أضف سؤال أو موضوع جديد          

أيهما أفضل كابرس 6 سلندر أو 8؟

up 3 down 2
baziem 69
قبل 9 سنه و 6 شهر



السلام عليكم ... مساء الخير يا شباب






،،، أنا إن شاء الله ناوي أشري كابرس مستعمل من 2009 و فوق طبعا أبيها للسفر فقط لأني كل أسبوع أسافر يوم الخميس 300 كيلو و أرجع يوم السبت و عندي سيارة ثانية للدوام. السؤال هو أيهم أفضل بالخط 6 ولا 8 سلندر؟ و بخصوص الـ8 سلندر واحد يقول لي لا تقربك لأن أغلب اللي ياخذها شباب للمقاوم و الدرفت و غير فهل هذا صحيح؟ و شكرا للجميع







إبلاغ إبلاغ



الردود


8 سلندر افضل من 6 سلندر من ناحية الصيانه و قطع الغير تعتبر 8 سلندر ارخص في الصيانه


up 2 down 2
ma77am 500
قبل 9 سنه و 6 شهر



اكيد الثمانيه سلندر افضل خصوصا في الخطوط 


up 1 down 0
bandara 1134
قبل 9 سنه و 6 شهر



انا اشوف ال6 افضل اذا نت رجلك هادية بس حاول تاخذه فل الفل عشان ماتمل الستاندر بنظري زي الاكسنت


up 1 down 0
ahamd9477 119
قبل 9 سنه و 6 شهر



انا اشوف ال6 افضل اذا نت رجلك هادية بس حاول تاخذه فل الفل عشان ماتمل الستاندر بنظري زي الاكسنت


up 0 down 0
ahamd9477 119
قبل 9 سنه و 6 شهر



8 سلندر افضل بكثير توفر القطع ورخصها وسهل الصيانه ومعرفه المشاكل 



up 1 down 0
نادرالزهراني 429
قبل 9 سنه و 6 شهر



اخوي انت قلتها بنفسك بتخصصه للخط بما انه للخط ٨ افضل لو استخدام يومي ٦ افضل من ناحيه اقصادي 


up 0 down 0
فيصل المغيري 561
قبل 9 سنه و 6 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي
كان عندي v8 كل ثلاث ايام او أربعة اعبيه بنزين اما v6 كل اسبوع مره تقريباً ، بس v8 ممتاز جدا في العزم 


up 2 down 0
al-aziiz 639
قبل 9 سنه و 6 شهر



شكرا لكم على المشاركة


up 0 down 1
baziem 69
قبل 9 سنه و 6 شهر



اخوي اول نقطه ابتعد عن6 سلندر...
وا


up 0 down 1
ama20066 54
قبل 9 سنه و 6 شهر



خوي اول نقطه ابتعد عن6 سلندر...
واذا انت انسان بتريح راسك ولا تشيل هم خذ 2011 .. والله يكتب لك كل خير


up 0 down 0
ama20066 54
قبل 9 سنه و 6 شهر



ياغالي النظيف خذه

الكوابرس كلها معدومه وكلها مشاكل لان الفئه اللي تستخدمها اطفال وماعندهم غير المقاوم والدرفت

ولا الكابرس معروف انه كفو 

واكيد 8 سلندر افضل لكن لو حصلت 6 نظيف لا تترد فيه خذه اهم شيء النظافه 

وايضا ترا من موديل 2011 تطور الكابرس بشكل كبير

سارت مكينته كلها 8 سلندر حتى الاستاندر ال اس و القير سار توب ترونك ( عايدي واوتو ) و سار 6 غيارات عكس الاول 4 غيارات و اضافوا له مبرد اضافي للقير وسار مبردين قير 

والداخليه سارت تتشابه كلها وفيها شاشه

وبالاول والاخير اهم شيء النظافه 


up 2 down 0
ابو يزيد 000 8714
قبل 9 سنه و 6 شهر



افضل شي ال 4سلندر عزمها قوي لاكن بتشرب بنزين كثير وخذ ltz


up 0 down 5
نقطتين 610
قبل 9 سنه و 6 شهر



^ 4 سرندل ليش يقولك بياخذ كامري هو هههههههههههههههه


up 0 down 0
فيـfaisalـصل 23
قبل 9 سنه و 6 شهر



ابو يزيد معاك باغلب كلام..
بس ال 6 سلندر صدقني ماتنفع للي يجلد خطوط ويكرف وانا مجربها وعارفها .. حتى لا سمح الله اذا صار فيها عطل قليل من يشتعل فيها لانها معقده ..بلف الحراره حقها جايك ورا المكينه..ولو فيها خير ماقطعتها الوكاله..
الكوابرس من 2011 وفوق اي واحد يسوقه اهم شي يحافظ على زيوته ... اما من 2010 وتحت يبغالها سواق عارف مداخلها ومخارجها... ومهما كانت نظافه السياره من 2010 وتحت (الاربع نمر) اذا تكرفها يمكن تتعبك شوي .. وفي لمسات لازم الواحد يسويها ..الي هي تركيب البلف الرياضي (لحل مشاكل الحراره) ومبرد القير الاضافي(يطول بعمر القير ان شاء الله)
وهذي الاشياء 10% بس من اصحاب ذي الموديلات يسووها ..اما الباقي مايعرفونها عشان  كذا الناس تشكي من الاعطال..

وباقولكم شي قله منكم يعرفه ..الكابرس واخص من 2000 الى 2006 لو تمشي عليه مسافه طويله بوقت الحر وممشاك فوق 200 بلف الحراره راح يقفل عليكم باي لحظه والحراره H على طول ..مجرد انكم توقفون تطفون الموتر 5 دقايق وتشغلون تلقون الحراره طبيعيه ..لان بلف بلاده ماينفع بقرش وهو 90% الي يسبب مشاكل حراره الكابرس ...

فعشان كذا انصحه ياخذ كابرس 11 وفوق وخصيصا اذا ماقد استخدم كابرس قبل ..مشالله لاحراره ومشاكله شبه معدومه ..

لي سنين على الشفر وخابزه وعاجنه زين ....  طبعا كلامي مايشمل ال 6 سلندر


لاتحرموني من دعائكم ... والله يكتب كل خير ي صاحب الموضوع


up 2 down 0
ama20066 54
قبل 9 سنه و 6 شهر



جزاك الله خير و الله يوفقك و أنا أخوك


up 0 down 1
baziem 69
قبل 9 سنه و 6 شهر



اخوي
V6 نفس المحرك على الكدلك و الكومارو  الفرق القير فيها ست سرعات فقط  و ازود على كلام اخوي لازم تشيك
على الماء لانه مذكور بالكتلوج لانه يتبخر.


up 0 down 0
al-aziiz 639
قبل 9 سنه و 6 شهر