مشكلة في قير الكابرس
1
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم عندي كابرس 2007 لاحطيت القير برقم 1 ودعست له القير احس كانه يرد نمره مع انه بواحد يعني احسه ملحوس شوي مرات تهدي لحالها اذا دعست بالنمرة ذي والمشكلة الثانيه لاجيت بنزل القير من 3 ال 2 لازم اضغط الزر الي بالقير واعشق مايعشق على طول واذا حطيته بواحد العصاا مايمسك النمره ينشد ويعشق 2 لحاله ؟ افيدوني
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
لا ياخوي لو احطه علئ واحد وانا واقف العصا لحاله يطمر للثاني احسه منشد مره
0 0
0 0
بعيد عن محتوى الموضوع يالعنزي بسالك بكم شريته وكم كان ماشي
0 0
0 0
اخذته ب 24 ماشي حول 292 حالته كويسة ماهي ممتازة مره
0 0
0 0
السيارة لها معي 3 سنوات ما قد رجعتها لرقم 1
ليش ترجعها اصلا
بعدين طبيعي نظام حماية عشان ما يرجع القير بالغلط
لو بتنزل من 3 إلى 2 لازم تضغط زر القير
اما من D إلى 3 ما يحتاج
لأنه حتى لو كنت مسرع و رجع إلى 3 ما فيه ضرر
2 0
ليش ترجعها اصلا
بعدين طبيعي نظام حماية عشان ما يرجع القير بالغلط
لو بتنزل من 3 إلى 2 لازم تضغط زر القير
اما من D إلى 3 ما يحتاج
لأنه حتى لو كنت مسرع و رجع إلى 3 ما فيه ضرر
2 0
طيب القير عندي اذا حطيته بواحد احسه يكتم مرات ويهدي والقير مايمسك يروح ل2 لحاله مع العلم انها موديل.2007
0 0
0 0
احطه بواحد ليش معك جيب و مغرز انت
0 1
0 1
سيارتي وبكيفي ياخوي انا اسالك تبي تجاوب جاوب ماتبي مع السلامه ابوي ماقالي كذا
0 0
0 0
بدون ترانز قو للقير .. تحطه ب 1 وتدعس يعشق2 .. طبيعي هالشيء .. سفتي للقير من الوكاله .. في مبرمجين يقدروا يلغوا لك السفتي وتقدر تشيله بتركيب قطع " شفت كت = ترانز قو "
الترانز قو يقوي الطمرة بين النمر ويفرق فرق حلو بالمستوى
1 0
قبل 9 سنه