أضف سؤال أو موضوع جديد          

تجربة صوت اللومينا بإضافة شكمان

up 20 down 36
ابراهيم التركـي 1068
قبل 5 سنه و 10 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تجربه قصيرة بس وش نسوي زحمة جدة ما فيه مكان ادعس فيه ههههههههههههه

لكن لكثرة الدعس السياره تحتاج تهوية اكثر للمكينة للهواء الخارج

واضافة شكمان اخر فكرة ممتازة وطرب من نوع اخر

المقطع الاخير طريق جعرانه خخخخخخخخخخخ

بس المقطع قبل رمضان بكم يوم لا تزعجونا تقولون تسمع اغاني برمضان

ما تبي تسمع قصر الصوت ولا تجي تسوي مطوع على رأسي الله العالم بما فيه الصدور

https://www.youtube.com/watch?v=F_oFZ5FS0FQ
https://www.youtube.com/watch?v=_QX1apHqROQ

https://www.youtube.com/watch?v=-Wct06bB_z0
https://www.youtube.com/watch?v=LeMrpEoeHN4








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


(قاتلتي ترقص حافية القدميييين ترقص) هههههههههه

والله ذكريات هالأغنية 2003 مدري 2004 

هيا شوف كيف سطروك الأعضاء ديسلايك 
في احد ينزل اغاني برمضان؟!

هذا غير انه نص الشعب مطاوعة ومنافقين وانت تدري


وبعدين ياخي اكتب اسم الأغنية   كاتب لي احساس طلال
واحساس كاظم. كظموا خشمك ههههههههه


ملك الإحساس والطرب صدق هو ابوبكر سالم ولايهونون باقي الفنانين

بس ياخي ياخي هالفنان تحسه مهضوم حقه ولااحد معبره

وانا متعود اسمع اغانيه من يوم عمري 3 سنين ههه صدق والله

ترى اسمع لفنانين ثانيين خليجين وعرب وحتى غرب 

حتى سيلينا غوميز   اسمع لها بس ما اشوف لها ههههههههه


اي اغنية تدخل مزاجي اسمع لها سواء قديمة جديدة من الارض ولا المريخ خخخخ


والأغنية الجميلة مالها عمر او انتهاء صلاحية 
مثل مايظنون بعض الدلوخ 
اخوياي طفشوني كل شوي يقولون اغاني مغبرة

اخر شي طردتهم من السيارة خخخخخ

برغم اني ماني كبير بالعمر لكن اسمع لأغاني عمرها 60 سنة

طبعا بإستثناء الأغاني المصرية القديمة تجيب لي الاكتئاب هههه

بعدين اغلب الفنانين تراهم زارفين اغاني من ابواصيل الله يطول بعمره

او على الاقل يحاولون يقلدون لمساته على اغانيه

ابو اصيل : لحن ؛ كلمة ؛ أداء ؛ توزيع.  يعني فل اوبشن هههههههه


وبعدين يقول المثل :



علأصل دور:-):-)

يالله في امان الله بريحك من كثر الهرج

بس ترى محد رفع نقاطك غيري قبل شوي 

مهي منة عليك.  لابس اذكرك كود اكسر خاطرك. وتعطيني نقطة حسنة لوجه الله 

:-(:-( ههههههه
ل


up 1 down 0
في السماء غيم 220
قبل 5 سنه و 9 شهر



اخوي ابراهيم كم كلفك اضافة شكمان إضافي 


up 0 down 0
bang 56
قبل 5 سنه و 9 شهر