أيهما أفضل كابرس 6 سلندر أو 8؟
3
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ... مساء الخير يا شباب
،،، أنا إن شاء الله ناوي أشري كابرس مستعمل من 2009 و فوق طبعا أبيها للسفر فقط لأني كل أسبوع أسافر يوم الخميس 300 كيلو و أرجع يوم السبت و عندي سيارة ثانية للدوام. السؤال هو أيهم أفضل بالخط 6 ولا 8 سلندر؟ و بخصوص الـ8 سلندر واحد يقول لي لا تقربك لأن أغلب اللي ياخذها شباب للمقاوم و الدرفت و غير فهل هذا صحيح؟ و شكرا للجميع
إبلاغ
الردود
اكيد الثمانيه سلندر افضل خصوصا في الخطوط
1 0
1 0
انا اشوف ال6 افضل اذا نت رجلك هادية بس حاول تاخذه فل الفل عشان ماتمل الستاندر بنظري زي الاكسنت
1 0
1 0
انا اشوف ال6 افضل اذا نت رجلك هادية بس حاول تاخذه فل الفل عشان ماتمل الستاندر بنظري زي الاكسنت
0 0
0 0
8 سلندر افضل بكثير توفر القطع ورخصها وسهل الصيانه ومعرفه المشاكل
1 0
1 0
اخوي انت قلتها بنفسك بتخصصه للخط بما انه للخط ٨ افضل لو استخدام يومي ٦ افضل من ناحيه اقصادي
0 0
0 0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي
كان عندي v8 كل ثلاث ايام او أربعة اعبيه بنزين اما v6 كل اسبوع مره تقريباً ، بس v8 ممتاز جدا في العزم
2 0
اخوي
كان عندي v8 كل ثلاث ايام او أربعة اعبيه بنزين اما v6 كل اسبوع مره تقريباً ، بس v8 ممتاز جدا في العزم
2 0
شكرا لكم على المشاركة
0 1
0 1
اخوي اول نقطه ابتعد عن6 سلندر...
وا
0 1
وا
0 1
خوي اول نقطه ابتعد عن6 سلندر...
واذا انت انسان بتريح راسك ولا تشيل هم خذ 2011 .. والله يكتب لك كل خير
0 0
واذا انت انسان بتريح راسك ولا تشيل هم خذ 2011 .. والله يكتب لك كل خير
0 0
ياغالي النظيف خذه
الكوابرس كلها معدومه وكلها مشاكل لان الفئه اللي تستخدمها اطفال وماعندهم غير المقاوم والدرفت
ولا الكابرس معروف انه كفو
واكيد 8 سلندر افضل لكن لو حصلت 6 نظيف لا تترد فيه خذه اهم شيء النظافه
وايضا ترا من موديل 2011 تطور الكابرس بشكل كبير
سارت مكينته كلها 8 سلندر حتى الاستاندر ال اس و القير سار توب ترونك ( عايدي واوتو ) و سار 6 غيارات عكس الاول 4 غيارات و اضافوا له مبرد اضافي للقير وسار مبردين قير
والداخليه سارت تتشابه كلها وفيها شاشه
وبالاول والاخير اهم شيء النظافه
2 0
الكوابرس كلها معدومه وكلها مشاكل لان الفئه اللي تستخدمها اطفال وماعندهم غير المقاوم والدرفت
ولا الكابرس معروف انه كفو
واكيد 8 سلندر افضل لكن لو حصلت 6 نظيف لا تترد فيه خذه اهم شيء النظافه
وايضا ترا من موديل 2011 تطور الكابرس بشكل كبير
سارت مكينته كلها 8 سلندر حتى الاستاندر ال اس و القير سار توب ترونك ( عايدي واوتو ) و سار 6 غيارات عكس الاول 4 غيارات و اضافوا له مبرد اضافي للقير وسار مبردين قير
والداخليه سارت تتشابه كلها وفيها شاشه
وبالاول والاخير اهم شيء النظافه
2 0
افضل شي ال 4سلندر عزمها قوي لاكن بتشرب بنزين كثير وخذ ltz
0 5
0 5
^ 4 سرندل ليش يقولك بياخذ كامري هو هههههههههههههههه
0 0
0 0
ابو يزيد معاك باغلب كلام..
بس ال 6 سلندر صدقني ماتنفع للي يجلد خطوط ويكرف وانا مجربها وعارفها .. حتى لا سمح الله اذا صار فيها عطل قليل من يشتعل فيها لانها معقده ..بلف الحراره حقها جايك ورا المكينه..ولو فيها خير ماقطعتها الوكاله..
الكوابرس من 2011 وفوق اي واحد يسوقه اهم شي يحافظ على زيوته ... اما من 2010 وتحت يبغالها سواق عارف مداخلها ومخارجها... ومهما كانت نظافه السياره من 2010 وتحت (الاربع نمر) اذا تكرفها يمكن تتعبك شوي .. وفي لمسات لازم الواحد يسويها ..الي هي تركيب البلف الرياضي (لحل مشاكل الحراره) ومبرد القير الاضافي(يطول بعمر القير ان شاء الله)
وهذي الاشياء 10% بس من اصحاب ذي الموديلات يسووها ..اما الباقي مايعرفونها عشان كذا الناس تشكي من الاعطال..
وباقولكم شي قله منكم يعرفه ..الكابرس واخص من 2000 الى 2006 لو تمشي عليه مسافه طويله بوقت الحر وممشاك فوق 200 بلف الحراره راح يقفل عليكم باي لحظه والحراره H على طول ..مجرد انكم توقفون تطفون الموتر 5 دقايق وتشغلون تلقون الحراره طبيعيه ..لان بلف بلاده ماينفع بقرش وهو 90% الي يسبب مشاكل حراره الكابرس ...
فعشان كذا انصحه ياخذ كابرس 11 وفوق وخصيصا اذا ماقد استخدم كابرس قبل ..مشالله لاحراره ومشاكله شبه معدومه ..
لي سنين على الشفر وخابزه وعاجنه زين .... طبعا كلامي مايشمل ال 6 سلندر
لاتحرموني من دعائكم ... والله يكتب كل خير ي صاحب الموضوع
2 0
بس ال 6 سلندر صدقني ماتنفع للي يجلد خطوط ويكرف وانا مجربها وعارفها .. حتى لا سمح الله اذا صار فيها عطل قليل من يشتعل فيها لانها معقده ..بلف الحراره حقها جايك ورا المكينه..ولو فيها خير ماقطعتها الوكاله..
الكوابرس من 2011 وفوق اي واحد يسوقه اهم شي يحافظ على زيوته ... اما من 2010 وتحت يبغالها سواق عارف مداخلها ومخارجها... ومهما كانت نظافه السياره من 2010 وتحت (الاربع نمر) اذا تكرفها يمكن تتعبك شوي .. وفي لمسات لازم الواحد يسويها ..الي هي تركيب البلف الرياضي (لحل مشاكل الحراره) ومبرد القير الاضافي(يطول بعمر القير ان شاء الله)
وهذي الاشياء 10% بس من اصحاب ذي الموديلات يسووها ..اما الباقي مايعرفونها عشان كذا الناس تشكي من الاعطال..
وباقولكم شي قله منكم يعرفه ..الكابرس واخص من 2000 الى 2006 لو تمشي عليه مسافه طويله بوقت الحر وممشاك فوق 200 بلف الحراره راح يقفل عليكم باي لحظه والحراره H على طول ..مجرد انكم توقفون تطفون الموتر 5 دقايق وتشغلون تلقون الحراره طبيعيه ..لان بلف بلاده ماينفع بقرش وهو 90% الي يسبب مشاكل حراره الكابرس ...
فعشان كذا انصحه ياخذ كابرس 11 وفوق وخصيصا اذا ماقد استخدم كابرس قبل ..مشالله لاحراره ومشاكله شبه معدومه ..
لي سنين على الشفر وخابزه وعاجنه زين .... طبعا كلامي مايشمل ال 6 سلندر
لاتحرموني من دعائكم ... والله يكتب كل خير ي صاحب الموضوع
2 0
جزاك الله خير و الله يوفقك و أنا أخوك
0 1
0 1
اخوي
V6 نفس المحرك على الكدلك و الكومارو الفرق القير فيها ست سرعات فقط و ازود على كلام اخوي لازم تشيك
على الماء لانه مذكور بالكتلوج لانه يتبخر.
0 0
V6 نفس المحرك على الكدلك و الكومارو الفرق القير فيها ست سرعات فقط و ازود على كلام اخوي لازم تشيك
على الماء لانه مذكور بالكتلوج لانه يتبخر.
0 0
2 2
قبل 9 سنه و 6 شهر