أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكلة في قير الكابرس

up 1 down 2



السلام عليكم عندي كابرس 2007 لاحطيت القير برقم 1 ودعست له القير احس كانه يرد نمره مع انه بواحد يعني احسه ملحوس شوي مرات تهدي لحالها اذا دعست بالنمرة ذي والمشكلة الثانيه لاجيت بنزل القير من 3 ال 2 لازم اضغط الزر الي بالقير واعشق مايعشق على طول واذا حطيته بواحد العصاا مايمسك النمره ينشد ويعشق 2 لحاله ؟ افيدوني







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


كان معي 2006 v8 نفس قير ال 2007 وفوق اللهم انه ال 2007 وفوق طنجرة القير افضل 
بدون ترانز قو للقير .. تحطه ب 1 وتدعس يعشق2 .. طبيعي هالشيء .. سفتي للقير من الوكاله .. في مبرمجين يقدروا يلغوا لك السفتي وتقدر تشيله بتركيب قطع " شفت كت = ترانز قو " 
الترانز قو يقوي الطمرة بين النمر ويفرق فرق حلو بالمستوى 



up 1 down 0
ليزو 481
قبل 9 سنه



لا ياخوي لو احطه علئ واحد وانا واقف العصا لحاله يطمر للثاني احسه منشد مره


بعيد عن محتوى الموضوع يالعنزي بسالك بكم شريته وكم كان ماشي


up 0 down 0
mutairi305 195
قبل 9 سنه



اخذته ب 24 ماشي حول 292 حالته كويسة ماهي ممتازة مره


السيارة لها معي 3 سنوات ما قد رجعتها لرقم 1

ليش ترجعها اصلا

بعدين طبيعي نظام حماية عشان ما يرجع القير بالغلط

لو بتنزل من 3 إلى 2 لازم تضغط زر القير

اما من D إلى 3 ما يحتاج

لأنه حتى لو كنت مسرع و رجع إلى 3 ما فيه ضرر


up 2 down 0



طيب القير عندي اذا حطيته بواحد احسه يكتم مرات ويهدي والقير مايمسك يروح ل2 لحاله مع العلم انها موديل.2007


احطه بواحد ليش معك جيب و مغرز انت


up 0 down 1



سيارتي وبكيفي ياخوي انا اسالك تبي تجاوب جاوب ماتبي مع السلامه ابوي ماقالي كذا