أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكله بالحراره كابرس 87

up 1 down 0
خالد2023 395
قبل 11 سنه و 7 شهر



السلام عليكمورحمة الله وبركاته

ندخل بالموضوع  : ياشباب معي كابرس موديل 87 الحراره بدون مكيف الربع يعني طبيعي

لا شغلت المكيف يوصل فوق النص 

رغم اني شايل بلف الحراره تتوقعون من ايش السبب؟








إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


بالعكس وانا اخوك ازالة البلف تتعب السياره وتخلي الحرارة مستمررررره

البلف عمله ياطويل العمر يحجز الموية بالمكينة لين تبرد الموية اللي بالراديتر ويرجع يطلع موية المكينة الحارة ويدخل الموية الباردة للمكينة


ازالته اشاعة غبية غبية غبية لابعد درجة انها تضعف الحرارة بالعكسسسسس تزود ابوها بعد



وبنفس الوقت جرب تسوي تصييخ وتنضيف للراديتر وتعبيه مويه خضرا اصلية مو تقليد .


up 2 down 0
YASSER505 4174
قبل 11 سنه و 7 شهر



رجع بلف الحراره وحاول تشوف النوع اللي يفتح لمجرى الماء عند 160 درجه فهرنهايت


up 1 down 0
talal bader 151
قبل 11 سنه و 7 شهر



السلام عليكم واعتذر عن التأخير بالرد ؛ أسباب الحرارة بنظري عندك :-
1- البلف ضروري ترجع تركبه لانه مهم وشوف لك بلف 75
2- الرديتر لو تقدر تشوف رديتر خمس رصات يكون حلو واذا كان عندك ابو خمسة رصات فيمدحون التصييخ
3-شيك على توماتيك المروحة
4-شيك على طرمبة الماء
5- شيك على وزن الديلكو
6-شيك على جلد البلوف ووجيه الرأس لربما تكون مشعورة او مكسور لاسمح الله
7- شيك على غطاء الرديتر يمكن يكون تجاري او يحتاج تغيير
8- شوف لك كهربائي ممتاز يفحص لك على اسلاك المكيف والكمبروسر لانه احيانا يسبب حرارة


واتمنى لك التوفيق


up 1 down 0
ماكسيما 2008 6744
قبل 11 سنه و 7 شهر



ماكسيما مافيه خمس رصات اعتقد الا للجمس القديم فقط


الفليتوود والرودماستر والكابرس كلها تجي 3 رصات وكاله ويجي راديتر اردني 4 رصات




up 0 down 0
YASSER505 4174
قبل 11 سنه و 7 شهر



مااتكلم عن الرديتر الوكالة ياياسر ولكن هو يسأل بالسوق ويشوف فيه خمس رصات ام لا لأني ما أبي تهاوش مع أحد ويجي هو ويقولنا هل لقى بالسوق رديتر يركب على الكابرس خمس رصات ام لا وسلامتكم


up 0 down 1
ماكسيما 2008 6744
قبل 11 سنه و 7 شهر



اخوي راعي الكابرس 87ماعمره انزله بلف مغ احترامي الشديد لك لانو كمبريتر وقديم ماكان فيه لف لمن نزل وسبب الحراره يالغالي انو تماتيك المروحه يمكن فيه ضعف وانصحك وبشده تركب مروحه خارجيه تركبها جه الكمبرسر لو كان يمين تركب المروحه قدامه واليسار يسار وربي يوفقك انا بعت حقي 90كرت بسبه الحراره مهما سويت مازبطت وسالت اهل الخبره قالو قطع المكينه مو اصليه درجه اولى ووجيه الراس الاصليه للمكينه ماهي متوفره بالسعوديه هيا الي تسبب حراره وجوه بعد الوكاله


up 0 down 0
احمد شريف 3175
قبل 11 سنه و 7 شهر



الديلكو سليم عندك لو ديلكو بترفع للنص بدون مكيف واذا طفيتها وهي حاره ترجعلها ماتشتغل الى لمن تبرد فالمروحه ان شاء الله تفيدك


up 0 down 0
احمد شريف 3175
قبل 11 سنه و 7 شهر



وينك يا عسل 

من زمان عنك


up 0 down 0
عاشق الكورفت zr1 6469
قبل 11 سنه و 7 شهر



يالحبيب شيك على الكمبروسر وانتبة ترى لازم يفصل ويشتغل ولا راح ترتفع الحرارة عليك حتى في الليل ..


up 0 down 0
out cast 126
قبل 11 سنه و 7 شهر



حط ماء الملون المخصص للرديتر الماني تبع شركة مرسيديس لونه ابيض وفيه علامه مرسيدس ولون الماء ازرق ممتاز. 

وبتدعيلي


up 0 down 0
ريحانة الخير 261
قبل 11 سنه و 7 شهر



شيك على تماتيك المروحه والريديتر لازم يكون اربع رصات .وفيه رديتر يجي بالكابرس من الوكاله تحصل رقبة غطاء الاديتر مرتفعه يعني كنها مخنوقه على فوق إذا كان هذا النوع راكب على سيارتك فغيرة على طول



up 0 down 0
عاشق الكارس 207
قبل 11 سنه و 7 شهر