دعسي على البانزين والسياره واقفه والقير فاضي
0 0
ماتنزل الا في حالة دعسي على البانزين والسياره واقفه والقير فاضي
0 0
سبب نزول الحراره ان المراوح اشتغلت لاعلى درجه ، لان مع ضعط البانزين حرارة المكينه بترتفع فتلقائيا المراوح بتزيد سرعتها بس انت ما تلاحظ الفرق
0 0
0 0
شيك على طرمبه المويه او بلف الحراره احتمال 90% منها اتوقع المراوح مالها دخل بالسالفه
2 0
2 0
اعطيك الخلاصه
دوبني خلصت من هذا الموضوع
غير غطاء اللديتر فورا و شيك علي مويه القربه عشان احتمال يكون ضرب عليك مبرد القير
لو لقيت موية القربه مخلوطه بزيت القير
فك اللديتر ونظفه وغير مبرد القير
والطلمبه لو ما فيها صوت او فضاوه في البكره حقها يبقي سليمه وما فيها شئ
اخوي هذا عطاء اللديتر خربان ومقفل علي الموية وما يخرجها لما بتسخن من حراره الموتور
ولو تقرأ المكتوب فوق غطاء اللديتر هتعرف ان المفروض ان الغطاء بيفتح للمويه عند درجه معينه مثل بلف الكوع في الاوبتر والتيوتا وسبب الحرارة انه مقفل وما بيخرج الماء الساخن الي اللديتر عشان يبرده
والله الوفق
1 1
دوبني خلصت من هذا الموضوع
غير غطاء اللديتر فورا و شيك علي مويه القربه عشان احتمال يكون ضرب عليك مبرد القير
لو لقيت موية القربه مخلوطه بزيت القير
فك اللديتر ونظفه وغير مبرد القير
والطلمبه لو ما فيها صوت او فضاوه في البكره حقها يبقي سليمه وما فيها شئ
اخوي هذا عطاء اللديتر خربان ومقفل علي الموية وما يخرجها لما بتسخن من حراره الموتور
ولو تقرأ المكتوب فوق غطاء اللديتر هتعرف ان المفروض ان الغطاء بيفتح للمويه عند درجه معينه مثل بلف الكوع في الاوبتر والتيوتا وسبب الحرارة انه مقفل وما بيخرج الماء الساخن الي اللديتر عشان يبرده
والله الوفق
1 1
ايضا لو تلاحظ هتلاقي الحراره ترتفع وهي واقفه ولو وقفت 5 دقايق ممكن توصل للاحمر ولو تدعس بنزين سواء القير في الفاضي او معشق في دقيقه تنزل الحرارة
0 1
0 1
احتمال ضعف في طرمبه المويه واذا دعست البنزين يزيد ضخها للمويه وتبرد السيارة. ..
0 0
0 0
او ان المراوح ضعيفه
0 0
0 0
دامك تدعس بنزين والسيارة واقفة وتنزل الحرارة معناه تزيد دورة الموية في المكينة وتنزل الحرارة طبيعية
معناه الخراب من طرمبة الماي ماتضخ بالشكل المطلوب
وفي سبب ثاني يمكن انسداد في المواسير او تهريب يعني بشكل عام الرديتور اذا وسخان يسبب هذه المشكلة
2 0
معناه الخراب من طرمبة الماي ماتضخ بالشكل المطلوب
وفي سبب ثاني يمكن انسداد في المواسير او تهريب يعني بشكل عام الرديتور اذا وسخان يسبب هذه المشكلة
2 0
مشكوورين يا اخوان
الرديتر جديد مركبه قبل اسبوعين
طرمبه الماي بشيك عليها
هل تتوقعون طيب انسداد في الشكمان؟؟ لأنه جايته ضريه
0 0
الرديتر جديد مركبه قبل اسبوعين
طرمبه الماي بشيك عليها
هل تتوقعون طيب انسداد في الشكمان؟؟ لأنه جايته ضريه
0 0
مو شرط الانسداد في الرديتر يمكن الخراطيش مسدودة او الماصورة اللي تجي فوق بين الرديتر والمكينة
شوف لك واحد مختص في رديترات هو يطلع لك اذا فيه خلل في دورة الماي
اما الشكمان اذا تولع عندك لمبة المكينة شيك عليه
0 0
شوف لك واحد مختص في رديترات هو يطلع لك اذا فيه خلل في دورة الماي
اما الشكمان اذا تولع عندك لمبة المكينة شيك عليه
0 0
من ٢٠١٠ وتحت ال ٨ سلندر حاجتين ضروري كل واحد يسويها
بلف الحراره الرياضي مع برمجه المراوح ومبرد اضافي للقير
وصلى والله وبارك ..كذا تقضون على شغله الحراره والقير اذا سويوتها من بدري
شغله بسيطه ماتكلف ٦٠٠ ريال بس اغلب الناس ماتعرف
الكابرس لو ماتسويها ذي يتعبك على لو تحافظ ...وبلف بلاده ٨٠ بالميه ترا هو عيب الحراره بالكابرس اذا ماتعرفون
اما اصحاب ١١ وطالع مشالله مريحين بعد مازبطت الشركه ذي العيوب
0 0
بلف الحراره الرياضي مع برمجه المراوح ومبرد اضافي للقير
وصلى والله وبارك ..كذا تقضون على شغله الحراره والقير اذا سويوتها من بدري
شغله بسيطه ماتكلف ٦٠٠ ريال بس اغلب الناس ماتعرف
الكابرس لو ماتسويها ذي يتعبك على لو تحافظ ...وبلف بلاده ٨٠ بالميه ترا هو عيب الحراره بالكابرس اذا ماتعرفون
اما اصحاب ١١ وطالع مشالله مريحين بعد مازبطت الشركه ذي العيوب
0 0
ابدأ بالحل الاسهل وشيك علي غطاء اللديتر قد تسبب لي في كثير من المتاعب غير الغطاء في منه نوعين نوع ب 60 ريال والثاني ب 120 ريال
0 0
0 0
بالنسبه للأخوه اللي بيعملو ديس لايك بدون داعي
اولا اي رد بيكون اجتهاد او من واقع تجارب سابقه
ثانيا مافينا احد فني ولا ميكانيكي لكن بنحاول نفيد بعض من تجاربنا
ثالثا ديس لايك بأثر علي مشاركات العضو حتي لو عنده معلومه او يبي استفسار ما بيقدر يضيف موضوع
رابعا اتمني من ادارة الموقع مراجعه تقييم النقاط السلبيه لأن في ناس بتدوس ديس لايك بدون داعي وممكن ما يكون عندها اساسا علم بالموضوع المطروح
وشكرا
0 0
اولا اي رد بيكون اجتهاد او من واقع تجارب سابقه
ثانيا مافينا احد فني ولا ميكانيكي لكن بنحاول نفيد بعض من تجاربنا
ثالثا ديس لايك بأثر علي مشاركات العضو حتي لو عنده معلومه او يبي استفسار ما بيقدر يضيف موضوع
رابعا اتمني من ادارة الموقع مراجعه تقييم النقاط السلبيه لأن في ناس بتدوس ديس لايك بدون داعي وممكن ما يكون عندها اساسا علم بالموضوع المطروح
وشكرا
0 0
الخراب اكيد ان شاءالله انه بطرمبة المويه يعني روح افحصها اول شي و بعدين اذا تاكدت غير
0 0
0 0
السلام عليكم
انا عندي نفس المشكله لكابريس 2011 سار لها شهر وهيه في الورشه
واليوم يقولو بتطلع النتيجة
0 0
انا عندي نفس المشكله لكابريس 2011 سار لها شهر وهيه في الورشه
واليوم يقولو بتطلع النتيجة
0 0
من خلال كلامك تقول ( لاحظت ان اذا كان القير فاضي وادعس اخلي الضغط (1.5)
خلال دقيقتين تنزل الحراره للمستوى الطببيعي)
هذا معناته تشتغل عندك المراوح وتبرد على المكينة وتنزل الحرارة
لاكن نصيحه يخوك المديل هذا كثير مشاكل
وان كانك تبي كابريس ولى كابريس
بيع اللي معك وخذ من موديل 11 وفوق
والله يوفقك لكل خير
احترامي ..
0 2
قبل 9 سنه و 7 شهر