أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكلة في قير الكابرس

up 1 down 2



السلام عليكم عندي كابرس 2007 لاحطيت القير برقم 1 ودعست له القير احس كانه يرد نمره مع انه بواحد يعني احسه ملحوس شوي مرات تهدي لحالها اذا دعست بالنمرة ذي والمشكلة الثانيه لاجيت بنزل القير من 3 ال 2 لازم اضغط الزر الي بالقير واعشق مايعشق على طول واذا حطيته بواحد العصاا مايمسك النمره ينشد ويعشق 2 لحاله ؟ افيدوني







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


كان معي 2006 v8 نفس قير ال 2007 وفوق اللهم انه ال 2007 وفوق طنجرة القير افضل 
بدون ترانز قو للقير .. تحطه ب 1 وتدعس يعشق2 .. طبيعي هالشيء .. سفتي للقير من الوكاله .. في مبرمجين يقدروا يلغوا لك السفتي وتقدر تشيله بتركيب قطع " شفت كت = ترانز قو " 
الترانز قو يقوي الطمرة بين النمر ويفرق فرق حلو بالمستوى 



up 1 down 0
ليزو 481
قبل 10 سنه



لا ياخوي لو احطه علئ واحد وانا واقف العصا لحاله يطمر للثاني احسه منشد مره


بعيد عن محتوى الموضوع يالعنزي بسالك بكم شريته وكم كان ماشي


up 0 down 0
mutairi305 195
قبل 10 سنه



اخذته ب 24 ماشي حول 292 حالته كويسة ماهي ممتازة مره


السيارة لها معي 3 سنوات ما قد رجعتها لرقم 1

ليش ترجعها اصلا

بعدين طبيعي نظام حماية عشان ما يرجع القير بالغلط

لو بتنزل من 3 إلى 2 لازم تضغط زر القير

اما من D إلى 3 ما يحتاج

لأنه حتى لو كنت مسرع و رجع إلى 3 ما فيه ضرر


up 2 down 0
مباديء رجوله 59
قبل 10 سنه



طيب القير عندي اذا حطيته بواحد احسه يكتم مرات ويهدي والقير مايمسك يروح ل2 لحاله مع العلم انها موديل.2007


احطه بواحد ليش معك جيب و مغرز انت


up 0 down 1
مباديء رجوله 59
قبل 10 سنه



سيارتي وبكيفي ياخوي انا اسالك تبي تجاوب جاوب ماتبي مع السلامه ابوي ماقالي كذا