أضف سؤال أو موضوع جديد          

اهل الشفر المحنكين فقط

up 0 down 0
ابوخزز 1
قبل 12 سنه و 9 شهر



السلام عليكم

يا جماعة الخير عندي استفسارات

الاول : عندي صابونة 91 قير 700 مكينة 305 القير يتاخر في التعشيق بين ال D و R الكلتشات تعبانة ويقال لي يحتاج القير الى توضيب هل التوضيب للجربكس يفرق في العزم الثاني : يقال ان الفرق بين الكابرس LTZ و SS 96 هو الدفرنس هل اذاركبت دفرنس اس اس 96 اولا يركب على القير ثانيا يركب على الجنوط العادية حقة الصابونة ثالثا وهو الاهم يفرق في العزم
الاستفسار الاخير : دفرنسي الحالي اذا فحطت السيارة تفر الكفرة اليمنى فقط اليسرى لا هل هو خراب او من البلد











إبلاغ إبلاغ



الردود


يا اخوي نصيحتي اشتري سياره جديدة او اخرى على قدر ميزانيتك واترك عنك الشفرات ذولا راح زمانهم صدقني تعبيتك للبنزين في الكابرس فقط يساوي قيمه سيارة 2012 سنويا وعليها خرابات يا كثره من اصوات وطقطقه وكل يوم تزداد السيارة تعب وعضلاتها تنهار ولو تغير مليون مساعد وجلده ما ترجع زي اول هذا مجرد راي ثم الجواب عن سؤالك الاصل في السيارة انها تجي بجربكس بلدها ومكينته وانت مؤلف لها جربكس اضخم من حجم المكينه فهذا هو السبب في عدم تاقلم الجير والدفرنس واذكر لي اخ عمل لسياراته قير 700 ولم يحصل هناك اي فرق في سياراته بل افادني بان سياراته اسرع في القومه اما في السرعة فصارات اقل لعدم التاقلم واخيرا بما ان الموضوع طول ترى اللي شغالين في الورش غير متعلمين ولا هم باللي بمستوى العاملين بوكالات السيارات وما حداهم بالعمل في الورش الصغيره الا انهم من الفاشلين دراسيا فلا تسمع منطق او راي احد منهم في ان السيارة تحتاج جربكس جديد وما الا ذلك وعليك بالاستخاره ومشورة الكبار والله الله بالسياره الجديدة


up 0 down 0
llonely 161
قبل 12 سنه و 9 شهر



جزاك الله خير و السيارة الجديد مهي بيدي واقول لك حا جة حرام عليك انا اقدر ابيعها واشتري كرسيدا او هايلوكس او يرس بس والله انها من افضل السيارات على قدمها وعلى فكرة بجد والله يا انا افر فيها فر واخي بلومينا 2006 6 سلندر والله ان صرفيتها في البنزين حول صرفية الكابرس وهو ما يحكها زي حركتي لاكن الخربات والاصوات لم ولن تنتهي وهذا صح بس كله 50 100 200 ريال ام الجديية لو تمشي ذي المدة وبقطعها 400 600 1000 ويمكن زيادة وبعدين السيارة مرعليها 21 سنة اكبر مني تراث وباقي تمشي ويوميااااااا طوال ذي المدة يعني اذا احتاجة 5000 ما تعتبر شيء


up 0 down 0
ابوخزز 1
قبل 12 سنه و 9 شهر



لو تكرمتو شوفولي كرسيدا 


up 0 down 0
احمد شريف 3175
قبل 12 سنه و 9 شهر



اخوي بخصوص الفرق كمبيوترالسياره يفرق مابين ال ss -ltz
والدفرنس يركب بس راح تركب فحمات للكفرالخلفي بدل القماشات
وماراح يفرق معك لانوالتبديلات في القيريتحكم فيهاكمبيوترالسياره
بيعه واشترلك ss اريح لك 


up 0 down 0
talal bader 151
قبل 12 سنه و 9 شهر



وحبيت اضيف انوماكينة ال اس اس 5.7 
ماهي نفس ماكينة الكابريس من 93 وتحت


up 0 down 0
talal bader 151
قبل 12 سنه و 9 شهر



جزاك الله خير وشكرا لك وهو كذلك ال ss اريح بس ما عندي قدرة الحين فيم بعد



up 0 down 0
ابوخزز 1
قبل 12 سنه و 9 شهر



شف يالغالي

اذا الكفر يفر من جهه ومصلب من الجهه الثانيه


فالمشكله تلقاها بالغالب بالعكس

موفق


up 0 down 0
واثب
قبل 12 سنه و 9 شهر



السلام عليكم


اولا / بالنسبه للقير اللي يتأخر في التعشيق هذا الكلتشات او طرمبة زيت الجربكس تعبانه يعني فعلا يبيله توظيب
ثانيا / اذا وظبت الجيربكس اكيد يفرق في العزم .. يعني حيكون فيه تحسن قومه وخط ثالثا / الفرق بين ال LTZ و ال SS 96 المكينه نفسها الجيربكس اختلاف بسيط الدفرنس مختلف .. لكن ممكن تركب حق SS مافيه اي مشكله حتى الكفرات والجنوط العاديه تركب عليه ... وانا مركب جنوط SS على LTZ رابعا / بالنسبه للدفرنس حق سيارتك اللي يفحط من جهه اكثر من جهه فهذا شي عادي ودفرنسك مافيه اي مشكله وهذا الوضع الطبيعي لاغلب الدفرنسات .. لكن بعض السيارات الاسبور مثل ال SS يكون الدفرنس كهربا لان يكون في الدفرنس الكهربا كلتشات توزع القوه مابين الكفرين ويصيروا يفحطو الكفرين لكن الدفرنس العادي يكون وضعه مثل وضع الدفرنس حق سيارتك تكون جهه اقوى من جهه







up 0 down 0
gmail1
قبل 12 سنه



بنسبه لي الدفرنس حق الssموكهربه ولا شي ويفحط الكفر اليمين وممكن اليسار بسباب ترس التفاضل عند المنعطفات لن الكفر اداجل يكون سرعته اقل بعكس الخارج يكون اكثر وهذا يعني ان الدفرنس سليم %



up 0 down 0
aboazooz07
قبل 11 سنه و 4 شهر



السلام عليكم 
انا عندي كابريس 89 وابي اولفله دفرنس اس اس طبعا ادري في اختلاف في الاقمشة لكن باذن الله مهي مشكلة 
لكن السؤال هل ياثر على الجربكس وعلى السيارة؟
وهل اقدر اركب جربكس على سيارتي؟


up 0 down 0
ghost of hitler -19
قبل 11 سنه و شهر