أضف سؤال أو موضوع جديد          

الشكل الجديد لشيفروليه كمارو 2016

up 6 down 8
طييب القلب 144
قبل 8 سنه و 11 شهر



شيفروليه كامارو
الجيل السادس من شيفروليه كامارو تقدم مستويات أعلى من الأداء، والتكنولوجيا، والصقل وتصميمها للحفاظ على قيادة قطاع السيارات الرياضية حصل خلال السنوات الماضية.




يقدم الجنرال ستة كامارو تجربة قيادة أسرع وأكثر فطنة، مكنت من كل جديد وأخف وزنا والهندسة المعمارية ومجموعة توليد القوة على نطاق أوسع. وتقدم ستة مجموعات توليد القوة الجديدة كليا، بما في ذلك 2.0L توربو، وهو 3.6L V-6 كل جديد وLT1 6.2L V-8، وهو SAE المعتمدة في 455 حصانا (339 كيلوواط) و 455 رطل قدم من عزم الدوران (617 نيوتن متر) - لأقوى كمارو SS من أي وقت مضى. كل محرك متاح مع يدوية من ست سرعات أو ثماني سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي.




وكامارو أصغر حجما، أكثر صرامة منصة وأبعاد أصغر قليلا وبفعل مثيرة، الخارج منحوت. ضبطها بدقة في نفق الرياح، ويسهم في الخارج إلى الأداء من خلال تقليل رفع الهوائية لتحسين معالجة مع تعزيز الكفاءة.




A الداخلية تركز على السائق يدمج تقنيات التحكم رائدة في فئتها، بما في ذلك المختار برنامج تشغيل الوضع الجديد، العدادات شكلي وميزة الإضاءة المحيطة للتخصيص.




"إعادة تصميم كامارو غير مثيرة وصعبة في كل مرة، ولكن السر هو تقديم شيء أكثر من ذلك" وقال مارك رويس وجنرال موتورز نائب الرئيس التنفيذي لتطوير المنتجات. "لعشاق كامارو، فإنه يحتفظ العظة تصميم مبدع وتقدم المزيد من الأداء. وبالنسبة لجيل جديد من المشترين وكامارو 2016 يتضمن أفكارنا الهندسة الأكثر ابتكارا مع أداء إجادتها والتصميم الرائدة."




جزأين فقط تحمل أكثر من جيل خامس كامارو إلى الجنرال ستة جديد: شعار ربطة الخلفي وشارة SS.




لجعله ليس فقط أفضل من أي وقت مضى كامارو، ولكن واحدة من أفضل السيارات أداء المتاحة، ركزت شفروليه على ثلاث ركائز التنمية:




أداء




تم تخفيض كتلة السيارة بمقدار 200 جنيه أو أكثر، اعتمادا على نموذج، وخلق أكثر فطنة، تجربة قيادة متجاوبة
الأكثر كفاءة كامارو من أي وقت مضى، مع 2.0L توربو الجديدة SAE-شهادة في 275 حصان (205 كيلوواط) و 295 رطل قدم (400 نيوتن متر) - ويسلم أكثر من 30 ميلا في الغالون على الطريق السريع (GM-تقديرية)، و0-60 ميلا في الساعة التسارع بشكل جيد في ظل 6 ثواني
كفاءة الأداء في 3.6L V-6 الجديد يضم الحقن المباشر، توقيت الصمام المتغير باستمرار و- للمرة الأولى - أحدث إدارة الوقود (اسطوانة التعطيل)، وتقدم SAE المعتمدة 335 حصان (250 كيلوواط) و 284 رطل قدم من عزم الدوران (385 نيوتن متر)، لتحقيق أعلى نتائج محددة في أي من الطبيعي أن يستنشق V-6 في قطاع
أقوى كمارو SS من أي وقت مضى، مع 6.2L الجديد LT1 حقن مباشر كتلة صغيرة V-8 في تصنيف 455 حصان (339 كيلوواط) و 455 رطل قدم من عزم الدوران (617 نيوتن متر)
نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة التعليق النشط متاح في كامارو SS لأول مرة
مع تحسن التعامل والأداء، وكامارو SS يسلم اللفة مرات أفضل من التي تركز على المسار حزمة كامارو 1LE الجيل الخامس ل.
تكنولوجيا




كل جديد محرك الوضع المختار، الذي الخياطين ما يصل الى ثمانية السيارة سمات أربعة أنماط: الثلج / الجليد، جولة والرياضة و- على نماذج SS - ضبط المسار
القطعة الخاص، إضاءة الطيف الداخلية التي توفر 24 تأثيرات الإضاءة المحيطة مختلفة على اندفاعة وألواح الأبواب، والكونسول الوسطي
عالية الوضوح، وشاشات ملونة شكلي - بما في ذلك المزدوجة الشاشات المتاحة، 8 بوصة قطري.
تصميم




أكثر رياضية المظهر، والمظهر الخارجي النحتي الذي يكمل تشديد، أصغر حجما العمارة - وتقدم، والتوقيعات الإضاءة الحديثة كل جديد، بما في ذلك (LED) تكنولوجيا الصمام الثنائي الباعثة للضوء
زيادة التركيز على التخصيص العملاء مع مجموعة واسعة من الخيارات، بما في ذلك 10 ألوان خارجية وخمس تركيبات الألوان الداخلية، وخيارات الإضاءة ومجموعة كاملة من تاجر متاح الملحقات المتاحة على الاطلاق - بما في ذلك العجلات، وحزم شريط والملحقات الإضافية
ديناميكية هوائية التصميم الأمثل الذي هو نتيجة 350 ساعة من اختبار نفق الرياح، والحد من السحب على نماذج LT وتحسين القوة السفلية على SS
كل جديد والداخلية مع وحدة التحكم التي تركز على ناقل مركز، وضوابط بديهية، عجلة القيادة مسطحة القاع، ومواد ذات جودة أعلى في جميع أنحاء
حلقات السيطرة فريدة حول فتحات التهوية المستخدمة في درجة الحرارة وسرعة المروحة التعديلات، مما يلغي الحاجة لأزرار التقليدية
"لقد كان لدينا فرصة رائعة لتلبية حرفيا الآلاف من أصحاب الجنرال 5 كامارو الذين قدموا ردود فعل مباشر على ما أحب حول سيارتهم وما أرادوا لمن الجيل المقبل من كامارو"، وقال آل Oppenheiser، كبير المهندسين كامارو. "ونتيجة لذلك، فإن كامارو 2016 يبني على ما جعل كامارو الحالية مثل هذا النجاح مع مزيد من السلطة، والتعامل مع أكثر مرونة والمزيد من التكنولوجيا ونحن نتوقع أن إرساء معايير جديدة في قطاع - وإعطاء جيل جديد من عشاق سبب أن تقع في الحب مع كامارو ".




والجنرال ستة كامارو تذهب للبيع في أواخر عام 2015، وعرضت في نماذج LT و SS.




الهندسة المعمارية وخفيفة الوزن وأنظمة الشاسيه




ما يقرب من 70 في المئة من المكونات المعمارية هي فريدة من نوعها لكامارو. من خلال واسعة الهندسة بمساعدة الكمبيوتر، وزادت صلابة الهيكلية بنسبة 28 في المئة، في حين تم تخفيض كتلة الجسم في البيض بنسبة 133 جنيه استرليني (60.5 كلغ).




في سعيها لجعل كامارو 2016 العجاف ممكن والمهندسين والمصممين تقييم كل من هندسته المعمارية الجانب - بالفعل الأكثر جماهيرية الكفاءة أي وقت مضى خلق GM - غرام وعناصر الدعم، وتوفير هنا وجنيه هناك التي تساهم في السيارة أقل كبح الوزن. ونتيجة لذلك، تم تخفيض الوزن الإجمالي لكبح كامارو بأكثر من 200 جنيه استرليني (90 كلغ).




وجاءت التوفير وزن كبير من استخدام إطار لوحة أجهزة القياس الألومنيوم بدلا من الصلب، الذي أنقذ 9،2 £ (4.2 كلغ). ساهم استخدام مكونات خفيفة الوزن، بما في ذلك أمام الألومنيوم الروابط التعليق والصلب الروابط التعليق الخلفي مع الثقوب البرق، في خمسة الارتباط تعليق خلفي النظام الجديد إلى 26 باوند (12 كجم) انخفاض في الوزن التعليق العام. مع أخف وزنا وأكثر صلابة العمارة وأقوى محركات، والجنرال ستة كامارو SS يسلم اللفة مرات أفضل من التي تركز على المسار حزمة كامارو 1LE الجيل الخامس ل.




واضاف ان "تجربة قيادة مختلفة بشكل كبير" وقال ارون لينك، مهندس التنمية الرصاص. "وعلى الفور، ستلاحظ كيف أخف بكثير وأكثر فطنة يشعر كامارو الذي يزيد الشعور عندما كنت تدفع كامارو الصعب - أنها المكابح بقوة أكثر، الغطس في زوايا أسرع، ويسرع بشكل أسرع من أي وقت مضى."




كامارو يتميز جديدة، متعدد الوصلات ماكفيرسون تبختر التعليق الأمامي مع هندسة كامارو محددة. تصميم مزدوج محور يوفر شعورا أكثر دقة عن نطاق السيطرة، بما في ذلك المزيد من يشعر الخطي والتواصل من-نسبة السيولة السريعة نظام توجيه الطاقة الكهربائية. في العمق، خمسة الارتباط تعليق مستقل جديد غلة السيطرة على عجلة القيادة المتميزة، ويقلل من "القرفصاء" أثناء التسارع.




بالإضافة إلى ذلك، ركوب التحكم المغناطيسي يتوفر على SS كامارو للمرة الأولى. تقتصر سابقا على كامارو ZL1، وتعليق نشط يقرأ ظروف الطريق والقيادة 1000 مرة في الثانية الواحدة، وتقوم تلقائيا بضبط الإعدادات المثبط لتحسين راحة الركوب والسيطرة عليها.




جميع الموديلات كامارو توفر مكابح بريمبو - انهم قياسي على SS - الأمثل للكتلة والأداء قدرة السيارة. على كامارو LT، وتشمل مكابح المتاحة 12.6 بوصة (320 ملم) الدوارات الأمامية مع اربع المكبس الفرجار و 12.4 بوصة (315 ملم) الدوارات الخلفي مع واحد مكبس الفرجار انزلاق. كامارو SS توظف الدوارات 13.6 بوصة (345 ملم) الجبهة مع أربعة مكابس الفرجار الثابتة و 13.3 بوصة (338 ملم) الدوارات الخلفي مع أربعة مكابس الفرجار ثابتة.




تستخدم اطارات جوديير على كل النماذج: إن LT الميزات القياسية عجلات 18 بوصة ملفوفة مع جوديير النسر الرياضة الإطارات كل موسم وتتوفر عجلات قياس 20 بوصة المتطابقة مع النسر F1 غير المتماثلة كل موسم الاستعداد للشقة الإطارات. كامارو SS الميزات القياسية عجلات 20 بوصة من الألمنيوم مع النسر F1 غير المتكافئة 3 إطارات الاستعداد للشقة.




أكثر قوة وكفاءة




وسيتم تقديم كامارو الجديدة مع ست مجموعات توليد القوة مختلفة، كل منها مصمم لتقديم وتحسين الأداء والكفاءة.




محرك كامارو LT القياسية هو 2.0L توربو جديد، وصنف في هذا SAE المعتمدة 275 حصانا (205 كيلوواط) و 295 رطل قدم من عزم الدوران (400 نيوتن متر). على السلطة في الطلب، فإنه يوفر عزم الدوران واسعة النطاق مع 90 في المئة من ذروة عزم الدوران متاحة من 2100 دورة في الدقيقة إلى 3000 دورة في الدقيقة، وعزم الدوران الأقصى من 3000 إلى 4500 دورة في الدقيقة. سوف توربو 2.0L تسليم 0-60 ميل في الساعة التسارع في أقل من ست ثوان وتقدم أكثر من 30 ميلا في الغالون على الطريق السريع (يقدر GM)، مما يجعلها كامارو معظم كفاءة في استهلاك الوقود من أي وقت مضى.




هو 3.6L V-6 الجديدة كليا متوفرة في كامارو LT وانتاج وSAE المعتمدة 335 حصانا (250 كيلوواط) و 284 رطل قدم من عزم الدوران (385 نيوتن متر)، لتحقيق أعلى نتائج محددة في أي من الطبيعي أن يستنشق الخامس 6 في هذا الجزء. يتضمن محرك ثلاثي تكنولوجيات كفاءة كاملة غير منقوصة والأداء، بما في ذلك الحقن المباشر، توقيت الصمام المتغير و، لأول مرة، إدارة الوقود النشط (اسطوانة التعطيل)، مما يؤدي إلى تعطيل اثنين من اسطوانات تحت تطبيقات خنق الخفيفة لتعزيز الكفاءة.




وتقدم توربو 2.0L 3.6L وV-6 محركات مع ست سرعات ناقل حركة يدوي أو هيدرا ماتيك 8L45 مجداف التحول ثماني سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي كل جديد. أنها تقوم على هيدرا ماتيك 8L90 ثماني سرعات، ولكن تحجيم للمغلف أداء محركات أصغر حجما وتقدم لتحسين كفاءة يقدر ب 5 في المئة على مدى مقارنة ست سرعات أوتوماتيكية.




هو مدعوم من كامارو SS من قبل 6.2L LT1 V-8 محرك أدخلت على كورفيت ستينغراي. حوالي 20 في المئة من مكونات محددة للهندسة المعمارية كامارو، بما في ذلك الجديدة، أنبوبي "ثلاثي Y" الفتحات من نوع العادم. كما يقدم تقنيات متقدمة مثل توقيت الصمام المتغير، الحقن المباشر وإدارة الوقود النشط (على نماذج أوتوماتيكية مجهزة) للمساعدة في كفاءة التوازن والأداء. وعلى شهادة SAE الانتاج في 455 حصانا (339 كيلوواط) و 455 رطل قدم من عزم الدوران (617 نيوتن متر)، مما يجعلها الأكثر قوة كامارو SS من أي وقت مضى.




محرك LT1 متاح مع معيار ست سرعات ناقل الحركة اليدوي - مع الجديد القس النشط التكنولوجيا المباراة أن "التغيرات الصغيرة" خنق لتقليل السرعة الرائعة - أو هيدرا ماتيك 8L90 مجداف التحول ثماني سرعات أوتوماتيكية.




وقد تم كل محرك ضبطها بعناية للحصول على صوت الأداء المميز. جميع نماذج 2.0L توربو ميزة إلغاء الضجيج النشط، والذي يستخدم الموجات الصوتية لإلغاء الضوضاء المقصورة غير المرغوب فيها. نماذج مجهزة مع نظام بوز الصوتي تتوفر أيضا ميزة تعزيز صوت المحرك، مما يزيد من الأصوات الأصلية للمحرك توربو 2.0L - ويمكن تعطيل على أساس تفضيل السائق.




كل من 3.6L V-6 و 6.2L V-8 ميزة القدرة على الصوت الميكانيكية - المرنانات أن الضوضاء تحريض مباشر من حجرة المحرك في المقصورة. تتوفر كلا المحركين مع العادم المزدوجة طريقة، والذي يتميز صمامات التحكم به إلكترونيا التي تتجاوز الخمارات في ظل التسارع، وتقديم أداء أفضل ومستويات الصوت أكبر. مع العادم المزدوجة واسطة، ويمكن للسائقين تخصيص صوت العادم، من وضع "الشبح" لوضع الأكثر عدوانية "المسار".




المدمجة، والتصميم الرياضي




الجزء الخارجي من كامارو هو أكثر منحوت وتأثير أكثر العضلات التي تجعل السيارة الجديدة تبدو أقل بكثير وأوسع من ذي قبل، على الرغم من وجوده ضمن بوصتين من الأبعاد الخارجية للكامارو الحالية.




"من كل زاوية، فلن خطأ هذا لشيء ولكن كامارو" قال توم بيترز، مدير التصميم. "لقد اتخذنا هذا التصميم مبدع وتضخيم نسب لتعكس تجربة قيادة أكثر ديناميكية - مثل تي شيرت على اللياقة البدنية العضلات."




ويعرف الجزء الأمامي من كامارو من قبل عبر سيارة مصبغة / كشافات الفتحة، جديلة التوقيع الذي يعود إلى الجيل الأول. و، تنفيذ معبرة جديد يعطي كامارو أقوى، وجها أكثر تصميما. فإنه يعرض أيضا، لمحة بسقف منحني حتى مؤخرتها تقريبا الجديد الذي يصب في الورك وضوحا من المصدات الخلفية، وتعزيز نطاق أوسع، موقف أكثر عدوانية.




تأخذ أكثر تعبيرا عن تايللامبس يمزج الجمالية الأفقي للجيل الأول مع موضوع ثنائي العنصر والتناقص التدريجي العدوانية لمظهر عصري. بالإضافة إلى ذلك، نماذج SS لديها المفسد فريدة من نوعها.




وتشمل الإضاءة القياسية العرض الهالوجين الأمامية شعاع وتايللامبس. RS ونماذج SS إضافة التفريغ عالية الكثافة، أو HID، المصابيح الأمامية الإسقاط شعاع وLED "الإضاءة التوقيع" تشغيل أضواء النهار - بما في ذلك تجتاح lightpipe LED متكاملة في المصابيح الأمامية وأنابيب ضوء LED مدمجة في الواجهة الأمامية. RS ونماذج SS أيضا ميزة الإضاءة LED لتايللامبس الخلفية، بما في ذلك مساعدة أدى أدلة الخفيفة التي تعكس شكل الإضاءة توقيع الأمامية.




في كثير من الحالات، والتصميم الخارجي التواصل ليس فقط قدرات أداء كامارو الجديدة، ولكن يسهم لهم. على سبيل المثال، أنفقت فرق أكثر من 350 ساعة اختبار كامارو في نفق الرياح، والخياطة بدقة الخارج لتحسين التبريد والحد من رفع الهوائية والسحب.




وتشمل تفاصيل الهوائية خفية "ستارة الهواء" على الواجهة الأمامية، الذي يوجه الهواء حول العجلات وليس في wheelhouses، والحد من السحب. أيضا، كامارو SS لديه الواجهة الأمامية فريدة من نوعها مع قنوات تبريد الفرامل متكاملة وغطاء محرك السيارة فريدة من نوعها مع فتحات الهواء الوظيفية، التي من شأنها تحسين تبريد المحرك وتقليل الرفع الأمامي.




جميع الموديلات تتقاسم أكثر وضوحا، منحوت لوحة السقف الذي يحسن من التصلب الهيكلي من السقف لمزيد من الصقل. يتم تجميعها السقف باستخدام لحام ليزر، مما يلغي الحاجة لطبقات "قناة الخندق" وغطاء تقليم، مع إعطاء السيارة مظهر أكثر أناقة مع توفير نصف كيلوغرام مقارنة لحام البقعة التقليدي.




وهناك أيضا تفسير جديد للمبدع الأحمر والأبيض والأزرق "لافتة" شارة كامارو، وظهور في المصدات الأمامية.




الداخلية والتكنولوجيات التي تركز على السائق




مثل الخارج، والداخلية هو جديد تماما بعد التعرف عليها على الفور. لوحة أجهزة القياس، على سبيل المثال، يشكل خروجا عن الطراز السابق، لكنه يحتفظ مألوفة binnacle على غرار مزدوج هود وحة العدادات وكامارو.




"وبالنظر إلى مستوى التكنولوجيا والأداء، وكان الداخل لتكون حديثة وسائق ركز". وقال ريان فوغان، مدير التصميم الداخلي. واضاف "لكن على الرغم من الداخل هو كل تصميم جديد، فإنه لا يزال التعرف غريزي كما كامارو".




لوحة العدادات تتميز الصكوك التمثيلي لتوفير السائق بمعلومات الأداء الأساسية، فضلا عن ثمانية بوصة قطري عالية الوضوح شاشة مركز المتاحة التي يمكن تهيئتها لتقديم معلومات إضافية بما في ذلك الملاحة والأداء والميزات والإعلام.




آخر شاشة ثمانية بوصة، ومتكاملة في وسط لوحة العدادات، بمثابة واجهة لتعزيز، الجيل المقبل من نظام MyLink.




تم تصميم الكونسول الوسطي ووسط كومة جديدة مع ارتفاع أداء القيادة في الاعتبار. على سبيل المثال، يتم دمج التدفئة والتبريد والتحكم في حلقات المحيطة بها مجاري الهواء. القضاء على الأزرار المرتبطة يجعل المقصورة يشعر أكثر اتساعا، ويجعل من ضبط درجة الحرارة سهلة مع الحفاظ على عينيك على الطريق.




وفرامل اليد الإلكترونية محل الميكانيكية مقبض فرامل اليد السابق. هذا ما مكن حامل لقب بطولة كأس لتعديل أوضاعها لتحسين مدى الحركة عندما يتحول في نماذج دليل انتقال.




والمتاحة، والجزء الرفيع أولا LED نظام الإضاءة المحيطة، ومتكامل في اندفاعة وألواح الأبواب والكونسول الوسطي، ويوفر 24 ألوان مختلفة، وكذلك تتلاشى والانتقال الآثار التي تنتشر في المناطق الداخلية. حتى أن هناك "سيارة المعرض" واسطة المسرحي الذي دورات عشوائيا من خلال ألوان الطيف بأكمله عندما كانت متوقفة كامارو.




الإضاءة المحيطة هي واحدة من ثماني سمات يمكن للسائق ضبط باستخدام جديدة Selector- وضع السائق كامارو الوصول إليه عن طريق التبديل على الكونسول الوسطي. يسمح هذا النظام للسائق تكييف نظرة والصوت والمظهر من 2016 كامارو لتفضيلاتهم وظروف القيادة.




تصنيع




وسيتم إنتاج كامارو 2016 في لانسينغ غراند ريفر مصنع لتجميع جنرال موتورز في لانسينغ، ميشيغان.








































إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


بالنسبه ليه المستنق الجديد افضل


up 1 down 4
لينكولن 2011 440
قبل 8 سنه و 11 شهر



ماتجي بابين طيب )-:


up 2 down 1
ابو نواف 15
قبل 8 سنه و 11 شهر



من ورا تشبه الكورفت شوي 
+ شكلها تحسن عن الموديل اللي قبل صارت له هيبيه اكثر


up 1 down 3
grand_tabuk 521
قبل 8 سنه و 11 شهر



الي قرا الكلام كله بسوي عشره حسابات وبعطيه لايك ههههه



up 3 down 1
kookoo2014 44
قبل 8 سنه و 11 شهر



عندي موضوع عن الكومارو انسخ موضوعي افضل 


up 1 down 2
al_orainy 56
قبل 8 سنه و 11 شهر



طيب والي قرا اول ثلاث سطور 
وسحب على ام ام الموضوع و راح للصور وسحب عليها بعد 
      ماتعطيه شي منا ولا منا   (-:


up 1 down 2
ابو نواف 15
قبل 8 سنه و 11 شهر



بالنسبه لي أفضل الشكل القديم ( رأي شخصي ) 



up 1 down 1



اهم شي اربع بزابيز هههههه ونحتريهم متا يغيرون الكباس واتمنا ينزلون علا الكباس مكينت الدينالي الجديد يصير٤٢٠حصان طياره 


up 0 down 5
مراجل 194
قبل 8 سنه و 11 شهر



شكل خراقي ومكينة جبااارة 


up 2 down 2
azfr1386 17
قبل 8 سنه و 11 شهر



كل شي ممتاز والله يعافيك الا الترجمه من قوقل وانا اقرا حسيت اني بنغالي هههههههههههههه


up 1 down 2
alramadi2008 495
قبل 8 سنه و 11 شهر